الجمعة - 06 أغسطس 2021
الجمعة - 06 أغسطس 2021
ميلانيا ترامب ببدلة سوداء من مايكل كورس

ميلانيا ترامب ببدلة سوداء من مايكل كورس

بين إيفانكا وميلانيا ترامب.. من بدت الأجمل بالبدلة السوداء؟

السباق الرئاسي الأمريكي لا يزال يشهد منافسة شديدة بين المرشحين جو بايدن ودونالد ترامب، ويبدو من النتائج الأولية تقدم بايدن على ترامب الواثق من فوزه في هذه المعركة الانتخابية.

ومع الخطابات التي يلقيها ترامب تحرص كل من زوجته ميلانيا، وابنته ومستشارته إيفانكا على مساندته والظهور معه، وبالتأكيد لا يخلو هذا الظهور من عنصري الإبهار والأناقة حيث تحرص كل منهما على ارتداء أزياء أنيقة تليق بهذه المعركة.

No Image Info



ويوم أمس ظهرت كل من ميلانيا ترامب وإيفانكا بارتداء البدلة السوداء خلال أحدث خطاب ألقاه دونالد ترامب.

ميلانيا ترامب بسترة من مايكل كورس

ظهرت ميلانيا ترامب مرتدية بدلة سوداء كلاسيكية بينما كانت ترافق زوجها دونالد ترامب خلال خطاب في وقت متأخر من الليل ادعى فيه أنه فاز بالفعل في الانتخابات.

وظهرت السيدة الأولى بشكل خاص، حيث كانت تقف بجانب زوجها دونالد ترامب على خشبة المسرح بينما كان يحاول إعلان النصر على الرغم من استمرار فرز الأصوات.

ميلانيا ترامب مع دونالد ترامب



ارتدت ميلانيا بدلة مكونة من سترة وبنطلون من علامة مايكل كورس وصلت قيمتها لـ1395 دولاراً أمريكياً، بينما اختارت الكعب من علامة كريستيان لوبوتان.

ووصف أحد خبراء لغة الجسد الزي الأنيق للسيدة الأولى بأنه «أسود جنازي» وقال إنها بدت «قاتمة»، فيما وصف بعض مستخدمي Twitter المظهر بأنه «أنيق» و«واثق».

إيفانكا ترامب كلاسيكية

قد تبدو إطلالة إيفانكا ترامب فعلياً لافتة للأنظار أكثر من إطلالة ميلانيا ترامب، حيث اختارت بدلة عصرية من علامة فيرساتشي بلغت قيمتها 2395 دولاراً، السترة تميزت بقصتها المختلفة من ناحية الصدر، بينما اعتمدت أحمر الشفاه باللون الأحمر تعبيراً عن مساندتها لوالدها.

ايفانكا ترامب ببدلة عصرية من فيرساتشي



ايفانكا ترامب



فهل ستكون هاتان الإطلالتان الأخيرتين لإيفانكا وميلانيا ترامب كسيدتين للبيت الأبيض الأمريكي؟

#بلا_حدود