الجمعة - 04 ديسمبر 2020
الجمعة - 04 ديسمبر 2020

عبايات سوداء تناسب إطلالتك الرسمية في العمل من وحي الفاشينيستا

اختيار الإطلالة المناسبة للعمل تأخذ حيزاً كبيراً من اهتمام الفتيات، لأنه يتعلق بالإطلالة اليومية، وفي أحيان كثيرة لا يكون هناك أي متسع من الوقت للتفكير في إطلالة اليوم، مع زحمة الحياة، والاستيقاظ مبكراً، كل ما نحتاج إليه هو عدم التأخر عن العمل.

والعبايات من الموديلات الأنيقة والمفضلة لدى المرأة بالعالم العربي، تحديداً بالإطلالة الرسمية بالعمل، والتي تمنحك إطلالة أنيقة وفخمة، ولهذا سوف تعرض لك «الرؤية» مجموعة من عبايات سوداء تناسب إطلالتكِ الرسمية في العمل، من وحي مدونات الموضة، لتختاري ما يناسبك.

العباية السوداء مع الأكمام الواسعة لإطلالة مريحة بالعمل

العباية السوداء مع الأكمام الواسعة لإطلالة مريحة بالعمل فاطمة حسام.



العباية السوداء مع قَصّة الأكمام الواسعة، من الأفكار التي يمكنكِ اعتمادها في العمل، لإطلالة عملية مريحة، كما أنها تناسب تلك الأيام العاجلة التي ليس بها أي متسع من الوقت لتفكري في مظهركِ، ويمكن معها تنسيق حجاب باللون الأسود أيضاً، وحذاء رياضي، من دون كعب، للتماشي مع «الستايل» المريحة للعباية، كهذا الموديل من فاطمة حسام للعباية السوداء الصوف، منسدلة بطريقة ناعمة، نسقت معها حجاباً باللون الأسود.

العبايات السوداء مع الأزرار الأمامية لمظهر رسمي

العبايات السوداء مع الأزرار الأمامية من حنين الصيفي.



موديلات العبايات مع الأزرار الأمامية من الصيحات التي برزت بشكل كبير في السنة الماضية، شاهدناها بإطلالات مدونات الموضة المحجبات، وتعتبر من الستايلات التي تمنحكِ مظهراً رسمياً وجاداً، كهذا اللوك من الفاشينيستا حنين الصيفي، للعباية السوداء البسيطة مع أزرار أمامية كبيرة الحجم، اعتمدت معها حذاء سليبر مفتوحاً، وحجاباً باللون الأسود، ومن الممكن أن تعتمدي الستايل ذاته، مع اختيار شنطة متوسطة الحجم، من الجلد الفخم، باللون الأسود، أو بلون آخر من الدرجات الأساسية البسيطة، حتى تحافظي على الستايل الرسمي.

العبايات مع الأكمام المزركشة

الفتون الجناحي بعباية سوداء بسيطة للعمل.



من الأفكار التي يمكنكِ بها تغيير ستايلكِ، ولو قليلاً بالعمل، بعيداً عن العبايات السوداء بالكامل، لما لا تفكرين في اختيار الأكمام المزركشة، كالعباية السوداء مع رسومات بالخيط الأبيض من الفتون الجناحي، ومعها اعتمدت الحجاب بالرسومات نفسها، للمسة أكثر جاذبية، ولكنها ما زالت محافظة على الستايل الرسمي الفخم.

العباية مع ألوان متداخلة

العباية مع ألوان متداخلة من خولة المراغي.



بطريقة أخرى يمكنكِ تغيير ستايلكِ، بإحدى أيامكِ المميزة بالعمل، اعتمدي على العباية السوداء مع ألوان أخرى متداخلة، كالعباية من خولة المراغي، باللون الأسود مع الرمادي الفاتح، ولمسة الأزرار الأمامية، نسقت معها حجاباً بالدرجة الرمادية نفسها، لإطلالة متناسقة أكثر.

العباية المعطف خيار أنيق في كل الأوقات

العباية المعطف البسيطة المفتوحة من مريم إلياسي.



العباية المعطف من الصيحات التي برزت موضتها أيضاً بالسنة الماضية، وما زالت متربعة على عرش الموضة، خاصة مع دخول موسم الشتاء، وهي من الصيحات التي ننصحكِ باعتمادها خلال أوقات العمل، اعتمدتها فاطمة حسام بستايل العباية المقفول بلوني الأسود والبينك، واعتمدتها مريم إلياسي بطريقة كاجوال تناسب أكثر الشابات، وأيامكِ الطويلة بالعمل.

#بلا_حدود