السبت - 27 فبراير 2021
Header Logo
السبت - 27 فبراير 2021

6 ألوان ستقعين بغرامها في ربيع 2021

قدمت لنا بيوت الأزياء العالمية، عديداً من الصيحات المختلفة والألوان الجذابة لموسم ربيع صيف 2021، والتي معها تتحضر الفتيات من الآن، للاطلاع على كل ما هو جديد بعالم الموضة والأزياء للموسم القادم، لإطلالة رائعة ومناسبة لكل صبيّة.



واليوم رصدنا لكِ، أكثر الألوان موضة لموسمي ربيع وصيف 2021، من أشهر بيوت الأزياء العالمية، لتعتمدي ما يناسبكِ، ولا تنسي أن تخبرينا هل لونكِ المفضل من بين تلك الألوان.



ما هي أكثر الألوان رواجاً لموسمي ربيع وصيف 2021؟



ألوان الباستيل

Chanel ألوان الباستيل من



ما زالت من الدرجات التي لا يمكن الاستغناء عنها بعالم الموضة، وعادت تلك الألوان مع صيحات التسعينيات المختلفة، التي كانت تتميز بتلك الدرجات الناعمة من الألوان البينك والأصفر الباهت، وغيرها.

على سبيل المثال شاهدنا ألوان الباستيل بالفساتين القصيرة المخططة بالعرض بمجموعة شانيل Chanel، وشاهدناها أيضًا بالتصاميم البوهيمية لمجموعة ديور Dior، مع الفستان القميص باللون الأزرق السماوي.



اللون البنفسجي

البنفسجي الأرجواني من Stine Goya



بدرجاته المختلفة، حتى الأرجوانية منها التي تنضم لقائمة ألوان الباستيل، مع البنفسجي الفاقع، من الدرجات العصرية التي ستمنحكِ إطلالة مفعمة بالحيوية للفتيات في ربيع 2021، وهو من الألوان البارزة أيضًا في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينات، والتي استمرت لفترات طويلة، خاصة أنها من الدرجات التي تناسب كل ألوان البشرة.

البنفسجي من Valentino



يمكنكِ اعتمادها بالقميص الرجالي الواسع، مع البايكر شورت والكارديغان الأسود كالتي شاهدناها بعروض فالنتينو Valentino، أو ببدلة كاملة باللون الأرجواني لإطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيك مثل عروض Stine Goya.



التركواز

التركواز بالمعطف الطويل من Louis Vuitton



من الدرجات الأنيقة التي تمنح المرأة إحساساً رائعاً بالأمل والحيوية، وهو الأسلوب الذي اعتمدته غالبية بيوت الأزياء العالمية هذا الموسم، بعد الأزمات التي شاهدناها في 2020، فكان من الطبيعي أن نشاهد درجات كالتركواز ليمنحنا شعوراً أكثر بالبهجة، كالذي اعتمدته دار Louis Vuitton لويس فيتتون للمعطف الطويل مع التنانير القصيرة باللون البرتقالي، لإطلالة لافتة وغنية.

الأخضر الفاقع

اللون الأخضر من Michael Kors



الأخضر الفاقع من الألوان التي لطالما ارتبطت بموسم الربيع، لتناغمه أكثر من الطبيعة الخلابة، والشمس المشرقة، اختارته دار مايكل كورس Michael Kors للتنانير الستان باللون الأخضر، مع كنزات خفيفة من نفس اللون.

اللون الأخضر من Bottega Veneta



واختارت هذا اللون أيضاً دار بوتيغا فينيتا بطريقة ملحوظة لمجموعتها لربيع وصيف 2021، مثل المعطف الأخضر، مع الحقيبة والحذاء بنفس الدرجة الفاقعة.



الأبيض

اللون الأبيض من Chanel



الأبيض من الدرجات التي تناسب كل الأوقات، ويسهل تنسيقها باعتباره واحد من الألوان الأساسية المهمة التي لا غنى عنه بأي موسم، واعتمدته الكثير من بيوت الأزياء لربيع 2021، على غرار شانيل Chanel باعتماد التايور الأبيض القصير مع الكشكش، بينما اختارته دار سان لوران Saint Laurent مع البلوزات من الحرير الشيفون مستوحاة من أجواء الخمسينيات والستينيات، لموديل عصري كلاسيكي.



الأحمر

الأحمر الخشخاش من Givenchy



الأحمر من الدرجات التي ستستمر معنا من العام القادم، فهو من الدرجات التي هيمنت على عالم الموضة في 2020، ويبدو أنها ستحافظ على مكانتها هذا الموسم أيضًا لربيع وصيف 2021.

اعتمدته دار أزياء هيرميس Hermès بإطلالة كاملة مع التنورة الجلد، والبلوزة الشيفون، لستايل محايد صخب وجريء، وكان مميزاً بالبدلة من Givenchy جيفنشي مع حزام الخصر الذهبي.

#بلا_حدود