الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

بعد اعتزالها عروض الأزياء.. هذه أبرز لحظات حليمة عدن في عالم الفاشن

أعلنت عارضة الأزياء العالمية حليمة عدن اعتزالها عروض الأزياء، وذلك من خلال صفحتها الخاصة على إنستغرام، إذ أوضحت أن عملها في الأزياء أجبرها على التنازل عن معتقداتها الدينية.

وعبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، أوضحت حليمة أنها تعاني من ضغوطات شديدة، بسبب كونها عارضة أزياء محجبة، وتشعر أنها أقلية داخل أقلية، وأن انشغالها الدائم في عملها سبب لها شعوراً بالتقصير تجاه دينها، وكشفت عن مدى سعادتها وشعورها بالراحة الآن منذ إعلانها خبر التوقف عن عرض الأزياء.

وتعتبر حليمة عدن صاحبة الأصول الصومالية، واحدة من الرواد في مجال عروض الأزياء، خاصة أنها تعتبر من أوائل الفتيات المحجبات اللاتي صعدن للعالمية، ونافسن غيرهن من العارضات غير المحجبات.

وقد صعدت حليمة عدن إلى الشهرة في عام 2016 بعد دخولها في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، عندما لفتت انتباه محررة الأزياء كارين رويتفيلد بأناقتها وحجابها، ومن بعدها وقعت مع وكالة عالمية لعارضات الأزياء، لتظهر لأول مرة على منصة عرض الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك، حيث سارت مع Kanye West's Yeezy وMaxmara.



حليمة عدن تعتبر واحدة من الوجوه الإعلانية المطلوبة في مجال الموضة والجمال، وتعد أول عارضة أزياء ترتدي الحجاب تزين غلاف مجلة Sports Illustrated.

وبهذا السياق، دعونا نتذكر أجمل إطلالات حليمة عدن خلال رحلتها كعارضة أزياء عالمية، والتي سنفتقدها كثيراً الفترات المقبلة.

حليمة عدن بإطلالة غاية في الأناقة باللون البيج بعرض ماكس مارا



لطالما لفتت حليمة عدن الأنظار إليها بعروض ماكس مارا خلال أسابيع الموضة العالمية، فيبدو أنه هناك كيمياء خاصة بين الدار وحليمة، وهو ما شاهدناه بأكثر من إطلالة لها خلال عروض مختلفة، من بينها، كانت إطلالتها الكاملة باللون البيج خلال عرض Max Mara Fall 2017 لمجموعة الأزياء الجاهزة Ready to Wear، كان حجابها أنيقاً ومميزاً، مع المعطف الطويل باللون البيج، وبنطلون من نفس الدرجة.

حليمة عدن بشال أزرق من ستيلا ماكرتني



من الإطلالات المميزة التي أعجبتنا كذلك، هذا اللوك للشال الأنيق من دار Stella McCartney، يناسب كل الصبايا المحجبات، نسّقت معه شال آخر واعتمدته كحجاب، لإطلالة مريحة وعملية.

حليمة عدن بإطلالة كاجوال



تتميز حليمة بأسلوبها الكاجوال البسيط، بعيداً عن عروض الأزياء، كهذا اللوك للبنطلون الأسود، مع الجاكيت الكاجوال، وتنسيق مميز لبوت الكاحل ذي الأربطة الأمامية، مع حجاب باللون الأحمر، وشنط بيضاء بيد طويلة.

إطلالة كاملة من الجلد أشهر إطلالات حليمة



عندما ظهرت حليمة عدن على منصة عرض الأزياء خلال عرض Max Mara لشتاء 2018، لمجموعة الأزياء الجاهزة، فقد لفتت انتباه الحضور، ويعتبر هذا اللوك أحد التصاميم المميزة لحليمة وللدار أيضاً، إذ حليمة وهي ترتدي تنورة وبنطلون من الجلد، مع توب مزركش بلمسة لامعة بسيطة، مع جاكيت طويل من الجلد أيضاً، وتم تنسيق جاكيت من الفرو الأسود، وحجاب من الستان الحريري، لإطلالة محتشمة وغاية في الفخامة.

حليمة عدن بفستان أبيض بسيط ذي لمسة حالمة



يبدو أن شخصية حليمة عدن بها الكثير من الأجواء الحالمة، فمرة نجدها تعتمد ستايلات صارخة وألواناً فاقعة، وأوقات أخرى ينعكس الأسلوب الناعم بإطلالتها، ليضيف لمسة خاصة لذوق متنوع بالنسبة لعارضة الأزياء.

ومن الستايلات البسيطة والناعمة التي اعتمدتها حليمة، هذا الفستان الأبيض، مع قصّة الميرماد ضيقة نسبياً من دار Ellery، مصنوع من خامة الحرير الفخمة، نسّقت معه حجابها الأسود مع ربطة للوراء، واكتفت بوضع أقراط أذن متوسطة الحجم.