الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021

كمامات سيدة أمريكا الأولى جيل بايدن تحكي الكثير عن أناقتها ووسيلة لدعم زوجها

منذ إعلان فوز جو بايدن برئاسة الولايات المتحدة على دونالد ترامب يوم السبت الماضي، وحسم غالبية الأصوات لصالحه، والأنظار كلها متوجهة إلى سيدة أمريكا الأولى جيل بايدن، خاصة أنه كان لها حضور لافت ونشط للغاية، أثناء حملة انتخابات زوجها الرئاسية.

وقد لفتتنا أناقة جيل بايدن التي تبلغ من العمر 69 عاماً، فضلاً عن رشاقتها ونشاطها الذي فاق بأحيان كثيرة قوة زوجها، والتي تخبرنا الكثير عما يمكن أن نشاهده بالمستقبل، من إطلالات مميزة لافتة للأنظار.

وبالحديث عن جذب الأنظار، فيبدو أن السيدة بايدن تهتم كثيراً بالتفاصيل، وتستخدم الأزياء والموضة ببعض الأحيان كرسالة لصالحها، وهو الأمر الذي اتضح لنا عند استخدامها الكمامات، فضلاً عن التصاميم العصرية التي اعتمدتها أيضاً.

كمامات مزينة بالورود للمسة مبهجة

WhatsApp Image 2020-11-09 at 3.12.16 PM



خلال إحدى منصات النقاش بين كل من جو بايدن ودونالد ترامب في جامعة بلمونت، اعتمدت السيدة الأولى على الكمامة المزينة بالورود وكأنها تعلن بداية جديدة متفائلة لها ولزوجها، خاصة مع ارتدائها للفستان المزين بالورود بالكامل من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، متماثلة مع الكمامة.

وحازت جيل بايدن بهذا اللوك إعجاب الكثيرين، الذي أشادوا بأناقتها اللافتة، وحيويتها التي انعكست على إطلالتها.

كمامات تحمل رسائل مباشرة وواضحة

جيل بايدن تعتمد كمامات عليها كلمة تصويت.



أثناء الحملة الانتخابية، ظهرت جيل بايدن في أكثر من مرة وهي ترتدي كمامات تحمل عبارة «VOTE» أي تصويت، والتي تحفز فيها الشعب على التصويت بالانتخابات الرئاسية، كرسالة منها للتشجيع على الديمقراطية ودعم زوجها أيضاً.

واعتمدت على الكمامات بألوان مبهجة مثل الدرجات البنفسجية، وألوان كلاسيكية فخمة كاللون الأسود.

الكمامة باللون الأسود مع عبارات تشجيعية



بعد ظهور الكثير من المؤشرات التي تتنبأ بفوز زوجها جو بايدن، ظهرت السيدة الأولى بجانب زوجها أثناء إحدى خطاباته الأسبوع الماضي، وهي ترتدي معطفاً باللون البينك الناعم، مع كمامة سوداء كلاسيكية، مكتوب عليها عبارة «تنفس الإيجابية»، كإشارة إلى شعورها بالأمل وتنبؤها بفوز زوجها بالرئاسة.

نتوقع خلال فترة حكم الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، أن نشاهد إطلالات مميزة للسيدة جيل بايدن، والتي سوف تحمل الكثير من الرسائل الظاهرة والباطنة، لتخبرنا الكثير عن شخصيتها.

#بلا_حدود