السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

جرأة وتنوع بإطلالات جويل ماردينيان في «تحدي الفاشينيستا»

تألق وأناقة لافتة لإطلالات خبيرة الجمال جويل ماردينيان، خلال برنامجها تحدي الفاشينيستا Beauty Match في موسمه الثاني، وبالطبع هذا أمر اعتيادي بالنسبة لجويل ماردينيان التي تعد من أبرز رواد الموضة والجمال بالعالم العربي.



علاوة على ذلك، فإن طبيعة البرنامج تعتمد في الأساس على فكرة الاهتمام بالموضة والستايلنج، وبالتالي تعد جويل هي الخيار الأنسب لتقديمه، خاصة أنها تعتمد على أسلوب غاية في التنوع بين صيحات الأزياء والبيوتي المختلفة.



تعاونت جويل ماردينيان هذا الموسم، مع الستايلست سيدريك حداد، لنشاهد الكثير من الإطلالات اللافتة، وتنسيقاً رائعاً يتنوع ما بين الفخامة والجرأة، والأنوثة الطاغية.



والمميز أيضاً بإطلالات جويل، أنها لا تركز على ستايل بيوتي محدد، فهي كثيراً ما تختار ألواناً مختلفة لباروكات الشعر، وتسريحات متجددة كالكيرلي والراستا، لا تقتصر على لون شعر محدد، مع اعتماد عدسات ملونة للون العيون، بالإضافة إلى صيحات المكياج التي تقوم جويل باعتمادها بنفسها غالبية الأوقات.

وقد اخترنا اليوم، مجموعة من أبرز إطلالات جويل ماردينيان، في برنامج تحدي الفاشينيستا، لتلهمكِ بعض الأفكار لستايلكِ.



جويل ماردينيان بفستان أسود مع الريش

من الفساتين المميزة التي اعتمدتها جويل بأحدث إطلالتها بالبرنامج، هو الفستان الأسود القصير مع الريش، لإطلالة فخمة وجريئة، نسقت معه جويل كعباً عالياً أسودَ مع رباط الكاحل على شكل فراشة، ليتناسب مع الموديل القصير للفستان، واختارت تسريحة الشعر المجعد الطويل جداً باللون الأصفر الأشقر.



جويل ماردينيان بفستان ديسكو لامع

أمّا هذا الموديل، فهو مستوحى أكثر من فترة التسعينيات، لإطلالة الديسكو الجريئة، ولهذا لم تغير جويل الشعر الطويل لتعتمده مع هذا الموديل للفستان، إذ كانت صيحات الشعر الطويل من أبرز الصيحات بتلك الحقبة، لإطلالة متناغمة.



فستان أحمر لاتكس من جويل ماردينيان





فساتين اللاتكس من الصيحات التي عادة تحبها النجمات اللاتي يتمتعن بذوق جريء، ولكنها بالمقابل تتطلب قواماً رشيقاً ومتناسقاً، وجاء تصميم هذا الفستان باللون الأحمر الفاقع، غاية في الأناقة، اعتمدت معه حذاءً شفافاً بـ«كعب عالٍ مدبب»، وتسريحة شعر قصير، لاختيار موفق مع وجود الأكمام الطويلة للفستان.

إطلالات جويل بفستان من دولتشي آند غابانا





رغم حب جويل للألوان بشكل عام، فإن الأسود تبقى له ميزته الخاصة في أن يمنحها إطلالة جريئة ولافتة للأنظار، كهذا الموديل للفستان الشتوي من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، من خامة الكورشيه المثقبة، وتصميم ميدي طويل، مع قصّة ضيقة تبرز قوامها الرشيق، اعتمدت معه شعراً أشقر طويلاً ناعماً، ومكياجاً بارزاً برسمة الأيلاينر.

إطلالة أخرى من دار الأزياء الإيطالية دولتشي آند غابانا، باختيار هذا التوب الكات من دون أكمام، مع بنطلون أسود واسع، نسقت معهما قميصاً رجالياً أبيضَ، وربطة عنق رجالية، لستايل كلاسيكي رجالي، وزينت اللوك في النهاية بحزام الخصر من نفس الدار، مع قبعة البيري الجذابة للمسة فرنسية طاغية، ولهذا اعتمدت مكياجاً فرنسياً يعتمد على الألوان البسيطة الهادئة مع إبراز الأيلاينر الأسود وأحمر الشفاه الصريح.

جويل بإطلالة جريئة للمعطف البيج





واحدة من إطلالتها الجريئة، هو اختيارها للمعطف البيج القصير، اعتمدته بطريقة منسدلة للكتف الواحدة، نسقت معه بوت الساق الأبيض، واختارت تسريحة "شعر أسود ويفي".



جويل بإطلالة كلاسيكية للتنورة القصيرة



من إطلالتها المميزة هو هذا التصميم للتنانير القصيرة اللامعة، وهو من الصيحات المفضلة لدى جويل، إذ تميل لاعتماد التنانير بهذا الطول، خاصة مع اللمسة اللامعة، ونسقت معها بلوزة شيفون بأكمام واسعة منسدلة، وحزام الخصر العريض من valentino فالنتينو.



جويل بإطلالة محايدة باللون الأسود



من الإطلالات التي أعجبتنا ببرنامج تحدي الفاشينيستا لجويل ماردينيان، هذا اللوك المحايد باختيار "الشورت الجلد الواسع"، مع بلوزة باييت بأكمام طويلة ورقبة عالية، وبوت الساق الطويل الجلد لستايل عصري يعكس أناقة جويل، اعتمدت معه الشعر الأشقر الرمادي، ومكياج عيون هادئاً.

جويل ماردينيان بستايل عصري من الجلد



تميل جويل إلى ارتداء هذا النوع من الستايلات المختلفة، كاختيارها البنطلون الجلد عالي الخصر باللون الأحمر الطوبي، مع بلوزة سوداء من الجلد برباط أمامي بقصّة كروب توب، نسقت معهما كعباً عالياً مدبباً، واختارت تسريحة الشعر الكيرلي لستايل أكثر حيوية وجرأة.