السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

إطلالات مميزة لأنابيلا هلال وسيرين عبدالنور في «أنت مين»

تألقت كل من سيرين عبدالنور وأنابيلا هلال بفساتين متنوعة، بالحلقة الرابعة من برنامج The Mask Singer (أنت مين)، إذ نلاحظ تطوراً وتنوعاً مستمراً لإطلالتهما بكل حلقة من هذا العرض.



«أنت مين» وهو برنامج استعراضي يعتمد على ظهور 12 نجماً، من مجالات مختلفة لتقديم استعراضات غنائية على المسرح، ليقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة وهم: سيرين عبدالنور، وقصي خولي، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، معرفة هوية النجم. وتقدم الحفل المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال.



إطلالة أنابيلا هلال بفستان من إيلي صعب





يبدو أن أنابيلا هلال وكأنها أبرمت عقداً مع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب بخصوص هذا البرنامج، فتلك المرة الرابعة على التوالي التي تعتمد فيها على إطلالات من تصاميمه.



وهذه المرة اختارت ستايل مختلفاً، لموديل فستان قصير مستوحى من فترة الخمسينيات والستينيات، باللون الأسود، مع تطريزات من التول والدانتيل، والأكمام باللون الأبيض، وستايل كلاسيكياً لربطة عنق فراشة باللون الأسود.





والمميز بالإطلالة، هو اختيارها لبوت الساق الطويل جداً، الذي جاء متناسقاً مع الفستان وقامتها، لإطلالة مختلفة عن الفساتين الطويلة التي اعتمدتها في الحلقات السابقة.



واعتمدت مع اللوك تسريحة شعر منسدلة، لإطلالة أكثر نعومة، وأقراط أذن لؤلؤية صغيرة الحجم، ومكياج مخملي.

إطلالة سيرين عبدالنور بفستان من دولتشي أند غابانا





تلك المرة الثانية التي تعتمد فيها سيرين عبدالنور على تصاميم الدار الإيطالية دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، واختارت لتلك الحلقة، فستاناً برسومات جلد النمر، منفوشاً وواسعاً،

مع الكشكش، بدرجات البيج والبني، وهو ستايل لم تعتمده سيرين بالحلقات من قبل.



لكن ستايل المكياج فيبدو أنه المفضل لدى سيرين تلك الفترة، وهو اللوك الكلاسيكي المستوحى من فترة الستينيات، الذي يعتمد على مكياج بسيط، مع رسمة الأيلاينر وأحمر الشفاه الصريح، وهو الستايل أيضاً الذي تعتمده دار دولتشي مع تصاميمها الحالية.





وأكملت سيرين اللوك بتسريحة شعر نصف مرفوعة من الجانبين مع ستايل مجعد، لتبرز جمال أقراط الأذن المدورة، وحذاء كعب عالٍ باللون الأسود.