الاثنين - 26 يوليو 2021
الاثنين - 26 يوليو 2021

هنادي مهنا تدخل القفص الذهبي بفستان زفاف ملكي فخم

أقيم أمس حفل زفاف الممثلة الشابة هنادي مهنا، ابنة الملحن والموسيقار الكبير هاني مهنا، إلى الفنان الشاب أحمد خالد صالح نجل الفنان الكبير الراحل خالد صالح، وسط حضور كبير من نجوم الوسط الفني والمجتمع، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

أطلّت العروس بفستان زفاف ملكي فخم، مُطرز بالكامل بالورود، مع ذيل طويل جداً مستوحى من أجواء سندريلا الحالمة، مع أكتاف منسدلة، ضيق من ناحية الخصر، ومن ثم يأتي الفستان منفوشاً بالكامل، جاء مناسباً لشكل جسمها، من توقيع مصمم الأزياء المصري هاني البحيري.

اعتمدت هنادي على طرحة طويلة جداً ومنسدلة أيضاً على الأكتاف، ليكتمل الستايل الملكي، مع مكياج ناعم بدرجات الروز والألوان الترابية بلمسات خبيرة المكياج دينا راغب، أما الشعر فقد تركته منسدلاً على كلا الجانبين.

تم التقاط العديد من الفيديوهات واللحظات المؤثرة التي تجمع العروسين، خاصة عندما شاهد العريس هنادي بما يُعرف بـ«النظرة الأولى» للعروس وهي بفستان الزفاف، بالإضافة إلى المقاطع التي تم تداولها للعروسين خلال جلسة التصوير.

#HappeningNow in #Cairo All egyptian stars celebrating the wedding of celebrity actress @hanadymehanna Catch the full and exclusive coverage NOW on our InstaStory and Snapchat ! __________________________ Wedding planner and designer : @ahmedyassinweddingplanner Photography: @ezz.eldin_ @ahmedrajeep_ Makeup artist: @dinaragheb Wedding dress : @hanyelbehairyhautecouture Hair stylist : @haithamdahab00 ___________________________ #LebaneseWeddings @hanadymehanna @ahmedkhaledsalleh

A post shared by LEBANESE WEDDINGS (@lebaneseweddings) on



شهد الحفل متابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ إن للعروسين قصة حب دامت لوقت طويل، ظهرا خلالها بأكثر من مناسبة سوياً، قبل إعلان خطبتهما في 28 ديسمبر 2019، وكتب الكتاب الشهر الماضي، لتكلّل قصة الحب بالزواج بهذا الحفل المميز.

#بلا_حدود