الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

أبرز فساتين زفاف المشاهير في 2020

رغم أزمة كورونا، فإن عام 2020 شهد زيجات للعديد من مشاهير الفن والعائلات الملكية أيضاً، بعضها اقتصر على المقربين فقط، وأخرى اتسمت بالفخامة.



ولعلّ أبرز ما يتم تسليط الضوء عليه هو فستان زفاف العروس، إذ يتابع الجمهور بشغف تفاصيل فستان الزفاف الخاص بنجمتهم المفضلة من المشاهير، ولهذا لما لا نتذكر اليوم أبرز فساتين زفاف المشاهير في 2020.



درة زروق

احتفلت النجمة التونسية درة بحفل زفافها في شهر نوفمبر الماضي، على رجل الأعمال هاني سعد، باحتفال مميز في الجونة بمحافظة الغردقة المصرية، واعتمدت درة على 3 فساتين بحفل زفافها.



اختارت درة فستان كتب الكتاب الذي أقيم ببداية يوم حفل الزفاف، لفستان ميدي طويل ضيق، مع أكمام طويلة، من توقيع زهير مراد، لإطلالة راقية وبسيطة.





أما الفستان الرئيسي للحفل، فكان من توقيع زهير مراد أيضاً، تحديداً لمجموعته الأخيرة لشتاء وخريف 2020، جاء بتصميم الـ Open Front اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة، مع هيد بيس مرصعة بالأحجار، وطرحة طويلة مطرزة من نفس تطريزات الفستان، لكنها اختارت هذه المرة مكياج عيون صاخباً مع الأيلاينر الحاد، ولمسة بسيطة من الألوان البرونزية.





بإطلالتها الأخيرة، اختارت درة فستاناً من تصميم مهند كوجاك، لفستان زفاف قصير منفوش، بصيحة الكتف الواحد، من التول المكشكش، مع تطريزات الدبابيس اللامعة، والذي اعتمدت معه السنيكرز الأبيض، للمسة أكثر شبابية، مريحة وعملية، تختم بها هذا الحفل المميز، مع تسريحة الشعر عينها.





كارلا حداد





بحفل زفاف بسيط، احتفلت المذيعة اللبنانية كارلا حداد بحفل زواجها للمرة الثانية من الشاب وائل قسيس، واعتمدت كارلا على فستان ناعم، بتصميم طبقي من التول والدانتيل المكشكش، من تصميم ماريان بشارة اعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان، ومكياج برونزي.



هنادي مهنا

احتفلت الممثلة الشابة هنادي مهنا ابنة الموسيقار الكبير هاني مهنا بحفل زواجها على الشاب أحمد خالد صالح نجل الممثل الراحل خالد صالح، بحفل كبير بحضور نجوم الفن.



اختارت هنادي فستاناً بتصميم السندريلا، من توقيع هاني البحيري، مزيناً بالورود البارزة، واعتمدت معه تسريحة شعر منسدلة على كلا الجانبين مع الفرق من المنتصف، وطرحة طويلة تتماشى مع الفستان، مع هيد بيس من الورود.



فاليري أبوشقرا



بإطلالة ناعمة، احتفلت ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا بحفل زفافها، بفستان ملكي مستوحى من فترة الخمسينات وسحر الأميرات، من توقيع دار ديور الفرنسية Dior، الفستان جاء منفوشاً مع ذيل طويل مسحوب، وأكمام مكشكشة مرفوعة، وقصة مربعة من ناحية الصدر، اختارت معه تاجاً مزيناً بالورود مع الشعر المرفوع.



الأميرة بياتريس





تزوجت الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث من رجل الأعمال إدواردو مابيلي موتزي، بحفل زفاف سري بسيط بحضور بعض أفراد العائلة الملكية في قلعة وندسور.



وارتدت بياتريس فستان زفاف عاجي اللون من التفتا من تصميم نورمان هارتنل Norman Hartnell، إذ أعيد تصميم الثوب الذي ارتدته أولاً الملكة إليزابيث في الستينيات وأقرضته حفيدتها لارتدائه يوم الزفاف.



زينة مكي



تزوجت الممثلة زينة مكي من الملحن والكاتب نبيل خوري بحفل زفاف حضره عديد من الأهل والأصدقاء، واختارت فستان زفاف من الستان الحريري، غاية في البساطة، منسدل الأكتاف، مع أكمام منفوخة، وفتحة ساق مع تصميم الكروب، اعتمدت معه تسريحة مرفوعة للشعر، مع هيد بيس مزينة بالورود، وطرحة من التول، جاء بتوقيع المصمم Shady Zeineldine.



ديانا كرزون



اختارت ديانا كرزون بحفل زواجها من الإعلامي معاذ العمري، فستان زفاف بالستايل الملكي، مع أكمام طويل، وقصّة السندريلا المنفوشة، باللون الأبيض معه تطريزات ذهبية، اختارت معه تاجاً فخماً كبير الحجم، مع طرحتها التول.



فوز الفهد





اعتمدت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد على فستان فخم من مجموعة إيلي صعب لربيع 2019، جاء مناسباً للحفل الذي أقيم بالمنزل، بسبب جائحة كورونا، الفستان جاء بتصميم واسع منسدل مع خيوط فضية اللون لامعة، وأكمام طويلة جدًا منسدلة، نسقت معه حزام خصر لإطلالة أكثر رشاقة.



ياسمين صبري





بحفل بسيط أيضاً اقتصر على الأهل والأصدقاء، احتفلت الفنانة ياسمين صبري بزواجها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، واختارت للحفل فستان ميدي طويل باللون الأبيض، مع الشيفون للجزء السفلي من الموديل، من توقيع دار أزياء جيفنشي Givenchey نسّقت معه حذاء أبيض مع نقوشات جلد النمر من كريسيتان لوبوتان.



رنا سماحة





بفستان زفاف ملكي احتفلت رنا سماحة نجمة ستار أكاديمي بعقد قرانها وزفافها على الملحن سامر أبو طالب، وتميز الفستان بقصته المنفوشة، وتطريزات الدبابيس، جاء من توقيع jl.couture.



ميار الغيطي





حفل زفاف الممثلة الشابة ميار الغيطي، ربما يعد هو آخر احتفال لعام 2020، والذي اعتمدت فيه على فستان غاية في الفخامة، بقصّة منفوشة، مع ذيل طويل، مزين بالكامل من فروع الشجر بالخيوط الفضية اللامعة، من توقيع هاني البحيري، اعتمدت معه هيد بيس مزينة بالورود، وتركت شعرها منسدلاً لتسريحة نصف مرفوعة.