الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021

أناقة لافتة لسميرة سعيد ونجوى كرم بأول حلقة مباشرة من The Voice Senior

عُرض أمس أول حلقات برنامج ذا فويس سينيور المباشرة، بعد انتهاء حلقات مرحلة الصوت وبس، إذ يعتبر الموسم الأول بعد نجاح The Voice للأصوات الشابة، وThe voice Kids، والذي يستقبل هذه المرة شريحة كبار السن للمواهب العربية من جميع أنحاء العالم، من قِبل مجموعة من المدربين على رأسهم، هاني شاكر، وملحم زين، وسميرة سعيد، ونجوى كرم.

وكالعادة تألقت كل من سميرة سعيد ونجوى كرم، بإطلالات لافتة للجمهور، خصوصاً أن الإطلالتين اختلفتا عن بعضهما البعض من حيث الذوق، والأسلوب العصري.

إطلالة سميرة سعيد بقفطان مغربي

إطلالة سميرة سعيد من برناج ذا فويس سينيور



اعتمدت النجمة سميرة سعيد على قفطان مغربي فخم، باللون البنفسجي الداكن، وتطريزات بارزة باللون الأبيض الثلجي اللامع، من تصميم آمال زاهر، نسَقت معه بنطلون جلد فضي، وحزام خصر من نفس خامة القفطان، يحمل الطابع العصري، ليضيف لمسة شبابية للقفطان.

مكياح فخم من سميرة سعيد



واختارت سميرة صندلاً مفتوحاً باللون الفضي أيضاً، لإطلالة متكاملة، مع أقراط أذن متوسطة الحجم، جاءت مناسبة للمكياج الصاخب، بأحمر الشفاه الداكن، والأيلاينر ذو الخط العريض، مع لمسة لافتة لتسريحة الشعر الرطب.

وجاء تنسيق الإطلالة ككل، من الستايلست اللبناني سيدريك حداد.

نجوى كرم بفستان عصري بألوان النيون

فستان طويل باللون الأخضر النيون من نجوى كرم ببرناج ذا فويس سينيور



أما النجمة نجوى كرم، فقد اعتمدت على فستان أكثر عصرياً، يختلف كثيراً عن إطلالة السيدة سميرة سعيد، ما خلق نوعاً من الاختلاف على مسرح ذا فويس.

اعتمدت نجوى على فستان يناسب ذوقها الخاص، من التصاميم الضيقة التي تبرز رشاقتها، مع ألوان شبابية، تميل دائمًا لاختيارها، كدرجة النيون الأخضر، مع صيحة الكم الواحد، والكتف الآخر المرفوع، وحزام الخصر الذي أحدث توازن باللوك، خاصة مع لونه الشفاف، تصميم دار أزياء Alex Perry.

نجوى كرم بفستان عصري



ونسّقت نجوى مع الفستان حذاء بنفس اللون الأخضر الفاقع، واكتفت بمجوهرات بسيطة لأقراط الأذن، وإسوارة اليد من gerard tufenkjian، بينما جاء التنسيق ككل من الستايلست سيدريك حداد أيضاً.

برأيك من كانت صاحبة الإطلالة الأجمل؟

#بلا_حدود