الاحد - 17 يناير 2021
الاحد - 17 يناير 2021

أناقة أديل قبل وبعد خسارة وزنها.. تغير مظهرها كلياً

النجمة العالمية أديل Adele واحدة من النجمات المميزات بالعالم، ليس فقط بصوتها الساحر وأغانيها المميزة، بل أيضاً بستايلها المميز، وقوامها الممتلئ على عكس باقي نجمات الغرب، وكانت أديل كلما ظهرت على السجادة الحمراء نجد ثقة غير عادية في مظهرها، وخيارات مميزة للفساتين التي تعتمدها، وتناسب إلى حد كبير قوامها الممتلئ.

ولكن في 2020، تغيرت إطلالات أديل كلياً، بعد أن فقدت جزءاً كبيراً من وزنها، انعكس على مظهرها ككل، ويبدو أن خزانتها تنتظر المزيد من التصاميم المختلفة التي لم نكن نشاهدها من قبل.

إطلالات أديل قبل خسارتها الوزن

فساتين طويلة مع الأكمام

أديل بفستان أنيق باييت من Burberry.

سوف نلاحظ مدى تركيز أديل على موديلات الفساتين الطويلة، تحديداً عندما يتعلق الأمر بالسجادة الحمراء، ويعتبر هذا أحد الخيارات المميزة لتصاميمها التي تناسب قوام جسمها، مثل الفستان الباييت الأسود، مستوحى من أجواء النجوم، من دار أزياء بربري Burberry.

تصاميم تركز على إبراز الخصر

أديل بحفل Gramy Awards بفستان من جيفنشي

من الطرق الذكية التي كانت تعتمدها أديل بفساتينها، هو التركيز على منطقة الخصر، رغم أنها لم تكن ترتدي أحزمة كثيراً، إلا أن أغلب الموديلات كانت بقصّة ضيقة من تلك المنطقة تحديداً، حتى تبدو برشاقة أكثر، خاصة أنها تتمتع بخصر صغير متناسق مع شكل جسمها، وسوف نلاحظ ذلك بالفستان الأخضر الطويل من مجموعة جيفنشي.

فساتين منفوشة من بعد الخصر

أديل بحفلها في BRIT بفستان منفوش من بعد الخصر Awards

في حال لم تعتمد أديل على الفساتين الطويلة، فسوف تختار التصاميم المنفوشة من بعد منطقة الخصر، التي تخفي منطقة الأرداف لديها، مع الكعب العالي المدبب، لتمنحها مظهراً أكثر رشاقة ونعومة، وعادة ما تكون الفساتين بألوان جذابة، كالفستان المنفوش اللامع، مع رسومات النجوم.

فساتين أديل بعد خسارتها الوزن

يبدو أن القاعدة تغيرت تماماً، فقد أصبحنا نشاهد أديل بتصاميم أكثر جرأة، كالموديلات القصيرة، والمفتوحة، ونتوقع أن نشاهد أكثر في الفترات المقبلة خلال المهرجانات على السجادة الحمراء.



الفساتين القصيرة جداً لأول مرة من أديل

أديل تعتمد الفساتين القصيرة الضيقة

في السابق، كان من الصعب بل من النادر، أن نشاهد أديل بفساتين قصيرة فوق الركبة، لكن يبدو أن هذا هو الستايل المفضل لها الآن بعد خسارتها الوزن، وبالرغم أن الفساتين تبدو بسيطة، إلا أنها لفتت انتباه الجميع، كالفستان الأسود الضيق، مع كولون خفيف باللون الأسود.

البناطيل عالية الخصر بلمسة كلاسيكية

أديل بالبناطيل الواسعة عالية الخصر

لم نكن نشاهد أديل وهي ترتدي البناطيل إلا من خلال عدسات الباباراتزي، وهي تتجول في الشوارع بالبناطيل الرياضية، لكنها قد ظهرت على مواقع التواصل، وهي ترتدي بنطلوناً من الستان برسومات الورود عالي الخصر، مع توب أسود من الصوف الخفيف، لإطلالة غاية في الأناقة.

الفساتين المفتوحة من ناحية الصدر

أديل بفستان أبيض طويل

لطالما تركز أديل على الفساتين المقفولة من ناحية الصدر تحديداً، وكثيراً ما كانت تركز على الموديلات عالية الرقبة، لكننا أصبحنا نشاهدها الآن بأكثر من تصميم مفتوح من ناحية الصدر، سواء مع الأكتاف المنسدلة، أو الأكمام المنفوخة، لكي تبرز مفاتنها أكثر.

#بلا_حدود