الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021

إطلالات رسمية للعمل.. البليزر رفيقك الدائم

البليزر من القطع الأنيقة التي يمكن أن تعتمديها لإطلالتكِ الرسمية بالعمل، والذي يناسب كل الأوقات ومختلف المواسم، ويعتبر هو الخيار المريح والأمثل، لتعتمديه بساعات العمل الطويلة، علاوة على ذلك، فإن ستايلات البليزر لم تعد مقيدة بالشكل الرسمي والألوان الداكنة، بل أصبحنا نشاهد تصاميم مختلفة وأنيقة، من الأكمام المكشكشة، والأكتاف المرفوعة، بألوان مختلفة وجذابة.



وتباعاً اعتمدت تلك الستايلات مدونات الموضة، مع تنسيقات أكثر جرأة للبليزر، التي من الممكن أن تفكري باعتمادها لإطلالتكِ بالعمل، بالتنسيق ذاته، أو تُغيري قليلًا باللوك حسب ذوقكِ.



البليزر الأزرق مع الجينز

البليزر الأزرق من ليلى يوسف



تصاميم البليزر مع الأكتاف المرفوعة بالأوبليتات، من الصيحات التي عادت بقوة من فترة الثمانينيات، والتي ننصحكِ بتجربتها لإطلالة عصرية، ولمسة ملفتة لمظهركِ بالعمل.

اخترنا لكِ هذا الموديل من الفاشينيستا ليلى يوسف، باختيار البليزر الأزرق مع الأوبليتات، وتيشرت أبيض، وجينز فاتح، ونسقت معهما السنيكرز باللون الأبيض.

هذا الستايل بسيط وناعم، ويجمع بين الكاجوال والكلاسيك، يمكنكِ اعتماده كما هو، أو اختيار الكعب العالي لحذاء مدبب على سبيل المثال، إن كان عملكِ يتطلب إطلالة أكثر رسمية.

البليزر المزركش مع البنطلون القماشي للمسة أنيقة وجادة

البليزر المزركش من ديما الأسدي



أما هذا اللوك من الفاشينيستا ديما الأسدي، فلن تحتاجي لوضع أي نوع من التغيير، فقد اختارت البليزر الأصفر المزركش، مع أكمام واسعة، وتصميم الزر الواحد للبليزر، مع بنطلون شارلستون قماشي أسود، مناسب لأيامك المهمة بالعمل، لإطلالة تتمتعين فيها بالجدية والأناقة معاً.

البليزر الـDouble breast لتجديد مظهركِ



البليزر Double breast لتجديد مظهركِ نادين عبدالعزيز.



يمكنكِ التغيير قليلاً بستايل البليزر، باعتماد موديل الـDouble breast، والذي يمنحكِ إطلالة أكثر رشاقة، ويناسب كل الصبايا، كإطلالة نادين عبدالعزيز بالبليزر الأبيض من بدلتها الكاملة، ومن الممكن أن تغيري في تصميم أو لون البنطلون، لإطلالة هادئة أكثر بالعمل.

البليزر الأحمر من الساتان الناعم لإطلالة أنثوية

ريما زهران بالبليزر الأحمر



بما أن إطلالة العمل لم تعد تطلب هذا الشكل الرسمي المبالغ فيه، فلم لا تجربين البليزر بألوان فاقعة مع خامات ناعمة، كالموديل من الفاشينيستا ريما زهران، للبليزر الأحمر من الستان الحريري، مع دبوس لوردة بيضاء على أحد جانبي البليزر، نسقت معه بنطلوناً أسود قماشياً بفتحة من القدم، لتبرز بوت الكاحل الذي اعتمدته مع إطلالتها.

البليزر مع رسومات الورود

البليزر برسومات الورود من فاطمة المؤمن.



في أوقات قصيرة يسيطر مزاجنا على مظهرنا، ففي يوم تشعرين فيه بالحماس والبهجة، سيناسبك البليزر مع رسومات الورود، مناسب لكل أعمار السيدات والفتيات، اعتمدته فاطمة المؤمن مع الجينز عالي الخصر، وتوب أبيض.

البليزر مع حزام الخصر لإطلالة أكثر رشاقة

العنود البدر بالبليزر



بينما اعتمدت العنود بدر على البليزر الكلاسيكي، مع حزام عصري كاجوال من ديور، ليكتمل اللوك بالبنطلون الجينز الرمادي، والـSafty boots، والتي يمكنك تبديلها بأخرى أكثر كلاسيكية، عندما تفكرين باعتماد هذا اللوك عند الذهاب للعمل.

#بلا_حدود