الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

هل ستكون الأخيرة؟ أبرز إطلالات ميلانيا ترامب كالسيدة الأولى للولايات المتحدة

لطالما استطاعت ميلانيا ترامب السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية لفت أنظارنا بأناقتها المختلفة والمميزة، تحديداً في المناسبات الرسمية الكبيرة والمهمة.

وفي هذه الفترة المهمة التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب الانتخابات الرئاسية، ربما سنودع إطلالات السيدة الأولى ميلانيا ترامب، أو سنستعد لأن تلهمنا بإطلالات جديدة، ولكن في كل الأحوال لم لا نسترجع أبرز إطلالاتها.

ميلانيا ترامب ببدلة بيضاء من كريستيان ديور



في أول خطاب للرئيس ترامب عن حالة الاتحاد في يناير 2018، ارتدت ميلانيا بدلة بيضاء مصممة خصيصاً لها من دار الأزياء الفرنسية كريستيان ديور Christian Dior، نسقت معها بلوزة من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بخامة الستان الحريري الفخمة.

ميلانيا ترامب بمعطف شبابي باهظ الثمن



في مايو 2017، ارتدت السيدة ترامب معطفاً من دولتشي آند غابانا، أثناء إحدى زياراتها لجزيرة صقلية، وبهذا الوقت تعرضت ميلانيا إلى انتقادات عديدة بسبب الكلفة الباهظة جداً للمعطف إذ وصل سعره إلى 51 ألف دولار.

ونسّقت ميلانيا مع المعطف المطرز بالورود البارزة، فستان أوف وايت بسيطاً، وحذاء مدبباً باللون الأبيض، وهو ستايل الأحذية التي لطالما تفضلها السيدة الأولى.

إطلالة بسيطة للسيدة الأولى بتكاليف باهظة الثمن



بإطلالة غاية في البساطة، أثناء تواجدها بحديقة منزلها، اعتمدت ميلانيا ترامب على القميص التارتان باللون الأحمر، من دار أزياء بالمان Balmain، بلغت كلفته 1380 دولاراً، لتكشف عن ذوقها الخاص، الذي لا يتخلى عن الأناقة والفخامة، حتى في المناسبات العادية.

ميلانيا ترامب بفستان متوسط الطول أثناء زيارتها للشرق الأوسط



واحدة من الإطلالات البسيطة التي لفتت بها الأنظار أثناء زيارتها للشرق الأوسط، هو اختيارها لفستان متوسط الطول، باللون البيج مع الأزرار الأمامية، نسّقت معه حزام الخصر العريض باللون البني، وحذاء مدبباً مع خطوط ملونة، وأكملت اللوك بأساور يد ذهبية، وبالرغم من بساطة الستايل، إلا أنها بدت غاية في الأناقة.

ميلانيا ترامب تستخدم الأزياء لتعبر عن رأيها



أثناء سفرها إلى تكساس في زيارة غير معلنة إلى ملجأ يأوي الأطفال المنفصلين عن والديهم على الحدود الأمريكية في يونيو 2018، ارتدت ميلانيا ترامب سترة كاجوال من Zara مكتوب عليها «أنا حقاً لا أهتم»، ووقتها تعرضت للكثير من الانتقادات، بينما تسارعت العديد من الماركات إلى اعتماد نفس الفكرة للسترة بعبارات ملهمة، وبنفس اللون.

معاطف ميلانيا ترامب الفخمة



تميل ميلانيا ترامب إلى اعتماد الألوان الأساسية، وأسلوب الإطلالات المحايدة في الكثير من ستايلاتها المختلفة، وعندما يتعلق الأمر باعتماد المعاطف الطويلة، فكثيراً ما نجد اتباعها لهذا الأسلوب، كهذا الموديل للمعطف باللون الأوف وايت، اعتمدته لإطلالتها بأعياد الميلاد لعام 2019، مع فستان طويل ضيق من نفس اللون، وصندل مدبب يحمل نفس درجات النود الناعمة.

معطف جلد أنيق من ميلانيا ترامب



واحدة من أجدد إطلالاتها على الساحة أثناء زيارتها لشمال كارولينا، ظهرت ميلانيا ترامب بجاكيت جلد قصير من دار رالف لورين Ralph Lauren يبلغ سعره حوالي 6000 دولار، نسقت معه تنورة مستقيمة القصّة من خامة القطيفة الناعمة باللون الأخضر الباهت، لإطلالة محايدة جاذبة للأنظار.