الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

آخرهن كايلي مينوغ.. نجمات عالميات تألقن بعلامة «آشي استوديو» السعودية

استطاعت دار أزياء آشي استوديو السعودية، أن تضع بصمتها في وقت قصير بعالم الموضة والأزياء، منذ انطلاقها عام 2007 في بيروت، من قبل المصمم السعودي محمد آشي، لتصبح رائدة بهذا المجال، وتتميز الدار بذوق رفيع لكل ما يجسده الفن، يعتنق التطريز لالتقاط جوهر الفخامة ورواية القصص الخيالية من خلال كل تصميم مصنوع يدوياً بدقة.

وتحمل دار آشي استوديو توقيع كثير من إطلالات النجمات العالميات، بمختلف المناسبات المهمة والكبيرة، سواء على السجادة الحمراء، أو على أغلفة المجلات، بالإضافة إلى فساتين الزفاف.

مشاهير ونجمات عالميات تألقنّ بأزياء علامة آشي السعودية

المغنية العالمية كايلي مينوغ بجمبسوت من الريش



احتفلت كايلي مينوغ بإطلاق ألبومها الأخير «ديسكو»، وهي ترتدي جمبسوت باللون الأبيض من الريش بالكامل، يحمل توقيع علامة آشي السعودية، جاء مناسباً لأجواء الاحتفال، خاصة بعد حصول ألبومها على المركز الأول في المملكة المتحدة، وقد نسّقت معه أقراط أذن ذهبية فقط، فالموديل يعتبر قطعة منفردة بذاتها.

الملكة رانيا عبدالله بفستان أبيض ناعم بتوقيع محمد آشي



اختارت الملكة رانيا هذا الفستان البسيط الراقي، من علامة آشي استوديو ، يناسب ذوقها الراقي، وكذلك فخم ومميز لإطلالات الأميرات، مع تصميمه البسيط، والتطريزات الناعمة على الفستان من نفس اللون، مع الأزرار الأمامية، والأكمام الطويلة.

عارضة الأزياء الروسية ناتاشا بولي بفستان أسود من علامة آشي استوديو السعودية



تألقت عارضة الأزياء السعودية ناتاشا بولي، في حفل أقامته اليونسيف في كابري الإيطالية، بفستان أسود قصير من قطعتين، الجزء العلوي crop top قصير من الدانيل المنقوش، مع تنورة مع الكشكش المربوط من أحد الجانبين، من خامة الحرير اللامع.



ديبيكا بادكون



في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 71 خطفت ديبيكا بادكون الأنظار بفستان فوشيا بأكتاف ضخمة حملت توقيع "آشي ستوديو".

الممثلة التايلاندية Sririta Jensen Narongdej بفستان زفافها من علامة آشي استوديو



اختارت الممثلة التايلاندية سيريتا جينسن، أن تعتمد على دار آشي استوديو ، بيومها المهم، إذ اختارت فستان زفاف بقصّة مستقيمة، مع تطريزات فخمة يدوية، وذيل طويل ممتد من منطقة الخصر، مع حزام الستان، وأكمام طويلة منفصلة عن الفستان، لإطلالة غاية في الفخامة، تحمل اللمسة الملكية التي تبحث عنها كل عروس.

مونيكا بيلوتشي تظهر على غلاف إحدى المجلات بفستان أبيض فخم



المميز بدار آشي استوديو السعودية، أنها تجمع بين اللمسات الغربية والشرقية بإطلالتها، كهذا الفستان الأبيض الذي اعتمدته النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي للفستان الأبيض، مع أكمام الجرس، والياقة العريضة، وفتحة ساق صغيرة، مع قصّات كشاكش حادة، وخامة فخمة.

سيارا تتألق بفستان برسومات جلد النمر



في عام 2019، تألق المغنية العالمية سيارا Ciara بفستان لافت، برسومات جلد النمر، عند استضافتها بحفل الميوزك أوورد الأمريكي في لوس أنغلوس.

اختارت سيارا هذا الفستان من مجموعة كوتور 2019-2020، الموديل جاء قصيراً من الأمام، وطويلاً من الخلف، مع أكمام الجرس المنفوخة التي تشتهر الدار بتصميمها بطريقة محترفة، مع الأكتاف المنسدلة.

إطلالة محتشمة للممثلة الإنجليزية alice eve بالمعطف الفستان من علامة آشي استوديو



تحافظ دار آشي استوديو ، على الطابع المحتشم لأزيائها، وهو ما نراه بالكثير من التصاميم، كهذا الموديل للفستان المعطف الذي اختارته الممثلة الإنجليزية أليس إيف، باللون الأسود، لتظهر به على غلاف إحدى المجلات.

فستان أسود لامع من ريجينا كينغ



واحد من الموديلات الأنيقة لعلامة آشي استوديو ، هو هذا الفستان الذي اعتمدته الممثلة العالمية ريجينا كينغ، على السجادة الحمراء بحفل توزيع الميوزك أوورد.

الفستان تميز بخامته الفخمة، مع شرائط منسدلة كالأكمام على كلا الجانبين، وخصر محدد بشريط ستان مطفي، مع قصّة ميمرماد ناعمة، لتبرز قوامها.

جيجي حديد بمعطف فستان لافت



كذلك اعتمدت جيجي حديد لإطلالتها بغلاف إحدى المجلات العالمية، على دار آشي استوديو ، باختيارها هذا الموديل اللافت للمعطف الفستان، مع الكشكش المنفوخ، وتطريزات باللون الأبيض، من الخرز والدانتيل، وأكمام منفوخة، وياقة عريضة جداً.

عارضة الأزياء Josephine Skriver بإطلالة ملائكية باللون الأبيض



اختارت العارضة Josephine Skriver، هذا اللوك الأنيق باللون الأبيض من توقيع محمد آشي، بتفاصيل محتشمة، "للبنطلون" الشارلستون، مع بلوزة منسدلة من دون أكمام، ومع ذيل ممتد من كلا الجانبين، تجمع بين الأسلوب الكلاسيكي الغربي، ولمسة شرقية فخمة.