الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

في عيد ميلادها الـ31.. أجمل إطلالات تايلور سويفت على مدار السنوات

تحتفل اليوم المغنية والكاتبة والممثلة العالمية تايلور سويفت بعيد ميلادها الـ31، فهي من مواليد 13 ديسمبر عام 1989، تلك الفتاة ذات الروح المرحة والشغوفة بعالم الموسيقى تحديداً، الحائزة على عدة جوائز عالمية، والتي لطالما حصدت ألبوماتها لقب الأكثر مبيعاً، واشتهرت كنجمة صاحبة الربح الأكبر والأكثر مشاهدة.



وقد أطلقت تايلور بهذه المناسبة، أسطوانة جديدة، وتعتبر الأسطوانة الثانية لهذا العام بعد «فلكلور»، في خطوة غير متوقعة لمفاجئة الجمهور، إذ أحبت أن تهدي متابعيها بعيد ميلادها أكثر أمر يربطها بهم، وأكثر شيء تحبه وهو الموسيقى، بحسب ما نشرته على حسابها الرسمي في إنستغرام، وتويتر.



ولكننا بهذه المناسبة سوف نحتفل بالنجمة العالمية، بطريقة مختلفة أخرى، برصد أجمل إطلالاتها المختلفة على مدار السنوات الماضية، والتي لطالما عكست روحها المرحة والجريئة، باختيار الألوان العصرية، والستايلات الغريبة، فضلاً عن الذوق الكلاسيكي الفخم.



أجمل إطلالات تايلور سويفت بالمناسبات المختلفة

البدلة الشورت المخططة بالطول من توقيع Monse





لاحظنا مدى حب تايلور سويفت للأزياء الكاجوال والعصرية، حتى بالحفلات الكبيرة، فهي تدمج الكاجوال مع الستايل الكلاسيكي، ولكن بطريقة أنيقة غير مبتذلة، مثل إطلالتها بالبدلة الشورت من Monse، بحفل توزيع جوائز NME Awards لعام 2020، اختارته برسومات مخططة بالطول، مع جاكيت بياقة مائلة، نسّقت معه بوت الكاحل الأبيض، برباط أمامي، وحقيبة ميني باللون الأبيض.



جمبسوت واسع من تايلور سويفت Oscar De La Renta





بينما نجدها بلمسة أكثر أنوثة، في حفل Billboard Women In Music awards لعام 2019، عندما اختارت الجمبسوت الواسع من Oscar De La Renta، البسيط مع حمالات ذهبية، وإكسسوارات معدنية أيضاً على منطقة الخصر، وأكملت اللوك بصندل مفتوح، واختارت رفع شعرها للأعلى، مع الغرة على الجبين التي تفضلها تايلور.



الفستان البينك من التول الناعم من Mendel





في حفل الـ100 Gala لعام 2019، أبهرت تايلور سويفت الحضور بأدائها الغنائي الرائع بالحفل، وكذلك لفتت انتباهنا، بفستانها من J Mendel، مع اللوك البينك الأنثوي، الذي جاء مثالياً للون بشرتها، وتفاصيله البسيطة، مع رسومات الورود بالخيوط الصفراء، والأكمام المنسدلة المنفوخة، اختارت معه تسريحة شعر الأميرة، مع التاج الذهبي، والغرة الذهبية.



تايلور سويفت بالفستان الأسود من Versace





في حفل الغولدن غلوب 2019، بدت تايلور جذابة ومثيرة بالفستان الأسود من فيرساتشي، مع حمالات منسدلة، وفتحة الساق الجريئة، اختارت معه صندلاً أسود مفتوحاً، وتسريحة شعر فوضوية، وغرة على جنب.



الفستان مع تطريزات الورود من Versace





وقد اختارت نفس درجات البينك المخملية، والتي تعتبر واحدة من درجات الألوان المفضلة لديها، ولكن هذه المرة بحفل الـ BBMA'sفي 2018، لفستان طويل نصف كم من Versace، مُطرز بالورود المخملية البارزة، مع شال مسحوب من الفستان نفسه، وفتحة ساق كبيرة، اختارت معه صندلاً بكعب البومب، باللون النحاسي، وتسريحة شعر فوضوية، ومكياجاً برونزياً، مع أحمر الشفاه الفاقع.



تايلور سويفت بإطلالة الديكسو من Balmain





عودتنا تايلور على إطلالات جريئة وعصرية بالوقت نفسه، كهذا اللوك من دار أزياء Balmain، اختارته بحفل American Music Awards عام 2018، الفستان الفضي بالخطوط المُربعة، لامع بالكامل، مع بوت الساق الطويل بنفس الخامة، مُدبب من الأمام، ليبرز طولها ورشاقتها.



تايلور بفستان أسود من Alexandre Vauthier





أما في حفل Vanity Fair Oscar party لعام 2016، فكانت تايلور أكثر جرأة وكلاسيكية، كإطلالتها بهذا الفستان الأسود من Vanity Fair Oscar party، مع فتحة الصدر الجريئة، وفتحة الساق الكبيرة، لتصميم غاية في الأنوثة، اعتمدت معه شعراً ذهبياً بقصّة الكاريه، ولم تتخلَّ عن غرتها العريضة، وصندلاً مفتوحاً وكلاتش ذهبي اللون.



تايلور سويفت بإطلالة سيمي كلاسيك من Tommy Hilfiger





تايلور سويفت من النجمات اللاتي لا يتخلين عن بوت الساق الطويل، ويعتبر واحداً من أنواع أحذيتها المفضلة، وهو بالفعل يناسبها كثيراً، إذ تتمتع تايلور بطول قامة يبرزها هذا النوع من الأحذية، كاختيارها للستايل المخملي الفيلفت، نسّقت معه شورت Navy، وبلوزة باللون الأبيض، من Tommy Hilfiger



الـ tracksuitاللامعة من Ashish





في 2015، ارتدت تايلور بحفل الـVMA Award، ستايلاً أنيقاً لـ tracksuitلامعاً، مع كروب توب، وموديل واسع للبنطلون، نسّقت معه حذاء برباط مطاطي، مدبباً من الأمام باللون الذهبي، ورفعت شعرها لتسريحة ذيل الحصان المنخفضة، مع الغرة الجانبية.



فستان أبيض من ريم عكرا





بحفل الـ Music Awards in Texasلعام 2015، ظهرت تايلور بطلّة ملائكية وهي ترتدي هذا الفستان الأبيض من المصممة اللبنانية العالمية ريم عكرا، مع فتحة ساق أمامية، وظهر مفتوح، وتسريحة شعر كلاسيكية، وصندل مفتوح نحاسي اللون.



تايلور سويفت بفستان أسود من Kaufmanfranco





بإطلالة مستوحاة من فترة الخمسينات، اختارت تايلور فستاناً من Kaufmanfranco، قصيراً، بحفل الـ Heart Radio Music awardsلعام 2015، مفتوحاً من الجانبين، نسقت معه كعباً عالياً باللون الأسود لستايل محايد.