الجمعة - 26 فبراير 2021
Header Logo
الجمعة - 26 فبراير 2021

صيحات إكسسوارات لا غنى عنها في شتاء 2021

الإكسسوارات من القطع المميزة التي تضيف لمسات أنيقة ومختلفة لإطلالتكِ، وتلعب دوراً لا يمكن الاستهانة به في تغيير مظهرنا ككل. والاطلاع على كل ما هو عصري في عالم الإكسسوار أمر مهم لدى كل فتاة تهتم بمظهرها، وتميل إلى التجديد بإطلالتها.

واليوم اخترنا لكِ مجموعة من أبرز صيحات الإكسسوارات لاعتمادها هذا الموسم شتاء 2021، لتختارين ما يناسبكِ، وتتألقين بأجمل القطع من بيوت الأزياء العالمية.



الأوشحة والهيد باند من Chanel



الأوشحة و«الهيد باند» المنسدلة



برزت موضة الأوشحة والسكارفات باعتمادها على الرأس، بصورة كبيرة كإطلالة أنثوية ناعمة مستوحاة من حقبة الخمسينيات، شاهدناها باللون الأسود مع الدانتيل المطرز بمجموعة دولتشي آند غابانا، Dolce & Gabbana، مناسبة للإطلالات السيمي كلاسيك.

ولكن اختارتها دار Chanel كوشاح من الستان الحريري، بطريقة تنسيق مميزة على الرقبة، مع العقد الملون البارز.

بينما الهيد باند الكلاسيكية المنسدلة من الرأس، فهي اللمسة الجريئة التي ستضيفينها لإطلالتكِ الكلاسيكية في شتاء 2021، ومن أبرز بيوت الأزياء التي اعتمدتها هذا الموسم، هي دار إيلي صعب Elie Saab، إذ هيمنت فكرة الهيد باند من التول والأورغانزا الناعمة، على غالبية التصاميم بمجموعته لهذا الشتاء.



إكسسوارات السلسلة من Chanel



إكسسوارات السلسلة

من الصيحات الرائجة تحديداً في شتاء 2021، اعتماد فكرة إكسسوارات السلسلة، والتي لاحظناها بقوة بمختلف القطع، سواء للعقد، أو إسوارة اليد، أو أقراط الأذن.

اعتمدت دار شانيل Chanel على تلك الصيحة تحديداً باختيار أحزمة الخصر المرصعة بالأحجار الملونة والبارزة، المثبتة على السلسلة الذهبية.

ولكن دار أوف وايت Off- White فربما تعد تلك السمة الأبرز لمجموعتها لشتاء هذا الموسم، إذ استخدمت فكرة تصميم السلسلة للإكسسوار بالكثير من القطع سواء لإكسسوارات اليد، أو العنق، أو حزام الخصر.



حقائب اليد المرنة من Isabel Marant



حقائب اليد المرنة

لإطلالة مريحة وعصرية، برزت موضة الحقائب المرنة، والتي تعتمد بطبيعتها على حملها بأكثر من طريقة مختلفة والتي عادة ما تكون دون يد حاملة، خاصة حقائب البوتش المنفوخة بأحجامها المختلفة، والتي تناسب الكثير من الستايلات العصرية للمرأة، ننصحكِ بأن تكون موجودة بخزانتكِ هذا العام، بألوان كلاسيكية تناسب غالبية إطلالتكِ، أو للمسة مميزة وجريئة اعتمدي على الدرجات الفاقعة منها.

كالحقائب باللون الجملي المطرزة بالدبابيس المعدنية من Isabel Marant إيزابيل مارنت، وحقائب البوتش الشهيرة لدار Bottega Veneta بوتيغا فينيتا بألوان فاقعة كالأخضر.



أحذية الجلد اللامعة من Balmain



أحذية الجلد اللامعة

إذا كنتِ تفكرين في شراء حذاء جديد هذا الموسم، فننصحك باعتماد الجلد اللامع، لمختلف التصاميم بالأحذية، سواء كانت أحذية أرضية، أو بوت الساق، وأيضاً بوت الكاحل، لإطلالة عصرية ولافتة هذا الموسم.

أكثر من دار أزياء اعتمدت تلك الصيحة هذا الموسم، مثل دار بالمان Balmain بالكثير من التصاميم للأحذية وبألوان جريئة كالبيج الفاتح لبوت الساق الطويل، وشاهدناها أيضًا للبوت بكعب البلات فورم بأحذية أوف وايت Off White.

#بلا_حدود