الخميس - 28 يناير 2021
Header Logo
الخميس - 28 يناير 2021

أجدد إطلالات شتوية من وحي فاشينيستا الخليج

موسم الشتاء يبدو أنه سيكون حافلاً بأجمل الإطلالات الشتوية، التي بدأنا نشاهدها من مدونات الموضة الخليجيات، باختيار القطع الفخمة، والأسلوب الكلاسيكي، والألوان الأساسية، وغيرها العصرية.

ولأن كل مدونة موضة خليجية لها أسلوبها الخاص في اختيار القطع الشتوية التي تناسبها، إليك مجموعة خيارات لأجدد إطلالات شتوية لفاشينيستا الخليج 2020، لتختاري منها ما يناسبك، ولتستلهمي أفكاراً عصرية لإطلالتك.

المعاطف الطويلة من حنين الصيفي

المعاطف الطويلة من حنين الصيفي



لطالما كان للمعاطف الطويلة مكان خاص بخزانتكِ الشتوية، فهي تناسب كل الصبايا، ويمكن للمحجبات بشكل خاص اعتمادها بأكثر من طريقة مريحة وسهلة.

وواحد من القطع الأنيقة للمعاطف الشتوية، المعطف بنقشة الـHoundstooth باللونين؛ الأبيض والأسود، الذي اختارته الفاشينيستا حنين الصيفي، نسقته مع بلوزة برقبة واسعة، لتتناسب مع اختيارها للتوربان، وبوت الكاحل الأسود مدبب من الأمام منها إطلالة رشيقة، وطول قامة، وأكملت اللوك بتلك الحقيبة الميني باللون الفوشيا الفاقع، للمسة لافتة كاجوال تناسب أجواء النهار.

الجاكيت البليزر الفخم من دلال الدوب

الجاكيت البليزر الفخم من دلال الدوب



أما دلال الدوب، فاخترنا لك من أجدد إطلالتها، هو الجاكيت البليزر الأبيض، مع قصّة طويلة من ناحية وقصيرة من أخرى، وهو أحد الستايلات التي تفضلها دلال، تحديداً أن الأبيض هو ألوانها المفضلة، نسقته بطريقة محايدة وأكثر رسمية، باختيار الحزام العريض من فالنتينو، وبنطلون أسود بقصّة واسعة من الأقدام منحتها طولاً، وشنطة كذلك باللون الأسود لامعة، ولم تغير أيضاً لون الحذاء، واعتمدت حجابها باللون الأبيض، لتظل محافظة على الستايل المحايد.

خولة المراغي بالتنورة الجلد

خولة المراغي بالتنورة الجلد



في المقابل، اخترنا من الفاشينيستا الخليجية خولة المراغي "ستايل" أكثر أنوثة، باعتماد التنورة الجلد مع الكشكش للجزء السفلي، يناسب أكثر الصبايا النحيفات، وصاحبات جسم الساعة الرملية، ونسّقت معها بلوزة بلوكا دوت باللونين الأبيض والأسود، مع أكمام مكشكشة أيضاً، وأعجبنا اختيارها للحذاء الأنثوي مع الكعب العالي باللون الأسود، وكذلك التوربان، أما الحقيبة فقد اختارت حقيبة البوتش من دون يد بلون أبيض، لستايل أكثر كلاسيكية.

مرمر محمد بالقميص الجلد مع حزام الخصر

مرمر محمد بالقميص الجلد مع حزام الخصر



مرمر محمد من مدونات الموضة اللاتي يفضلن الطريقة الكلاسيكية والفخمة جداً بالأزياء، فهي من الفاشينيستات التي لا ترضى بالقليل، وقليلاً ما تعتمد الستايل الكاجوال، كاختيارها لهذا القميص الجلد، الذي نسقته مع قميص أبيض أطول تحته، لإطلالة محتشمة، مع البنطلون الواسع باللون الأسود، ولكي تبرز رشاقتها، اعتمدت هذا الحزام من ديور Dior، واعتمدت معهما شنطةً وحذاءً باللون الأحمر العنبي الداكن.

لولوة الخطاب بإطلالة شتوية للجاكيت السومون

لولوة الخطاب بإطلالة شتوية للجاكيت السومون



بينما أعجبنا الستايل الكاجوال من لولوة الخطاف، التي يمكنكِ اعتماده بأي توقيت نهاري خلال موسم الشتاء، باختيار جاكيت سومون عصري، نسقته مع توب أنيق من فيندي Fendi، واختارت بنطلوناً أبيض واسعاً، وحذاء الـ Mule باللون السومون من غوتشي، مع حجابها باللون الأبيض، لإطلالة كاجوال بلمسة فخمة.

أخبرينا أي إطلالة أعجبتكِ لتستلهمي منها أفكاراً لمناسبتكِ القادمة؟

#بلا_حدود