الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

أجمل 10 فساتين للنجمات في 2020

أجمل 10 فساتين للنجمات في 2020

http___cdn.cnn.com_cnnnext_dam_assets_200126181123-11-grammy-red-carpet-fashion-2020

رغم كورونا وما شاهدناه بالكثير من الأحداث، كالحجر المنزلي، وتفشي الوباء، والعمل من المنزل، إلا أن الفترة الأولى من العام كانت حافلة بأحداث مهمة كالأوسكار والغولدن غلوب، بالإضافة إلى الشهور الأخيرة التي شهدت أحداثاً مهمة كمهرجان فينيسيا ومهرجان القاهرة، والتي من خلالها تألقت نجمات العالم على السجادة الحمراء، بموديلات غاية في الأناقة.



وكان هناك تألق بارز لمصممين أزياء لبنانيين على غرار جورج شقرا وزهير مراد، بجانب بيوت الأزياء الكبيرة الأخرى مثل غوتشي وآرماني، إذ يبدو أن عام 2020 لم يكن صعباً أو مرهقاً بالشكل الكامل، وهُنا اخترنا لك مجموعة لأجمل 10 فساتين لعام 2020 من نجمات العالم:

كايلي جينر بفستان بحفل Vanity Fair Oscar Party





في حفل Vanity Fair Oscar Party لهذا العام، اعتمدت نجمة تلفزيون الواقع والسوشيال ميديا كايلي جينر Kylie Jenner على فستان طويل، بقصّة ضيقة، باللون الأزرق النيلي، مع لمسة لامعة، من دون أكمام، وتطريز متمايل على الجزء الأمامي للفستان، من دار أزيار رالف آند روسو Ralph & Russo، واختارت معه تسريحة مفرودة للشعر متوسط الطول، ولم تعتمد إكسسوارات لافتة من العقد أو أقراط الأذن، لإطلالة متناسقة، ومريحة للعين، وجذابة بالوقت نفسه.



كيري واشنطن بحفل Vanity Fair Oscar Party





اعتمدت النجمة العالمية Kerry Washington كيري واشنطن بحفل Vanity Fair Oscar Party على فستان من قطعتين، بتوقيع اللبناني العالمي زهير مراد، مستوحى من التصاميم الفرعونية للحضارة المصرية، والفستان بلونه الذهبي جاء مثالياً للون بشرتها الخمرية.



زوي دوتش بحفل الغولدن غلوب





تألقت Zoey Deutch زوي دوتش بفستان لافت للأنظار من فيندي Fendi، بلونه الأصفر الفاقع، مع قصّة الـA line، وفتحة صدر حرف V، وأكمام منفوخة، وأكتاف عالية، لتنسّق معه طقم مجوهرات، لعقد ماسي ينتهي بحجر أزرق، وأقراط أذن على شكل ورود، وخاتم كبير يحمل لون الحجر نفسه، واعتمدت تسريحة كلاسيكية بسيطة، لتحافظ على الستايل الفخم للموديل.



كيت بيكينسيل بحفل monte-carlo gala for planetary health





بمظهر أنيق وفخم، اختارت كيت بيكينسيل Kate Beckinsale فستاناً أبيض طويلاً، مع تطريزات ذهبية لامعة، ولمسة الكتف المسحوب كذيل خلفي للفستان، وقصّة ضيقة لتبرز مفاتن الجسم، من توقيع جورج شقرا، اعتمدت معه تسريحة فوضوية للشعر المرفوع، واعتمدت على حقيبة الكيس ميني، مصنوعة من تصميم الفستان نفسه.



جميلة جميل بحفل الغرامي Grammy Awards





اختارت أيضاً جميلة جميل فستاناً من توقيع جورج شقرا، في الدورة الـ62 لحفل الغرامي، باللون الأزرق، مصنوع من قصاصات لامعة من القماش الحاد، مطرزة على التول الشفاف، لتصميم لافت للأنظار، اعتمدت معه تسريحة شعر منسدلة، مع غرة عريضة.



تريسي إليس روس بحفل Vanity Fair Oscar Party





تريسي إليس روس Tracee Ellis Ross بحفل الفانيتي فير، اعتمدت فستان من زهير مراد، مع تصميم الكاب الفراشة، وأكتاف عريضة للأوبليتات، باللون الذهبي، وتطريزات لامعة، مع فتحة جريئة من ناحية الصدر، وفتحة الساق من المنتصف.



تشارليز ثيرون في حفل البافتا





اعتمدت تشارليز ثيرون Charlize Theron على فستان باللون البنفسجي من ديور Dior بحفل البافتا في دورته الـ73، من التول المكرمش مع قصّة الـA line، وفتحة صدر حرف U، مع حزام الخصر باللون الأسود، وحزام خصر رفيع للمسة متناسقة.



آريانا غراندي بحفل الغرامي Grammy Awards





هذا الفستان المنفوش باللون الرمادي مع قصّته الطبقية من توقيع غامبتيستا فالي Giambattista Valli، كان لافتاً للأنظار لمجرد حضورها على السجادة الحمراء لحفل الـ Grammy Awards عن دورته الـ 62، اعتمدت معه تسريحة مميزة لذيل الحصان مع الشعر الطويل الأشقر الرمادي.



بريانكا تشوبرا بحفل الغولدن غلوب





اختارت بريانكا بحفل الغولدن غلوب بدورته الـ 77 فستان باللون الفوشي الباهت، بتصميم ضيق يبرز مفاتنها، مع أكتاف منسدلة، مع ذيل بسيط، من توقيع Cristina Ottaviano، اعتمدت معه تسريحة الريترو على جنب واحد.



جورجينا رودريغيز في مهرجان فينيسيا السينمائي





اعتمدت جورجينا فستاناً من الستان الحريري، جريء وناعم، مع فتحة ساق كبيرة، وبقصّة قلب من ناحية الصدر، من دار pronovias، نسّقت معه صندلاً مفتوحاً، وشعراً منسدلاً بسيطاً.