الاثنين - 08 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 08 مارس 2021

كارن وازن تطلق أول تصاميمها بالتعاون مع المصممة الإماراتية مدية الشرقي

أعلنت مدونة الموضة اللبنانية الشهيرة كارن وازن، عن إطلاقها مجموعتها الأولى للأزياء لربيع وصيف 2021، بالتعاون مع مصممة الأزياء الإماراتية مدية الشرقي.



وعبرت كارن عن سعادتها وفخرها بإطلاق تلك المجموعة، خاصة وأنها تعاونت فيها مع مصممة أزياء موهوبة مثل مدية الشرقي، إذ قالت كارن عبر حسابها على إنستغرام «أنا فخورة كثير بالخطوة الجديدة ومتحمسة لشارككم بقسم من هالمجموعة!! بتمنى تحبوها قد ما أنا حبيتها وحبيت تجربة الشغل مع أشخاص موهوبين ورائعين حتى نقدملكم هالقطع!».



ومصممة الأزياء مادية الشرقي تعتبر من الرواد الصاعدين في مجالها، وهي كريمة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، حاكم الفجيرة، وتمتلك شغف حبها للأزياء منذ الصغر، وقد تم إطلاق علامتها التي تحمل اسمها بعد تخرجها من جامعة الأزياء الفرنسية المرموقة Esmod، وتتميز بتركيزها على التصاميم الشرقية مع اللمسات الغربية الحديثة، للمسة تواكب العصور.



وقد أعلنت كارن وازن أن تلك المجموعة ستكون بالمتاجر قريباً والتي ستكون عبارة عن 28 قطعة، ولكنها شاركتنا بمجموعة تصاميم مميزة من تلك المجموعة، والتي اعتمدت فيها على أسلوب أقرب للستايل البوهيمي الناعم، بخامات مريحة كالكتان والقطن، والحرير الستان، وسيطرت الألوان الناعمة على غالبية التصاميم.



الفساتين المنفوشة بمجموعة كارن وازن ومادية شرقي.



علاوة على ذلك، المجموعة بها الكثير من أسلوب كارن الذي اعتدنا عليه، مثل اختيار تصاميم الكروب توب التي اشتهرت بها، والهوت شورت، وكذلك البدلات الـ Over Size.



كارن وازن.



كما شاهدنا بالمجموعة، النقوشات الناعمة، المستوحاة من الرسومات الهندسية، والفساتين المنفوشة مع الأكمام المنفصلة المكشكشة، والبناطيل عالية الخصر، المنسدلة بطريقة ناعمة.



التصاميم بالهوت شورت من كارن وازن.



وانعكست أيضاً فكرة الديكور، على الستايل البوهيمي الناعم، بخلفية بيضاء بالكامل، مع الأقمشة الخشنة باللون البيج، والفازات البيضاء والملونة، لتستعرض كارن القطع بأسلوب لافت.

الفساتين الطويلة من كارن وازن.



يذكر أن نجمة السوشيال ميديا، ليست تلك المرة الأولى التي تدخل فيها مجال التصميم في شيء خاص بالموضة، فهي تمتلك تشكيلة خاصة بها للنظارات الشمسية، والتي تعكس أسلوبها العصري وحبها للنظارات، والتي حازت إعجاب الكثير من رواد المواقع التواصلي، منذ إطلاقها في 2018.

#بلا_حدود