الخميس - 28 يناير 2021
Header Logo
الخميس - 28 يناير 2021

آخرها حقيبة بـ20 ألف دولار.. مقتنيات ياسمين صبري الأغلى بين الفنانات

ياسمين صبري من الفنانات اللاتي يعشقن حياة الترف والفخامة، وتحرص على مشاركة متابعيها كثيراً من التفاصيل التي تعكس تلك الحياة، تحديداً خياراتها المختلفة من المجوهرات والفساتين، وكذلك الأحذية والحقائب وغيرها.

وتعتبر مقتنيات ياسمين صبري واحدة من الأغلى والأكثر فخامة بين الفنانات العربيات بشكل عام، فإطلالة واحدة منها ربما تتعدى ملايين الجنيهات، وسوف نسلط الضوء أكثر على أغلى القطع التي اعتمدتها ياسمين صبري وأثارت أيضاً كثيراً من الجدل.

فساتين ياسمين صبري من علامة دولتشي آند غابانا

فستان ياسمين صبري الأبيض من دولتشي آند غابانا

يبدو أن ياسمين تفضل هذه العلامة كثيراً، فأكثر من مرة شاهدناها بفساتين الدار الإيطالية، كالفستان الأبيض مع الورد والكشكشة المميزة، التي ظهرت به بعد أيام قليلة من زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وجاء سعر هذا الفستان نحو 1500 دولار أمريكي.

ياسمين صبري بفستان أحمر من دولتشي آند غابانا

كذلك اعتمدت ياسمين على فستان باللون الأحمر برسومات الورد من الدار نفسها، خلال ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية، بلغ سعره نحو 3500 دولار.

فستان ياسمين صبري بحفل زفافها

فستان زفاف ياسمين صبري من جيفنشي

رغم أن الفستان لم يكن الأفضل بين فساتينها، إلا أن هذا لا يعني أنه لا يتمتع بالفخامة، فالفستان من علامة جيفنشي الشهيرة، بلغ سعره نحو 1012 دولاراً، بينما بلغ الحذاء الذي اعتمدته من كريستيان لوبوتان نحو 745 دولاراً.

ساعات ياسمين صبري الأغلى على الإطلاق

ربما تظهر ياسمين صبري بصورها بأناقة ونعومة ليس لها حدود، إلا أن صورة واحدة فقط ربما تكلف الكثير، خاصة أنها من الفنانات اللاتي يعشقن الساعات من أفخم الماركات العالمية.



ياسمين صبري بساعة بحزام أصفر من franck muller



ساعة ياسمين صبري من فرانك مولر



بنفس الإطلالة الفخمة مع زوجها أحمد أبو هشمية، اعتمدت ياسمين صبري على ساعة مميزة من مجموعة franck muller موديل Crazy Hour باللون الأصفر، والساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بالماس وميناء أبيض مع أرقام بطريقة الـColor Dreams، كما أنها مقاومة للماء، يبلغ سعرها نحو 50 ألف دولار.

ياسمين صبري بساعة من Audemars Piguet



ياسمين بالسعة الذهبية الفخمة من Audemars Piguet



من الساعات التي ربما نستوقف عندها هذا الموديل الفخم للساعة الذهبية من ماركة Audemars Piguet العالمية، إذ اعتمدت ياسمين صبري هذه الساعة في أكثر من إطلالة لها، والساعة مرصعة بأحجار الألماس، ومصنوعة من الذهب الخالص عيار 18، ويلغ سعرها نحو 64 ألف دولار.



ياسمين ترتدي ساعة كارتييه بسوار ثلاثي



أساور ياسمين صبري الفخمة



الكثيرون يضعون ياسمين صبري في مقارنة مع جورجينا رودريغيز، لأن كلا منهما تعتمد على أسلوب الفخامة والترف باختيار الأزياء، ولهذا لم نستغرب عندما نجد الاثنتين تعتمدان على موديل الساعة ذاته من مجموعة كارتييه بسوار ثلاثي، تم تصنيعها في الثمانينيات وما زالت مهيمنة على عصر الموضة، مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18، مع ميناء مطلي بالفضة محاطة باللون الأبيض لـ26 ماسة مرصعة من الياقوت، وعقارب من الفولاذ الأزرق على شكل سيف، ومقاومة للماء، ويبلغ سعرها نحو 35 ألف دولار.

مجوهرات ياسمين صبري بأسعار خيالية



ياسمين صبري بسلسلة من كارتيير cartier panthere



عقد ياسمين صبري من كارتييه



ياسمين صبري بسلسلة بسيطة من كارتيير موديل بانثر، على شكل نمر، مصنوعة من الذهب، ومرصعة بأحجار الألماس، وحجر التيسافوريت، يبلغ سعرها نحو 27 ألف دولار.

