الخميس - 28 يناير 2021
Header Logo
الخميس - 28 يناير 2021

النجمات في 2020 يتألقن بأزياء التسعينيات

إطلالات الدينم، والبناطيل الواسعة عالية الخصر، والأكتاف المرفوعة بطريقة الأوبليتات، والبناطيل والجاكيت الباييت، من أبرز الإطلالات التي تميزت بها فترة تسعينيات القرن الماضي، والتي عادت بقوة منذ نحو أكثر من عام، وهيمنت بشكل واضح على عالم الموضة في 2020، إذ أصبحت تلك الصيحات موجودة بمظهر غالبية النجمات.

وإن كنتِ تفكرين في اعتماد صيحة التسعينيات، فما لكِ سوى إطلالات النجمات المختلفة ما بين الكاجوال والسيمي كلاسيك، لتعتمدي أفكاراً عصرية مستوحاة من فترة التسعينيات، اخترناها لكِ بعناية لتناسب كل الصبايا.

ريا أبي راشد تظهر بأجمل إطلالات فترة التسعينيات

ريا أبي راشد ببنطلون أبيض مع بلوزة سواريه باييت بأكتاف مرفوعة



تعيش الإعلامية ريا أبي راشد فترة رائعة من الانتعاش بعالم الموضة والأزياء بشهادة الجميع، ومن بين أسرارها تألقها بإطلالات مختلفة مستوحاة من فترة التسعينيات.

من بينها، اختيارها للجاكيت البلايزر بلمسة لامعة، بمقاس أكبر قليلًا، مستوحى من أجواء الديكسو وهي اللمسة التي كانت تشتهر بها الأزياء المسائية بهذه الحقبة، اعتمدته مع جورب أسود، وتركت شعرها متموجاً.

كذلك أعجبنا إطلالتها الأخيرة للبلوزة السواريه باللون البينك الأنثوي، مع لمسة الباييت اللامعة، والأكتاف المرفوعة، وهي إحدى أبرز الصيحات العصرية بهذا الموسم، ومنطقة الصدر مع قصّة الكورسيه الشهيرة، نسّقت معها بنطلون أبيض، وحذاء مدبب منحها طولاً ورشاقة.

درة بإطلالة كاملة من الدينم

إطلالة كاملة من الدينم من درة



إطلالات الدينم الكاملة، بارتداء توب مع بنطلون جينز، كانت واحدة من أبرز ما يميز إطلالات صبايا التسعينيات، وتعود درة بتلك الفكرة مجدداً، بلوك جديد بمساعدة منها في التصميم مع دار كوجاك للأزياء، إذ اختارت درة بنطلون جينز واسع، مع خصر عالٍ وقصّة تأخذ منحنى الخصر، مع جاكيت التسعينيات الشهير، الذي يتميز بقصّة قصيرة، وتطريزات الدبابيس اللامعة.

سميرة سعيد بالدينم بلمسة أكثر شبابية

سميرة سعيد



بينما اختارت سميرة سعيدة نفس فكرة الدينم، ولكن بألوان فاقعة أكثر، إذ اعتمدت على اللون الفوشيا للجاكيت الجينز الطويل، مع بنطلون من اللون نفسه، مع تسريحة شعر نصف مرفوعة كانت تشتهر بها تلك الفترة أيضاً.

معاطف الترينش تعود من جديد

معاطف الترينش من ريهام أيمن



عادت موضة معاطف الترينش بشكل كبير في الأعوام الأخيرة، وهي من الصيحات التي كانت منتشرة بفترة الثمانينيات والتسعينيات، واعتمدتها كثير من المشاهير، كهذا المعطف من ريهام أيمن نسقته مع بلوزة كروب توب قصيرة من فترة الثمانينيات أيضاً، وبنطلون عالي الخصر، وحذاء السيفتي الضخم، لإطلالة مستوحاة بالكامل من هذه الحقبة، وهذا اللوك مثال رائع لإطلالة كاجوال سريعة خلال النهار.

سيرين عبدالنور ببنطلون باييت مع بلوزة ناعمة

سيرين عبدالنور بإطلالة أنيقة من التسعينيات



من الإطلالات المميزة المستوحاة من فترة التسعينيات، هو اختيار سيرين عبدالنور للبنطلون الباييت بدرجة البيبي بلو النود، نسّقته بطريقة ناعمة، باختيار البلوزة من الستان الحريري مستوحاة من فترة الستينيات، لإطلالة مختلفة أكثر، وأكملت اللوك بحذاء مدبب باللون النود البيج.

البلوزات مع أكتاف الأوبليتات

البلوزات الكات مع الجينز عالي الخصر من هنا الزاهد



اختيار البلوزات مع أكتاف الأوبليتات، فكرة يبدو أنها نالت إعجاب كثير من النجمات، فقد اعتمدتها هنا الزاهد باللون الأسود، مع جينز عالي الخصر، وإكسسوار الشعر للباندا الشهيرة العائدة من التسعينات.

التنانير القصيرة والتيشرت ذو الكتابات الملونة

نجوى كرم



اشتهرت فترة التسعينيات بالأجواء الجنونية والصاخبة، لهذا برزت التيشيرتات ذات الكتابات الملونة وكبيرة الحجم، والتنانير القصيرة بدرجات فاقعة، وهو ما يبرز بقوة بهذه الإطلالة من النجمة نجوى كرم، بإطلالتها بالتنورة الحمراء القصيرة، مع تي شيرت أسود مكتوب عليها بخط كبير لون التنورة.

#بلا_حدود