الخميس - 28 يناير 2021
Header Logo
الخميس - 28 يناير 2021

عبايات أنيقة احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي

تستعد الإمارات العربية المتحدة بحلول 2 ديسمبر للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الـ49، وسط أجواء سعيدة ومبهجة تشهدها البلاد، بوجود الأنشطة المتنوعة، كالألعاب النارية، وكذلك الأنشطة الترفيهية في إمارة دبي، وبقية الإمارات الأخرى.

ولهذه المناسبة بالطبع تفكرين في التألق بأجمل العبايات الفخمة، التي تناسب هذا اليوم المهم، وسوف نساعدك بخيارات أنيقة مستوحاة من العلم الإماراتي، بدرجات الأبيض، والأسود، والأحمر، والأخضر، من أشهر العلامات الإماراتية.

العباية باللون الأسود لستايل أنيق ورسمي

العباية السوداء diamond abaya

إذا كان احتفالكِ باليوم الوطني الإماراتي، سيكون بطريقة رسمية، فاختيار العباية باللون الأسود سيكون خياركِ الأول، يمكنكِ اعتماد أكثر من فكرة لستايل مختلفة.

إذا كنت تفكرين في تصميم بسيط، يمكنكِ اعتماد العباية من diamond abaya بسيطة، تتيح لك تنسيق إكسسوارات ملونة، أو مرصعة بالأحجار لإطلالة مبهجة أكثر، ويمكنك تنسيق حذاء باللون الأخضر على سبيل المثال، مع شنطة ميني باللون الأحمر، وحجابكِ باللون الأسود، لإطلالة متكاملة.

العباية السوداء مع تطريزات فضية

العباية السوداء مع تطريزات فضية من Morpho Collection

من التصاميم الأنيقة التي يمكنكِ اعتمادها بالعبايات، هي العباية مع التطريزات اللامعة، التي تناسب أجواء الاحتفال، خاصة إن كنتِ ستحتفلين بطريقة أكثر رسمية، كهذا التصميم من مجموعة Morpho Collection.

هذا الستايل يناسب أكثر الصبايا طويلات القامة، مع وجود تفاصيل على الجزء السفلي، يبرز طولك وأناقتك، اعتمدي العباية مع حذاء باللون الأبيض مطرز بإكسسوار فضي، يناسب العباية.



العباية باللون الأحمر من الستان الحريري

العبايه من الستان الحريري المزركش من manaala lhammadi



أما إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر جرأة، فما لكِ سوى اللون الأحمر الفاقع، والذي تفضله كثير من الفتيات باليوم الوطني الإماراتي، لإطلالة مستوحاة من العلم الإماراتي، وذات لمسة جريئة ومبهجة في الوقت نفسه.

اخترنا لكِ هذا الموديل من manaala lhammadi، مع التصميم المنسدل يخفي عيوب الجسم، من الممكن أن تنسقيه مع شال علم الإمارات، وحجاب باللون الأسود.

أو يمكنكِ التفكير بإطلالة أكثر بساطة، باختيار العباية باللون الأسود، مع بطانة باللون الأحمر، مناسبة أكثر إن كنتِ لا تفضلين اللون الأحمر الصارخ بإطلالتكِ ككل، كهذا التصميم من Ash Style Abaya.



العباية الفستان باللون الأخضر

claydubai

للمرأة التي لا ترضى بالقليل، حتماً ستعجبكِ العباية الفستان باللون الأخضر، لكي تجربيها باليوم الوطني الإماراتي، كهذا التصميم من claydubai، مطرزة بالخرز البارز، ومثالية لسهرة رائعة بالخارج احتفالاً بالمناسبة القومية.

العباية باللون الأخضر الزيتوني للمسة أكثر بساطة

s.h.studios



أما إذا كنتِ تفكرين في اختيار اللون الأخضر ولكن بطريقة أكثر بساطة، إليكِ التصميم من manaal alhammadi للعباية باللون الأخضر الزيتوني، مع لمسة لامعة للقماش المنفوش قليلاً، نسّقي معها الحجاب بنفس اللون، وحقيبة لا سيما باللون الأحمر، وكذلك الحذاء، لتضيفي لإطلالتكِ مظهراً مبهجاً، يناسب الاحتفال.

#بلا_حدود