أساور ياسمين صبري الشهيرة

سوار Love من كارتييه المفضل لدى ياسمين

تشتهر ياسمين صبري بحبها للأساور المختلفة بتصاميم عصرية، تحديداً من ماركة كارتييه علامتها المفضلة، والتي تعتبر هي أحد الوجوه الدعائية لهذه الماركة.

ظهرت ياسمين وهي ترتدي سوار Love من الذهب الأصفر وتصل قيمته إلى 6 آلاف دولار، بالإضافة إلى سوار المسمار الذي يبلغ سعره نحو 11 ألف دولار، ولطالما تفضل ياسمين ارتداء أكثر من إسوارة معاً في يد واحدة.

ياسمين صبري بإسوارة من علامة Piaget



إسوارة ياسمين صبري من Piaget



ومن بين الأساور الفخمة التي لا تستغني عنها ياسمين صبري هو السوار من الذهب عيار 18 قيراطاً من علامة بياجيه Piaget الفاخرة والتي تصل قيمتها إلى 2500 دولار، مرصع بـ72 ماسة، ومزين بحجرَين من الملاكيت.

خاتم الزواج الخيالي لياسمين صبري

خاتم الخطوبة لياسمين صبري

ياسمين صبري اختارت خاتم الزواج الذي قدمه لها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بالألماس الأصفر والأبيض، بـ5.8 قيراط من Diam Jewellery، وقال مصمِّم المجوهرات إبرهيم، ابن العائلة اللبنانية العريقة في عالم المجوهرات والأحجار الكريمة، إنّ الخاتم الشهير لم يُصمَّم خصيصاً لياسمين صبري، التي تعد ثاني امرأة تحظى بشرف وضع هذا التصميم.

ويبلغ سعر هذا الخاتم أقل من 50 ألف دولار، بينما تم بيع الخاتم الأول لإحدى السيدات خارج لبنان ليتجاوز سعره الـ200 ألف دولار أمريكي.

حقائب ياسمين صبري المثيرة للجدل

كثيراً ما تثير حقائب ياسمين صبري الجدل حولها، آخرها ظهورها بحقيبة من مجموعة هيرميس Hermes وهي تجلس بطائرتها الخاصة، وتضع الحقيبة في الكرسي المقابل لها، بالإضافة إلى الحقيبة الميني من مجموعة ديور Dior.

ياسمين صبري بظهورها الأخير بحقيبة هيرميس

ياسمين صبري بحقيبة هيرميس

لطالما تفضل ياسمين صبري هذا النوع من الحقائب لماركة هيرميس العالمية، وتعتبر هي الأغلى عالمياً من حيث الحقائب، وأي سيدة تقبل على الشراء من هذه الماركة، يعتبر نوعاً من الاستثمار، لأن موضتها لا تبطل على الإطلاق، كما يمكن بيعها بحالة جيدة بنفس سعر الشراء أو أكثر، إذ إن الدار لا تنتج سوى عدد محدود كل عام من تلك الحقائب، ويتم إنتاجها بطريقة يدوية من أمهر المتخصصين.

حقيبة ياسمين صبري من هيرميس

بلغ سعر حقيبة ياسمين صبري الأخيرة نحو 19.500 دولار، والحقيبة من مجموعة HERMES BIRKIN 35 ORANGE POPPY، مصنوعة من جلد الخشخاش البرتقالي وجلد الماعز، مع إطارات ذهبية لحماية الحقيبة.

ياسمين صبري بحقيبة من كريسيتيان ديور

ياسمين صبري بحقيبة كريسيتان ديور

بإحدى إطلالتها الصيفية خلال عطلتها باليونان، اعتمدت ياسمين صبري على الحقيبة من مجموعة كريسيتيان ديور، والتي تتميز بحجمها الكبير، وصدر هذا النوع من الحقائب بمجمعة أزياء الكروز لعام 2019، ومن ثم حازت إعجاب الكثير من المشاهير، وأنتجت الدار عدة تصميمات متتالية من الموديل نفسه، ويبلغ سعرها نحو 2000 دولار.

أحدث ظهور لياسمين صبري بحقيبة ديور ليدي

ياسمين صبري بحقيبة ديور ليدي

ظهرت ياسمين صبري بفستان أسود، يزينه تلك الحقيبة الأنيقة والفخمة من مجموعة ديور المعروفة بـDior Lady، وهي من التصاميم الفخمة التي تشتهر بها الدار، اعتمدتها باللون النيون الفاقع، ويبلغ سعرها نحو 4 آلاف دولار.

No Image Info

#بلا_حدود