الاحد - 17 يناير 2021
الاحد - 17 يناير 2021

إطلالات غير موفقة للنجمات في مهرجان القنوات الفضائية 2020

شهدت الدورة الـ11 من مهرجان القنوات الفضائية لعام 2020، حضوراً لافتاً لنجوم الفن والمجتمع، من أجل تكريم عدد كبير للفنانين بناءً على تصويت الجمهور، وتم إهداء هذه الدورة إلى روح الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، التي تم وضع لها مجسم خاص على السجادة الحمراء، لالتقاط صور للنجوم معها.

ورغم الحضور اللافت لكثير من النجمات في هذا المهرجان، فإن كثيراً من إطلالات النجمات جاءت غير موفقة على الإطلاق، وإليك نظرة تفصيلية أكثر للفساتين.

درة بإطلالة عادية لفستان أسود بسيط

درة بفستان أسود من زهير مراد

تعتبر تلك من المرات النادرة أو القليلة التي ترتدي فيها النجمة التونسية درة زروق فستاناً بسيطاً أو يمكن أن يُقال عنه «عادي»، على عكس ما عودتنا درة بأناقة لافتة، وحضور مبهر على السجادة الحمراء.

اعتمدت درة على فستان أسود مخملي من الفيلفت، بتوقيع زهير مراد، جاء مع كشكشة على الجزء السفلي للفستان، بطريقة متطايرة وغير متناسقة، واعتمدت معها مكياجاً ناعماً بدت باهتة قليلاً مع بساطة الفستان، وأكملت اللوك بنفس الفكرة لشعر مصفف على كلا الجانبين.

صابرين بإطلالة غير موفقة بالمهرجان

صابرين من مهرجان القنوات الفضائية

أما النجمة صابرين، فكان خيارها غير موفق على الإطلاق في المهرجان، إذ اعتمدت على تونيك بتصميم الـWrap بخامة غير قيمة، ولمسة لامعة، جعلتها تبدو بقوام غير متناسق، وبنطلون طويل واسع، ونسقت مع اللوك مجوهرات فخمة.

شيري عادل بإطلالة تقليدية للفستان السماوي

شيري عادل

كذلك شيري عادل بدت أقل من عادية بهذا الفستان باللون السماوي، التصميم كان تقليدياً للغاية، وجاء طوله مع الذيل المسحوب قليلاً فكرة غير موفقة، كما أنها اعتمدت إكسسوارات بسيطة جداً، وجاء تنسيق الكلتش الذهبي غير مناسب للون الفستان وستايله.

نجلاء بدر بفستان فاقع خلال المهرجان

نجلاء بدر بفستان أخضر في مهرجان القنوات الفضائية 2020

تعتبر إنجلاء بدرطلالة نجلاء بدر الأفضل بين الحضور، لكن مع ذلك يبقى الفستان متكلفاً قليلاً، كما أن لونه الأخضر الفاقع غير متناسق مع أجواء الشتاء، وكذلك الخامة، ولكن نجلاء بدر بدت متناسقة مع قوامها الرشيق، وتنسيقها البسيط للحذاء الذهبي جعل الأمر مقبولاً.

يسرا بإطلالة ذهبية تقليدية

إطلالة يسرا في مهرجان القنوات الفضائية

اعتمدت النجمة يسرا على إطلالة غريبة بالمهرجان، فقد اختارت ستايل مستوحى من أجواء الصحراء، لجيب بنطلون وبلوزة ذهبية، اعتمدت معهما ستايل العباية الرجالية مستوحاة من ملابس البدو، لإطلالة غريبة، بدت معها بقوام ومظهر غير متناسق.

نيللي كريم ببنطلون علاء الدين

نيللي كريم

نيللي كريم اعتمدت على الفكرة ذاتها لإطلالة غريبة، باختيار بنطلون علاء الدين من خامة البليسيه، جاءت غير مناسبة أبداً لجمالها، ولكن كان الموفق في إطلالتها هو الجزء العلوي للكروب توب منسدل الكتفين.

بوسي شلبي بفستان منفوش من الجلد والتول

بوسي شلبي

أما الإعلامية بوسي شلبي، والتي قامت بتقديم الحفل، فقد اختارت موديلاً لفستان منفوش من توقيع نور فتح الله، جاء من التول للجزء السفلي مطرز بالورود، مع توب جلد لاكتيس لامع، بدت شبابية، لكن الجزء باللون الأبيض كان متكلفاً للغاية، وغير مناسب للون بشرتها، وبدت أكثر تقليدية.

#بلا_حدود