الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

إطلالات أنيقة للنجمات في مهرجان ضيافة

انطلق أمس المهرجان التكريمي الأبرز في الإمارات العربية المتحدة «ضيافة» 2020 DIAFA، بدورته الرابعة بعد أن تأجل تقديمه بسبب الإجراءات الاحترازية لوباء كوفيد-19، وذلك بمنطقة ذا بوينت بجانب نافورة النخلة، حيث تم فرش السجادة الحمراء بالقرب من أكبر نافورة في العالم، لتليق بأصحاب الإنجازات الذين استضافهم المهرجان هذا العام.

وجاءت إطلالات غالبية النجمات والفاشينيستات مختلفة وأنيقة بهذا الحفل الفخم، مع اللمسات المميزة لبعض الموديلات مع الدخول بموسم الشتاء، والتي لفتت انتباه الحضور والإعلام، ترصدها لكم «الرؤية» بالتفاصيل التالية.

مايا رعيدي بفستان من التول والجلد



اعتمدت ملكة جمال لبنان لعام 2018، مايا رعيدي على فستان بألوان النود الناعمة، منفوش من التول، مع تصميم مستوحى من أجواء الفتاة المحاربة بعصور الرومان القديمة، الفستان جاء من تصميم Hass Edris، جاء أكثر جرأة مع فتحة الساق الكبيرة، لكنه تناغم مع رشاقتها، ولون بشرتها، بالإضافة إلى تفاصيل قماش الجلد على منطقة الخصر، التي ناسبت موسم الشتاء.

الإعلامية سالي موسى الحجار بفستان من أنطوان قارح



اعتمدت الإعلامية سالي الحجار على فستان باللون الأبيض، بقصّة ضيقة، مع فتحة جريئة جانبية، وأكمام طويلة، ورقبة عالية، لإطلالة غاية في الفخامة، خاصة مع تطريزات الفستان، والسلاسل المتدلية على شكل شراشيب من الفستان، من توقيع مصمم الأزياء العالمي أنطوان قارح.

Antoine Kareh، اعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان وغرة منقسمة على كلا الجانبين، جاءت مثالية للرقبة والأكمام الطويلة للفستان.

ديالا مكي بفستان أخضر من الساتان



أما الإعلامية ديالا مكي فقد اختارت فستاناً أخضر من الساتان الحرير، مع موديل قصير، وذيل جانبي، وكشكش على الجزء الأمامي للفستان من تصميم Yasmine Hawa، الفستان لم يكن بأناقة فساتين النجمات الأخرى، لكن بالرغم من ذلك بدت ديالا رائعة على السجادة الحمراء، خاصة عندما اعتمدت الكلتش الفخم من بلغاري Bulagri، والصندل المفتوح باللون الأسود.

ديما الأسدي بفستان بقصة الميرماد باللون النود البيج



اعتمدت ديما الأسدي على فستان يبرز قوامها الممشوق، إذ اختارت موديلاً أنيقاً من مجموعة المصممة زينة زكي والتي كانت حاضرة بقوة بأزيائها، وبإطلالتها أيضاً.

اختارت ديما فستاناً بقصّة الميرماد من زينة زكي، ضيقاً من الجزء العلوي لينزل بقصة واسعة من بعد الركبة، مع القماش المكشكش، وتفصيلة بسيطة للحزام اللامع الذي ارتدته ليبرز الخصر والأكتاف.

زينة زكي بإطلالة فخمة من الريش



بدت زينة زكي لامعة بهذا الفستان الأنيق باللون الذهبي، الذي جاء بالطبع من تصميمها، مع خامة فخمة للريش على منطقة الخصر، وكذلك التطريزات المتدلية للشراشيب لباقي الفستان، ولفتنا اختيارها للكلتش من نفس لون الفستان، مطرز بطريقة فخمة، واعتمدت تسريحة رفع الشعر بالكامل، لتبرز جمال التطريزات، مع مكياج برونزي ناعم.

المدونة إلين بفستان من مايكل سينكو



كان لمدونات الموضة نصيب كبير من لفت انتباه الحضور، بإطلالتهن المتألقة مع تكريمهن بالحفل على إنجازاتهن بعالم السوشيال ميديا، من بينهن المدونة إلين، والتي اختارت موديل فستان بقصّة السندريلا، مع تصميم قصير نسبياً، منفوش بطريقة رائعة والتي يشتهر بها مصمم الفستان العالمي مايكل سينكو، مع ألوانه المتدرجة بطريقة الأومبري بدرجات البيبي بلو وصولاً إلى الأبيض الثلجي.

كارن وازن بفستان أنيق



اختارت كارن وازن إطلالة أكثر بساطة بهذا الحفل، ومع ذلك بدت غاية في النعومة، بالموديل الطويل مكشوف الأكتاف من توقيع Kaya واعتمدت أيضاً على تنسيق ناعم للمجوهرات، إذ اكتفت بارتداء إسوارة يد من دار ديور Dior الفرنسية.

Iveta Mukuchyan بفستان منفوش باللون الأحمر الخشخاش





لفتت الأنظار المغنية الأرمينية Iveta Mukuchyan الحضور بفستانها المنفوش الطبقي، باللون الأحمر الخشخاش، متدرج بطريقة انسيابية، مثالي للسجادة الحمراء، التي تحب هذا النوع اللافت من الفساتين، واعتمدت معه تسريحة شعر مميزة برفع شعرها كعكة لأعلى، مع غرة تغطي الجبهة.

شيرين زعتري بفستان من مرمر حليم

أطلّت المدونة شيرين زعتري بفستان أسود من الستان اللامع، بصيحة الكتف الواحد، مع فتحة ساق جريئة، من توقيع مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم، جاء مناسباً مع لون شعرها الأشقر الفاتح، ونسّقت معه كلتش باللون الأخضر، للمسة لافتة تكسر حدة الأسود.

ديانا حداد بفستان أخضر باييت



اعتمدت النجمة اللبنانية ديانا حداد على فستان فخم باللون الأخضر، مع أكتاف مرفوعة، بطريقة انسيابية مع تطريزات الفستان المرسومة بطريقة المنحنى، والتي منحتها ستايل أكثر رشاقة، خاصة مع اختيار تسريحة ذيل الحصان للرفع شعرها لأعلى.

يارا بفستان زيتي من مرمر حليم



النجمة اللبنانية التي كرمت في مهرجان ضيافة تألقت بفستان محتشم باللون الأخضر حمل توقيع المصممة المصرية مرمر حليم.