السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

إطلالات لافتة للأنظار للنجمات بحفل زفاف هنادي مهنى

حرص عدد كبير من النجوم على حضور حفل زفاف ابنة الموسيقار الكبير هاني مهنا، هنادي مهنا، على الفنان الشاب أحمد خالد صالح نجل الفنان الراحل خالد صالح، الذي أُقيم منذ يومين بالقاهرة.

ولاحظنا تألقاً لافتاً للكثير من النجمات، ربما يفوق إطلالتهن على السجادة الحمراء في المهرجانات، مع الاهتمام بالتفاصيل لتنسيق الإكسسوارات، والشعر والمكياج. وسوف نقدم لك نظرة تفصيلية أكثر لإطلالات غالبية النجمات اللاتي حضرن الحفل، وأناقتهنّ اللافتة.

أول ظهور لـ«درة» في حفل زفاف هنادي مهنا بفستان مخملي



بعد احتفالها بحفل زفافها منذ عدة أيام، كان أول ظهور للفنانة التونسية درة في حفل زفاف هنادي مهنا، بفستان مخملي ناعم، بألوان الروز النود، من توقيع دار أزياء Cushine، مع مكياج بألوان ترابية، وشنطة يد باللون الرمادي، ويبدو أن درة لم تحب لفت الانتباه بهذه الإطلالة، على عكس إطلالتها الأخرى، ومع ذلك بدت غاية في النعومة، ولفتت أنظار الجميع.

دنيا وإيمي سمير غانم بفساتين باللون الأسود



أما دنيا وإيمي سمير غانم، فقد اختارت كل منهما اللون الأسود، ليكون عنوان إطلالتهما في حفل الزفاف، إذ اعتمدت دنيا على فستان بصيحة الكتف الواحد، مع كتف آخر بكم طويل، من قماش الباييت، وفتحة ساق بسيطة جاءت مع قصّة الـWarp، ومكياج قوي مع أحمر الشفاه القوي.



ببينما اعتمدت إيمي على فستان أسود مخملي من خامة الفيلفت بفتحة ساق بسيطة، وكلتش فضي، بينما الحذاء باللون الأسود، ولتضيف لمسة لافتة للوك، اعتمدت على مجوهرات كبيرة الحجم للعقد الماسي الذي زين رقبتها.

ريم سامي بفستان أسود غاية في الأناقة



من الإطلالات اللافتة بحفل زفاف هنادي مهنا، هو هذا الفستان الأسود الذي اعتمدته الممثلة الشابة ريم سامي، من توقيع دار أزياء liastublla، لامع بالكامل، مع أكمام طويلة، وفتحة ساق بسيطة، ورقبة عالية، مناسب لهذا الموسم، واختارت معه تسريحة الشعر المنسدلة، وصندلاً أسود مفتوحاً.

شيماء سيف بفستان أسود منفوش



حضور النجمة شيماء سيف بإطلالة مميزة أمر متوقع، خاصة أن شيماء فضلاً عن كونها إحدى أصدقاء العروس المقربين، إلا أنها تعرف جيداً كيف تختار موديلات الفساتين التي تناسب قوامها، كهذا الموديل باللون الأسود المنفوش من توقيع سامو هجرس، مطرز بالورود اللامعة على الجزء السفلي، مع حزام خصر بسيط، لتبدو أكثر جمالاً.

ليلى وملك أحمد زاهر بفساتين شبابية



ظهرت الأختان ليلى وملك أحمد زاهر بإطلالات شبابية بحفل زفاف هنادي مهنا، إذ اختارت ملك زاهر فستاناً لامعاً مع أكمام منسدلة وتصميم الميرماد، وفتحة ساق بسيطة، من توقيع سامو هجرس.



واعتمدت ليلى على مصمم الأزياء ذاته باختيار فستان زفاف تول متدرج، مع أكمام منسدلة أيضاً، ولكن باللون الأزرق التركواز، واختارت تسريحة شبابية برفع شعرها لأعلى، مع الغرة على كلا الجانبين.

كندا علوش بسيطة باللون الأحمر



على عكس غالبية إطلالاتها بمهرجان الجونة، والتي تعرضت لبعض الانتقادات، ظهرت النجمة السورية كندا علوش بفستان أحمر طويل، بسيط وناعم، مع كتف منسدل، بدت غاية في الأناقة، مع شعرها المفرود، وكلتش باللون الأسود.

شيرين حمدي بفستان أخضر ميتالك



اختارت المذيعة شيرين حمدي، ستايل الميتالك ليكون عنوان إطلالتها بحفل الزفاف، مع كتف واحد، وكشاكش وقصّات ملفوفة بالموديل، وفتحة ساق جانبية، من توقيع دار أزياء maison pacinthebadran، واختارت تسريحة ذيل الحصان، مع مكياج برونزي، وكلتش فضي مطرز مع رسومات عصافير بارزة، للمسة لافتة أكثر.