الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

أحذية كلاسيكية لا تتخلي عنها هذا الشتاء

اختيار الأحذية عادة ما يأخذ بعض الوقت لاعتماد الستايل الصحيح بالمناسبات المهمة، تحديداً الكلاسيكية لإطلالة آخر النهار والسهرات، والتي تحتاج إلى تصاميم مميزة تبرز أناقتك، وتُكمل القطع التي ترتدينها.

وقد قدمت لنا بيوت الأزياء العالمية خلال موسم شتاء 2020-2021، موديلات متنوعة من الأحذية المختلفة، اخترنا لكِ منها الأحذية الكلاسيكية، التي تناسب إطلالات السهرة، والسيمي كلاسيك، لتعتمدي منها ما يناسبك في سهرتك القادمة.

أحذية البلاتفورم المفتوحة

ظهرت موضة أحذية البلاتفورم المفتوحة بقوة هذا الموسم، وهي من التصاميم التي عادت من فترة الثمانينات والتسعينات، إذ كانت تعتبر هي واحدة من أبرز الصيحات الموجودة بهذا الوقت.

شاهدناها بعروض Rochas الحذاء باللون الأحمر، المطرز بالخرز البارز على شكل ورود، وتم تنسيقها مع جورب صوف رمادي اللون، وهذه الفكرة في التنسيق تتطلب منك بعض الجرأة لاعتمادها، باختيار حذاء مفتوح في الصيف مع جورب.



وكذلك شاهدناها بمجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini، مع الكعب المتمايل السميك، والمميز بهذا النوع من الأحذية أن تصميمها يكون مريحاً للغاية، مع وجود ارتفاع من الأمام للحذاء يتساوى نسبياً مع ارتفاع الكعب.

الأحذية الجلد المدببة مع إكسسوارات لامعة



واحد من الطرق الكلاسيكية، والتي لا تبطل موضتها على الإطلاق، هي الأحذية المدببة من الأمام، مع إكسسورات لامعة، لا سيما كالإكسسوار الموجود بأحذية JW Anderson، والتي تناسب الفساتين السواريه المختلفة، أو إطلالات السيمي كلاسيك للحفلات البسيطة بعض النهار، كما أن هذا الموديل يعتبر قطعة فنية في خزانتك، بلونه الأسود المميز، الذي يسهل معه التنسيق مع قطع مختلفة لديك.



الكعب المنخفض مع لمسة الميتالك

أحذية الميتالك من الصيحات التي برزت أيضاً هذا الموسم، يمكنكِ اعتمادها بطريقة أكثر كلاسيكية كهذا الحذاء من مجموعة Louis Vuitton، مدبب من الجزء الأمامي، ومطلي هذا الجزء بالميتالك الفضي، مع لمسة جلد جانبية أضافت فخامة للحذاء، ولكن أجمل ما يميز هذا الموديل، هو الكعب المنخفض، الذي يمنحكِ ستايل مريحاً، وكلاسيكياً بالوقت نفسه.



أو يمكنكِ اعتماد لمسة الميتالك بالإكسسوار نفسه الموجود على الحذاء، كالموديل من YProject، مع اللون الأخضر الزيتوني، وإكسسوار فضي على الحذاء للمسة عصرية.



بوت الساق والكاحل بإطلالتكِ السواريه



بالطبع كلنا نعم أنه لا توجد قيود بعالم الموضة، ومن أبرز الأمثلة على ذلك، أنه أصبح بإمكانك ارتداء بوت الساق الطويل، أو بوت الكاحل مع الفساتين السواريه والأمر الذي كان من الصعب أن نشاهده من قبل، إذ كان أقصى ما نعتمده هو اختيار بوت الكاحل مع التنورة السيمي كلاسيك، ولكن هذه الصيحة كانت حاضرة بقوة، خاصة مع تصاميم عصرية للبوت والألوان الفاقعة، والجلد اللامع، مع إكسسورات أنيقة، كالتي شاهدناها بعروضchanel، Longchamp، Victoria Beckham، Sacai.