الخميس - 28 يناير 2021
Header Logo
الخميس - 28 يناير 2021

إطلالات الديسكو وأجواء التسعينات حاضرة بقوة في حفل جوائز AMAs

أقيم منذ عدة ساعات حفل توزيع American Music Awards لعام 2020، وذلك بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، على مسرح Microsoft Theater، في حفل افتراضي تمت إذاعته مباشرة على قنوات أمريكية متخصصة، حضره عدد كبير من نجوم الفن، وقدمته الممثلة الأمريكية الشهيرة تاراجي بيندا هينسون Taraji P. Henson.

ويبدو أن نهاية العام حافلة بالكثير من المناسبات والجوائز القيمة، كما شهدنا بنفس الشهر «نوفمبر» حفل توزيع People's Choice Awards، وما زال عيد الشكر وأعياد الميلاد بالانتظار.

وبالطبع لا يمكن أن نفوت هذه الفرصة، دون إلقاء نظرة تفصيلية على إطلالات نجمات الحفل، خاصةً بحضور باقة مميزة من نجمات عالميات، على غرار جينفر لوبيز، كارا ديليفين، دوا ليبا، وغيرهن.

والمميز بتلك الإطلالات أنك للوهلة الأولى ستشعر أن النجمات اتفقن على اختيار درجات الفضي، وستايلات الديسكو، المستوحاة من أجواء الثمانينيات والتسعينيات، التي كانت حاضرة بقوة بهذا الحفل.

جينفر لوبيز بإطلالة الديسكو من بالمان

Jennifer Lopez



اعتمدت نجمة البوب العالمية في هذا الحفل الصاخب، على إطلالة لامعة بالكامل من مجموعة بالمان Balmain، لفستان من قطعتين جاء باللون الفضي، مناسباً لأجواء الحفل الراقصة، مع الأكتاف بالأوبليتات مستوحاة من أجواء الثمانينيات، ودرابيه متدلٍ على منطقة الصدر المفتوحة، التي تبرز مفاتن Jlo، لكن الخصر المنخفض للتنورة بدت جينفر معه أقصر من الطبيعي، وقد نسّقت مع الموديل حذاءً فضياً لامعاً، وكلتش أسود بلمسات فضية مطرزة.

ديوا ليبا بفستان قصير مُبهج من فيرساتشي

Dua Lipa ديوا ليبا



بدت النجمة العالمية DUA LIPA مبهجة بهذا الفستان الأنيق من مجموعة فيرساتشي Versace لربيع وصيف 2021، مع الموديل القصير الذي أبرز طول قامتها، ورسومات نجوم البحر اللامعة للمسة مميزة بالفستان، وبدت خفيفة ومرتاحة، بهذا اللوك المستوحى من أجواء التسعينيات.

وقد اعتمدت على مكياج من الحقبة ذاتها، باختيار ظلال الجفون البارزة باللون الأزرق البحري، وشعر منسدل للوراء مع دبابيس لامعة.

كارا ديليفين بإطلالة تسعينية لامعة أيضاً

Cara Delevingne



أجواء التسعينات كانت حاضرة بقوة بإطلالات النجمات بهذا الحفل، اعتمدت كذلك النجمة والعارضة Cara Delevingne على الموديل اللامع للبدلة الكاملة، من البليز والبنطلون، نسقت معها توب كورسيه باللون النود البيج، ومكياجاً يعتمد على ظلال الجفون البارزة باللون الموف، أما الشعر فقد اعتمدته بطريقة أكثر كلاسيكية، ليضيف لمسة رسمية لستايل البدلة.



باريس هيلتون مشعة كالألماسة

Paris Hilton



يبدو أن الباييت واللون الفضي كان الصديق الوفي وراء إطلالة النجمات المستوحاة من أجواء التسعينيات بهذا الحفل، فإليك إطلالة أخرى لامعة من أجواء الديسكو، مع فتحة صدر كبيرة على شكل حرف v جاء مثالية مع طول قامتها ونحافتها، بينما جاء اختيار الحذاء أبسط من اللازم.

إطلالة فضية أخرى من تاراجي بيندا هينسون

Taraji P. Henson



ارتدت مقدمة الحفل النجمة العالمية Taraji P. Henson فستاناً فضياً لامعاً من دار جورجيو آرماني، التصميم جاء بسيطاً وناعماً، بالرغم من التطريزات، إلا أن تاراجي بدت في غاية الأناقة، خاصة مع اختيارها للتوربان العصري، الذي أضاف لمسة فخمة لإطلالتها، مع درجة الفضي والأبيض المثالية للون بشرتها.

المغنية دوجا كات بإطلالة غريبة

Doja Cat



في المقابل، اعتمدت المغنية دوجا كات على إطلالة غريبة باختيارها فستاناً من vivienne west wood باللون النحاسي الباهت، لم يبدُ مناسباً للون بشرتها على الإطلاق، مع كشكش، وفتحة ساق جعلتها تبدو أقصر قامة من الطبيعي، وجاء التنسيق غريباً لاختيار حذاء باللون البنفسجي، مع تسريحة الشعر القصيرة والغرة الريترو.

بيكي جي بفستان أبيض مع لمسة فضية من رالف آند روسو

Becky G بيكي جي



من الإطلالات الأنيقة والمميزة بالحفل، كانت للمغنية الأمريكية Becky G، بالفستان الأبيض من الستان الناعم، مع فتحة ساق جريئة، ولمسة الباييت على منطقة الصدر، من تصميم رالف آند روسو، نسّقت معها حذاءً باللون الأبيض بكعب الستيلو من Stuart Weitzman.



سيارا بفستان أحمر غير مناسب



اختارت النجمة العالمية Ciara هذا الفستان الأحمر من مجموعة بالمان، والذي جاء غير موفق للغاية، من ناحية اللون الصارخ، والقصّة الواسعة، خاصة مع تنسيقها لبوت الساق الطويل الذي لم يكن موفقاً هو الآخر من Stuart Weitzman.



ميغان فوكس بالأخضر الستان الناعم

ميغان فوكس بفستان أخضر من الستان



بدت ميغان فوكس بسيطة وهادئة بهذا الفستان باللون الأخضر، المستوحى من أجواء التسعينيات، مع صيحة الكم الواحد، والقصّة المثلثية الحادة.

Tayshia Adams بفستان لامع قصير

Tayshia Adams

اعتمدت تايشا آدامز على الفستان التونيك القصير بلمسة لامعة، من مجموعة بالمان Balmain، وهو التصميم الكلاسيكي الذي تشتهر به الدار، جاء مناسباً لشكل جسمها، بينما اللون كان داكناً نسبياً.

#بلا_حدود