الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

بعد أنباء طلاقهما.. تذكروا أجمل إطلالات الثنائي كيم كارداشيان وكاني ويست

طلاق كيم كاردشيان وكاني ويست أصبح وشيكاً بعد أن أكدت مصادر مقربة من نجمة تلفزيون الواقع، أن الطلاق «بات وشيكاً»، ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية عن مصادر القول إن كيم تستعد للتقدم بطلب للطلاق من كاني، بعد زواج أثمر عن 4 أطفال.



ولطالما شكّل كيم كاردشيان وكاني ويست ثنائياً أنيقاً حيث استطاعا أن يكونا أيقونة من أيقونات الموضة، ولطالما تميزا بإطلالاتهما معاً سواء على السجادة الحمراء، أو من خلال الأحداث التي يحرصون على حضورها، أو حتى عندما تلاحقهما عدسات الباباراتزي.



وعندما نتطرق إلى خياراتهما في عالم الأزياء، نجد أن الثنائي يستعينان بذوقهما الخاص، وتجلى ذلك في ارتدائهما للتصاميم المتباينة، وتنسيقات الألوان، والإطلالات المتناغمة.



واخترنا لكم اليوم أبرز إطلالات الثنائي كيم كاردشيان وكاني ويست قبل انفصالهما:



كيم كاردشيان وكاني ويست في حفل الزفاف





بعد لقائهما عام 2004 خلال تصوير فيديو كليب، إلا أن العلاقة العاطفية لم يؤكدها الثنائي إلا عام 2012 بعد إعلان كيم عن حملها من كاني ويست عام 2012، وفي عام 2014 تزوج الثنائي في حفل زفاف وسط مجموعة صغيرة من الأهل ونجوم السينما والتلفزيون في قصر تم تأجيره لهذه المناسبة بنصف مليون دولار تقريباً، تحديداً قلعة بيلفدير في فلورنسيا بإيطاليا في تاريخ 24 مايو عام 2014.





وصلت كلفة فستان زفاف كيم كاردشيان الدانتيل من علامة "جيفنشي Givenchy" إلى نصف مليون دولار أمريكي، وبلغ ثمن الحذاء 40 ألف دولار أمريكي، حيث صمم خصيصاً لها، تميّز الفستان بأكمام طويلة، وظهر من الدانتيل الشفاف، وذيل طويل، حيث أشرف المصمم تيشي على تصميم فستان زفافها، وبدلة كاني التوكسيدو.

كيم كاردشيان وكاني في Met Gala





الثنائي كيم كاردشيان وكاني ويست كانا من بين أبرز الوجوه الحاضرة للسجادة الحمراء لحفل Met Gala السنوي، وتميز الثنائي باختياراتهما المتنوعة، واللافتة للأنظار، واتسمت معظم إطلالاتهما بالجرأة وتخطي المألوف، ولم يتردد الثنائي من اختيار أزياء متناغمة في بعض الأحيان، حيث اعترفت كيم كاردشيان في حوارها مع مجلة فوغ بنسختها العربية أن كاني ترك تأثيراً واضحاً على اختياراتها في الأزياء، الأمر الذي تجلى بشكل واضح على اختياراتهما المتناغمة في العديد من الأوقات.





ثنائي جريء





لطالما تميز الثنائي كيم كاردشيان وزوجها كاني ويست باختيار أزياء وصفت بالغريبة في بعض الأحيان، لكن لم يمنع من تصدرهما الأخبار بسبب هذه الاختيارات.



كما استفادت كيم من خبرة زوجها في التصميم أيضاً، ففي الظهور العلني الأول لها بعد ولادتها لابنها الثاني سانت ويست، ارتدت كيم كاردشيان فستاناً صممه ويست، كان مرصعاً بالترتر الفضي، حيث نسقته مع معطف ضخم من الفرو الأبيض تناغم مع شعرها البلاتيني.