الاحد - 17 يناير 2021
الاحد - 17 يناير 2021

إطلالات أقل من عادية بحفل People's Choice Awards

أقيم منذ عدة ساعات، حفل 2020 People's Choice Awards للإعلان عن جوائز اختيارات الجمهور، إذ يقام سنوياً للسينما والتلفزيون والموسيقى.

وهذا العام كان مختلفاً كالعادة، فبسبب جائحة كورونا، أقيم الحفل بشكل افتراضي، بحضور عدد قليل جداً من النجوم والنجمات، وتم بث الحفل مباشر على قناة E الأمريكية، بعد أن أدلى المعجبون بأكثر من مليار صوت هذا العام، والذي يعتبر حدثاً مختلفاً من نوعه، أن يحصل الحفل على كل هذا العدد من تصويت الجمهور.

وبالطبع، لا يمكن أن نفوت هذا الحفل دون الحديث عن أبرز إطلالات النجمات اللاتي جاء أغلبها أقل من عادية، ولم تناسب كثيراً أجواء الحفل الضخم، بينما تألق البعض بتصاميم مميزة.

وإليك التفاصيل

جينفر لوبيز أنيقة باللون الأحمر

Jennifer Lopez



تعتبر جينفر لوبيز Jennifer Lopez واحدة من الأكثر أناقة بهذا الحفل، مقارنة بالنجمات الأخريات، والتي اختارها الجمهور هذا العام للقب أيقونة الجمهور. واعتمدت جينفر على فستان أحمر من دار أزياء csiriano، بقصّة مكشكشة من ناحية الصدر والرقبة ومن بعد الخصر، لتنسق معه حذاء شفافاً من gianvito rossi، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، لتتماشى مع الرقبة العالية للفستان.

ماندي مور بفستان أسود بسيط جداً

Mandy Moore



أما ماندي مور فقد اعتمدت على فستان أسود طويل، غاية في البساطة، يبرز حملها في الشهور الأولى، من توقيع Brandon Maxwell، نسقت معه أقراط أذن كبيرة الحجم باللون الأزرق مستوحاة من أعماق البحر من دار Emmanuel Tarpin، واكتفت بمكياج نود، وشعرها المنسدل على كلا الجانبين.

كريشيل ستوز بفستان لامع ميدي

Chrishell Stause



من الإطلالات التي تعتبر الأفضل في الحفل، هو الفستان من الممثلة الأمريكية Chrishell Stause، إذ اعتمدت على فستان لامع باللون الفضي، مع خطوط سوداء برزت رشاقتها من دار Rita Vinieris، نسقت معه حذاء أسود برباط الكاحل من Vince Camuto، والفستان ربما يبدو أقل بساطة لهذا الحفل الضخم، لكنها تعتبر الأفضل بين النجمات اللاتي حضرن.

ديمي ليفاتو بفستان من إيلي صعب

Demi Lovato بإطلالة ثانية بالحفل



أما المغنية الأمريكية Demi Lovato التي قدمت الحفل، فقد اختارت إحدى تصاميم إيلي صعب، وقد بدت عادية أو بسيطة، رغم اللون الروز واللمسات اللامعة لتطريزات الفستان، إلا أنها بدت بوزن زائد بالتصميم الضيق للموديل.

تريس إيلي روس بإطلالة غير موفقة بالحفل

Tracee Ellis Ross



رغم حصولها على جائزة أيقونة الموضة هذا العام بالحفل، إلا أن Tracee Ellis Ross بدت بإطلالة أقل من عادية بالحفل، إذ اختارت بدلة بتصميم الـ Over Size، لأكمام البليزر والبنطلون، من مجموعة Schiaparelli، نسقت معها أقراط أذن ذهبية كبيرة الحجم، ورفعت شعرها بالكامل، واختارت أحمر شفاه فاقع، وحذاء لم يظهر منه سوى الجزء المدبب من الأمام.

جميلة جميل بإطلالة مبالغة للبدلة الفوشيا

Jameela Jamil



اعتمدت الممثلة الأمريكية Jameela Jamil على البدلة بتصميم Over Size أيضاً من دار Christopher John Rogers لكنها بدت مبالغة للغاية، لاختيارها الأكمام العريضة مع الأوبليتات غير متناسقة مع شكل جسمها، وجاء البنطلون أيضاً بالتصميم الواسع نفسه، نسقت معه حذاء مدبباً فضياً جاء غير متناسق، إذ إن البدلة كانت بحاجة لإكسسورات أكثر هدوءاً.

إيليلن بومبيو ببنطلون وقميص متكامل بيضاء غير مناسبة للحفل

Ellen Pompeo



أما Ellen Pompeo نجمة مسلسل grey's anatomy، والذي حاز جائزة أفضل عرض في 2020، فقد اختارت إطلالة بسيطة جداً، لتصميم لقميص كاجوال شفاف، مع بنطلون من التصميم نفسه، لإطلالة ذات لمسة لامعة، بدت أقل من عادية.

صوفيا غارسون بفستان أسود مستوحى من الزهور

Sofia Carson



اعتمدت الممثلة الأمريكية Sofia Carson، على فستان لافت مستوحى من الزهور، منفوش بطريقة عمودية، مع كشكشة ملفوفة على شكل أوراق الورد، وصيحة الكتف الواحد الملفوفة بالطريقة نفسها، من دار أزياء Giambattista Valli، لإطلالة مختلفة، اعتمدت معها تسريحة الغرة على جنب، ورفعت شعرها للوراء، واختارت مكياجاً ناعماً حتى لا تبدو مبالغة كثيراً مع موديل الفستان ذي التفاصيل الكثيرة.

تيفني هاديش بفستان برسومات الورد مع فتحة ساق

Tiffany Haddish



واحدة من الإطلالات غير الموفقة أيضاً هو هذا الموديل من الممثلة الأمريكية Tiffany Haddish، التي اعتمدت على فستان جريء ولكن بطريقة بدت غير موفقة، مع خامة الستان اللامعة ورسومات الورد، وفتحة ساق جريئة، لم تكن مناسبة لقوامها.

إيرن ليم بفستان من أكمام الريش باللون الأخضر

Erin Lim



أما Erin Lim فقد اختارت فستان بتصميم غريب، لأكمام منفوخة من الريش الأخضر كبيرة الحجم، وتصميم لامع مع رسومات المربعات الهندسية، للموديل القصير، مع فتحة صغيرة الحجم، لإطلالة مليئة بالتفاصيل المبالغ بها.

#بلا_حدود