الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

كيف كانت إطلالات النجمات بأجواء عيد الميلاد؟

حرصت عديد من النجمات على مشاركة متابعيهن احتفالات الكريسماس، واعتماد إطلالات مميزة بهذا اليوم لمعايدة الجمهور، سواء كان باختيار فساتين غاية في الفخامة بجانب شجرة الكريسماس، أو بإطلالات بسيطة وهادئة مع رسالة أمنيات للتهنئة بالعام الجديد.



ونرصد لكم أبرز إطلالات النجمات المختلفة بأجواء عيد الميلاد..



كعادتها اعتمدت مايا دياب على ستايل مختلف بعيد الميلاد، فلم تختر فستان سواريه فخماً، بل اكتفت بكنزة صوف باللون البينك، مع حذاء السيفتي الضخم باللون الأسود، وآيس كاب باللون الأسود، ونظارة ميني، لإطلالة شتوية مبهجة بالكريسماس.





في المقابل، اختارت جويل ماردينيان فستان فيلفت باللون الأخضر، مع تصميم الكروب من الجزء الأمامي للخصر، من تصميم مروان خالد، نسّقت معه حذاءً شفافاً وشال فرو فخماً، واعتمدت قبعة سانتا كلوز الشهيرة.





بإطلالة غريبة، اختارت ميريام فارس جمبسوت من رامي القاضي، مصنوعاً من الشراشيب للجزء السفلي، والجزء العلوي مربوط بطريقة الفراشة، باللون الأزرق السماوي للمسة مختلفة وألوان مغايرة عن التي تعودنا عليها بأعياد الميلاد.





أما هبة نور، فقد اعتمدت على تايور من الصوف باللون الأبيض الكريمي، لإطلالة ناعمة وبسيطة بجانب شجرة الكريسماس، اعتمدت معه بوت الكاحل باللون النحاسي، جاء متناغماً مع لون التايور.





اختارت كايلي جينر إطلالة باللون الأحمر بالكامل، بفستان باييت طويل بقصّة ضيقة، وأكمام طويلة، وحذاء لامع باللون الأحمر، مع إكسسوار فضي، واعتمدت مكياجاً صاخباً بأحمر الشفاه الفاقع، وشعراً أحمر مرفوعاً من الجانبين.





بفستان أسود طويل، اعتمدت ريهام أيمن إطلالتها بحفل الكريسماس، جاء بتصميم ضيق، اعتمدت معه حذاء الكاحل، باللون البيج، مع موديل الشراشيب، واختارت معه "لوك" هادئاً للمكياج، وتركت شعرها منسدلاً على كلا الجانبين.





بينما اختارت جسيكا قهواتي فستاناً أكثر جرأة، مع الموديل القصير، باللون الأسود، وربطة عند العنق مفتوحة، ونسّقت معه حذاء الميول المفتوح، مع كعب سميك باللون الأحمر اللامع، واعتمدت تسريحة ذيل حصان كلاسيكية.





بإطلالة كاجوال ناعمة، اختارت دانيلا رحمة إطلالتها بالكريمساس، بكنزة صوف برقبة عالية باللون النود البيج، وبنطلون نود واسع، مع شعرها القصير، ومكياج خفيف.





اختارت أيضاً نوال الزغبي إطلالة كاجوال من الجلد اللامع، لجاكيت قصير، مع بنطلون باللون الأسود، لإطلالة محايدة، أكملتها بحذاء أسود فيلفت.