السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021

للمحجبات..6 أساليب لتنسيق بوت الساق لشتاء 2021

بوت الساق من الإكسسوارات التي تفضلها عديد من الصبايا لموسم الشتاء، وهي بالفعل قطعة أنيقة تتجدد كل عام، ولا تستغني عنها بيوت الأزياء العالمية أيضاً.



ويعد بوت الساق من الإكسسوارت التي تناسب الصبايا المحجبات، ولكن يبقى تنسيقها يضع البعض في حيرة، لاختيار الموديل والستايل الأنيق، وتنسيقه بطريقة تتناسب مع الحجاب.



وإليكِ أكثر من طريقة عصرية لتنسيق بوت الساق الطويل، لإطلالة مميزة في شتاء 2021، اعتمدي منها الأنسب لكِ.

بوت الساق مع التنانير المكسرة والجلد

بوت الساق مع التنانير المكسرة من دلال الدوب.



التنانير المكسرة أو البليسيه من الصيحات التي ما زالت رائجة بعالم الموضة، فلم لا تفكرين فيها لشتاء 2021، وهنا يأتي دور بوت الساق الطويل، لإطلالة محتشمة مع التنانير البليسيه التي عادة ما تكون قصيرة.

يمكنكِ اعتماد التنورة بألوان لافتة للأنظار، مع تنسيق فخم ومميز للبوت باللون الأسود، كاللوك من دلال الدوب، ولكن حاولي دائماً إبراز الخصر للجزء العلوي، حتى تبدين بمظهر أكثر رشاقة، ولا يبدو الجسم ككتلة واحدة.

ومع التنانير الجلد، ستعتمدين على الفكرة ذاتها، لترتديها بحرية أكبر، كالفاشينيستا مرمر محمد، ببوت الساق الطويل باللون الأخضر، مع تنورة من الدرجة ذاتها، لستايل محايد.

بوت الساق من دون كعب مع المعطف



بوت الساق الأرضي مع المعطف متوسط الطول.



إذا كنتِ تفضلين ارتداء بوت الساق من دون كعب لإطلالة مريحة، فيفضل اعتماد معطف طويل، أو متوسط الطول مع البوت، خاصة إن كنتِ من قصيرات القامة، ليمنحكِ طول البوت مع طول المعطف إطلالة أطول قامة.

يمكنكِ اعتماد هذا اللوك بالطريقة المحايدة، كالفاشينيستا سهى طه، لإطلالة شتوية بسيطة وناعمة، باختيار البنطلون والتوب وبوت الساق باللون الأسود، واعتماد المعطف الطويل رمادي اللون.

بوت الساق الطويل مع البليزر

بوت الساق اللامع من سارة الدهيم.



أما إذا كنتِ تفكرين في اعتماد بوت الساق ذي الكعب العالي، فيمكن تنسيقه مع البليزر مثلاً، كالفاشينيستا سارة الدحيم، باختيار بوت الساق اللامع مع الليغنغ الأسود، والبليزر التويد، لإطلالة أكثر جرأة، لكنها تناسب أكثر الصبايا النحيفات.

أو يمكنك اعتماد اللوك ذاته، مع اختيار البنطلون الجلد اللامع لإطلالة أكثر عصرية، وتعتمدين فكرة المعطف، أو الكاب، مع البليزر.

تنسيق بوت الساق مع الجينز

بوت الساق مع البناطيل الجينز من عواشة الهزيم.



بالطبع اختيار بوت الساق مع الجينز، أمر تفكر فيه كل الفتيات، لإطلالة لافتة في شتاء 2021، يمكنكِ اعتماده مع ستايل الطبقات، لإطلالة محتشمة ورشيقة بالوقت نفسه، على سبيل المثال هذا اللوك من الفاشينيستا عواشة الهزيم، باعتماد بوت الساق الأسود، مع الجينز الأزق، وكنزة صوف وقميص أبيض طويل، وأكملت اللوك بالمعطف متوسط الطول، لإطلالة سيمي كاجوال فخمة.

بوت الساق مع الفساتين

بوت الساق مع تنسيق جريء للفساتين من مرمر محمد.



من الأفكار التي دائماً ما ننصح الصبايا باعتمادها، اختيار بوت الساق مع الفساتين الشتوية، أياً كان هذا الموديل، ولكن الأهم هو التفكير في طريقة التنسيق، على سبيل المثال اعتماد الفساتين الصوف مع بوت الساق الجلد من سمر البارشا، لإطلالة سهلة لن تأخذ من وقتكِ الكثير.

أو تنسيقها بطريقة أكثر جرأة، كالفاشينيستا مرمر محمد، باختيار الفستان الجلد مع الأزرار الأمامية، واعتماد بوت الساق الطويل جداً باللون الجملي اللافت، واعتماد فتحة ساق لتبرز أناقة وفخامة البوت.

البناطيل الواسعة أوالـ Paper Bag مع بوت الساق

بوت الساق مع الفساتين الشتوية من سمر البارشا.



البناطيل الواسعة بشكل عام، أصبحت من الأفكار العصرية التي تفضلها الفتيات المحجبات، لإطلالة محتشمة، كموديلات بناطيل الـ Paper Bag، ويمكنكِ استغلال تلك الصيحة، باعتمادها مع بوت الساق، لإطلالة كاجوال مرحة، ولكن من الأفضل عند اعتماد هذا الستايل، ألا يكون هناك تفاوت كبير بين لوني البوت الساق والبنطلون، حتى لا تبدين متكلفة كثيراً في مظهركِ، كهذا اللوك من سمر البارشا، باختيار بوت الساق البني، مع البنطلون باللون الطوبي، وتنسيقهما مع كنزة صوف باللون الفيروزي.

#بلا_حدود