السبت - 05 ديسمبر 2020
السبت - 05 ديسمبر 2020

ستايلات عصرية تخفي الكرش لمظهر أكثر رشاقة

مشكلة "الكرش" يعاني منها كثير من الرجال، وبالطبع لا أحد يرغب في بروز تلك المنطقة بإطلالته، والبحث الدائم عن الأفكار العصرية لإخفاء الكرش بالملابس يعتبر أحد الحلول لحل المشكلة.

وهناك بعض الحيل التي يمكنك اتباعها لإخفاء الكرش بالملابس، والتي تمنحك إطلالة أكثر رشاقة، كل ما عليك فعله تنسيق الملابس بطريقة معينة، واختيار بعض القطع التي تناسب قوامك.

الجينز الواسع مع خصر متوسط الطول

اختيار الجينز الواسع مع تيشرت طويل لإخفاء منطقة البطن



الجينز من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها في مظهر الرجل، ولكن الرجل صاحب الكرش، عليه اختيار الجينز الواسع نسبياً، مع خصر متوسط الطول، بمعنى أدق أن يتجنب الجينز عالي الخصر، أو منخفض الخصر، لأن ستايل كلٍ منهما يبرز منطقة البطن بوضوح، ما يجعلك تبدو بقوام غير متناسق.

الألوان الهادئة والرسومات البسيطة

الألوان الهادئة والرسومات البسيطة لإطلالة تخفي منطقة بروز البطن للرجل



عندما نريد لفت الانتباه لشيء، غالباً ما نبرزه، لهذا إذا كنت تريد إخفاء منطقة البطن في مظهرك تخلَ عن القمصان بالألوان الفاقعة، مثل البرتقالي ودرجات النيون، واعتمد بدلاً منها موديلات بألوان محايدة وأساسية، كالأسود والبيج والبني.

الأمر ذاته سوف تعتمده بالنسبة للرسومات، حاول قدر الإمكان الابتعاد عن الرسومات اللافتة، واعتمد على التفاصيل البسيطة، مثل القمصان المربعات صغيرة الحجم، مع تي شيرت بسيط بلون أساسي.

ستايل الطبقات

اعتماد فكرة الطبقات لإطلالة أكثر رشاقة



هذا الستايل واحد من الطرق الذكية لاعتمادها للرجال أصحاب الكرش، فهي فكرة مخادعة، توحي بالنظر أنك تمتلك بطناً مسطحاً أو أقل حجماً من الواقع.

على سبيل المثال، اعتماد فكرة التي شيرت الصيفي، مع قميص جينز مفتوح خفيف، بألوان هادئة كما ذكرنا، أو اختيار البليزر الصوف الخفيف مع قميص كلاسيكي، واحرص على أن يكون البليزر طويلاً نسبياً ليغطي جزءاً بسيطاً من منطقة الأجناب، لتبدو أكثر نحافة.

كذلك القمصان والسترات الطويلة، ستكون جزءاً أساسياً بخزانتك، لاعتماد ستايل الطبقات، لمظهر أكثر رشاقة.

الأكمام الطويلة

اختيار الأكمام الطويلة لتبدو أكثر نحافة



الأكمام الطويلة عند اختيار الملابس، هي الخيار الأنسب لصاحب الكرش، لأنها ستضيف طولاً إلى ذراعيك، ما يمنحك مظهراً أطول، لهذا اعتمد دائماً القمصان الكلاسيكية مع الأكمام الطويلة، ونسقها مع البناطيل ذات الألوان الكلاسيكية.



حزام الخصر

أفكار لإخفاء كرش الرجل



حاول قدر الإمكان ألّا تبرز حزام الخصر على الإطلاق، لأنه يركز العين على منطقة البطن لديك، وهو الأمر الذي نحاول تجنبه، فإن كنت من مفضلي ارتداء حزام الخصر، حاول أن ترتدي القمصان الطويلة، وتجنب تماماً وضع القميص داخل البنطلون، حتى لا تبرز تلك المنطقة أكثر.

#بلا_حدود