الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

سيرين وأنابيلا تتألقان بالأسود في «أنت مين»

اختارت كل من سيرين عبدالنور وأنابيلا هلال، فساتين مميزة باللون الأسود، بالحلقة الخامسة من برنامج The Mask Singer :أنت مين، لإطلالة كلاسيكية غاية في الأناقة، وهو أمر تعودنا عليه بإطلالتهما في كل حلقة من هذا العرض.

«أنت مين» هو برنامج استعراضي يعتمد على ظهور 12 نجماً، من مجالات مختلفة لتقديم استعراضات غنائية على المسرح، ليقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة وهم: سيرين عبدالنور، وقصي خولي، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، معرفة هوية النجم. وتقدم الحفل المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال.





إطلالة سيرين عبدالنور بفستان من Maison Alaia

نلاحظ تطور وأناقة لافتة لسيرين عبدالنور منذ ظهورها بالبرنامج، مع تنوع مختلف لخياراتها من بيوت الأزياء العالمية، وهذه المرة وقع الاختيار على Maison Alaia، لتتألق سيرين بفستان بقصّة الـ A Line، مع تصميم جذاب للفستان باللون الأسود، وفتحة صدر بسيطة على شكل حرف V بتصميم حاد يشبه قصة الفستان، نسّقت معه حزام الخصر باللون الأسود، وبوتس مدببة باللون الأسود أيضاً، لإطلالة جريئة وقوية.



أما عن المكياج، فهذه المرة أضافت سيرين بعض التغييرات عما عودتنا عليه الحلقات الماضية، إذ دائماً ما كانت تختار المكياج الأنثوي لأحمر الشفاه الفاقع، ولكن يبدو أنها أحبت الحفاظ على الستايل القوي الحاد لموديل الفستان، باختيار المكياج الهادئ مع رسمة العيون اللافتة بالكحل الأسود، وأحمر الشفاه النود.





إطلالة أنابيلا هلال بفستان من إيلي صعب

ما زالت أنابيلا هلال منذ بدء حلقات البرنامج وهي لا ترتدي إلا من دار أزياء اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab، واختارت هذه المرة فستاناً أسود جريئاً، مع تصميم الشراشيب المنسدلة بطريقة طبقية، وبطانة دانتيل شفافة.

نسقت مع الموديل حزام الخصر، وهو القطعة المفضلة لدى أنابيلا، إذ اعتمدت فكرة تنسيق الحزام مع الفساتين أكثر من مرة خلال حلقات البرنامج، وأكملت اللوك بحذاء أسود مدبب، واختارت رفع شعرها لأعلى ذيل حصان، لتعتمد أقراط الأذن الكبيرة اللافتة باللون الأسود.