الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021

اليوم الرابع: إطلالات جريئة وغريبة للنجمات خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي

سينتيا خليفة.



ما زالت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء تتوالى، خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، وسط إجراءات احترازية مشددة في ظل أزمة كورونا، وذلك في دار الأوبرا المصرية.


وشهد اليوم الرابع لمهرجان القاهرة 2020، إطلالات جريئة لبعض النجمات وأخرى أنيقة ومميزة، وبالطبع كان هناك نصيب للإطلالات غير الموفقة، وذلك خلال العرض الخاص لمسلسلي (أنصاف مجانين)، و(وادي الجن).

إطلالات جريئة باليوم الرابع لمهرجان القاهرة 2020

جاءت إطلالة النجمة إنجي المقدم، للفستان الفضي القصير، مع تصميم الشراشيب، وفتحة الصدر الجريئة، مع الجزء الأمامي الشفاف للموديل، لافتة للغاية، نسّقت مع الموديل جاكيت بليزر، وحذاء برباط الكاحل باللون الأسود، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة لأعلى.

إنجي المقدم.



كذلك، اعتمدت بسنت شوقي على ستايل جريء للفستان باللون الأحمر، مكشوف نسبياً من ناحية الصدر، مع فتحة ساق جريئة، وخامة ناعمة للفستان من الستان الحريري، وتركت شعرها منسدلاً للوراء وعلى أحد الجانبين.

بسنت شوقي بفستان أحمر جريء



الفنانة الشابة أسماء جلال، اختارت فستاناً ربما أقل جرأة من الموديلات السابقة، إلا أن الجزء الشفاف على أحد جانبي الفستان، مع الكاب المفتوح، وصفه البعض بالجريء، وقد اختارت

مع الفستان كلاتش باللون الفضي، ليتماشى مع التطريزات الفضية على التصميم الأنيق باللون الكحلي.

أسماء جلال بفستان من مرام برهان.



إطلالات موفقة بالمهرجان


كان الظهور الأول للعروس هنادي مهنا، على السجادة الحمراء حافلاً بقوة، لمساندة زوجها أحمد خالد صالح، أحد أبطال سلسلة أنصاف مجانين، الذي تم عرضه بالمسرح الكبير بدار الأوبرا.

هنادي مهنا



واختارت هنادي فستان من الفيلفت، مع تصميم الـWrape، بفتحة ساق ملفوفة، لإطلالة أنيقة وكلاسيكية، وجاء اختيار اللون الأسود موفقًا، لتبدو أكثر رشاقة.

اختارت الإعلامية لجين عمران، فستاناً باللون الأبيض الثلجي، بتصميم أنيق وناعم يبرز أنوثتها، مع أكمام طويلة من الفرو، جاء مميزًا على السجادة الحمراء، نسّقت معه كلاتش أسود، وتركت شعرها منسدلاً للوراء.

لجين عمران



الأختان ملك وليلى زاهر، اعتمدت كل منهما على تصميم مختلف وجذاب، إذ اختارت ليلى زاهر فستان باللون الأخضر، مع لمسة لامعة للتطريزات الميتالك، وذيل بسيط منحها بعض

الطول، ورباط أسود يبرز منطقة الخصر، اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة من الأمام.

ليلى وملك زاهر



أما ملك زاهر، فقد اختارت ستايل مختلفاً، ولكنه كلاسيكي أيضاً، اعتمدت فيه على كشكشة جانبية تبرز قوامها، وصيحة الكتف الواحد، واختارت رفع شعرها للوراء، مع غرة على كلا

الجانبين.

ملك زاهر



اختارت النجمة هنا شيحة، فستاناً أسود مع قصّات هندسية متداخلة، لستايل كلاسيكي مميز وغريب بالوقت نفسه، ولفتنا اختيارها للنظارة الكاجوال المدورة باللون الأسود، وأكملت

اللوك بجوارب السمكة، وشنطة ذهبية من علامة أختين.

هنا شيحة بفستان أسود.



بينما ظهرت النجمة ريهام عبد الغفور بجمبسوت كلاسيكي، وبدت أكثر حيوية وشباب، للموديل باللون الفضي اللامع، مع بنطلون عالي الخصر للجمبسوت، باللون الأسود.

ريهام عبد الغفور



إطلالات غير موفقة بالمهرجان

اعتمدت النجمة بشرى على فستان منفوش باللون الأرجواني، لم يكن ملائماً للون بشرتها، كما أن خامة الفستان بدت غير متناسقة على الإطلاق، مع وجود كرمشة على الجزء الأمامي من الفستان، نتيجة الحركة.

بشرى في اليوم الرابع لمهرجان القاهرة السينمائي



هدى المفتي اعتمدت على بدلة بتصميم الـOver Size، لم تبدو متناسقة، تحديداً موديل البنطلون، نسّقت معه توب باللون الأبيض، لإطلالة أقل من عادية.

هدى المفتي



كذلك ظهرت مريم الخشت ببدلة بنفس الفكرة الموديل الواسع والتي لم تكن موفقة، والأسوأ كان تنسيق رباط الخصر للحبل، جاء غير متناسب ولا مناسب لإطلالة مهرجان.

مريم الخشت



رانيا منصور اعتمدت على فستان بسيط، جاء الجزء العلوي منه موفقاً ومناسباً، إلا أن القصّة من بعد منطقة الخصر، لم تكن موفقة، وجعلتها تبدو بوزن زائد، وكأن مقاس الفستان غير مناسب لها.

رانيا منصور بفستان أسود من التول.



سينتيا خليفة، اختارت فستان جلد لم يكن موفقاً على السجادة الحمراء، رغم قصّة الموديل المميزة، إلا أنه كان موديل قديماً وغير عصري على الإطلاق

#بلا_حدود