الخميس - 25 فبراير 2021
Header Logo
الخميس - 25 فبراير 2021

ألوان لافتة تزين إطلالة سيرين وأنابيلا في «إنت مين»

أصبحت إطلالات كل من سيرين عبدالنور وأنابيلا هلال حدث مُرتقب كل أسبوع خلال برنامج «انت مين» The Mask Singer، إذ تحرصان على اعتماد موديلات جذابة وأنيقة، لهذا العرض الضخم.



وقد أطلت أمس كل منهما، بفساتين مميزة وألوان لافتة، خلال الحلقة السادسة من البرنامج، مع تنسيقات عصرية ومتجددة، لتتناسب مع موديلات الفساتين.



إطلالة سيرين عبد النور في برنامج انت مين.



«أنت مين» هو برنامج استعراضي يعتمد على ظهور 12 نجماً، من مجالات مختلفة لتقديم استعراضات غنائية على المسرح، ليقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة وهم: سيرين عبدالنور، وقصي خولي، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، معرفة هوية النجم. وتقدم الحفل المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال.

إطلالة سيرين عبدالنور

فستان سيرين.



اعتمدت سيرين عبدالنور على إطلالة براقة للغاية، بفستان لامع من دار sol angelann المتخصصة في تصميم فساتين الـ Diamonddress، لموديلات لا تخلو من اللمسات اللامعة كالألماس.

أناقة سيرين عبد النور



واختارت سيرين موديل فستان باللون الأخضر الفيروزي، جاء غاية في الأناقة، مع فتحة ساق جريئة، وأكمام ورقبة طويلة للفستان، كما لفتنا اختيارها لتسريحة شعر WEt، ومكياج عيون بارز باللون الأخضر، مع ألوان نود لأحمر الشفاه، وأكملت اللوك بصندل مفتوح من نفس لون الفستان.

إطلالة أنابيلا هلال

أنابيلا هلال بفستان من إيلي صعب.



ما زالت أنابيلا هلال تعتمد على فساتين مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab، تحديداً من مجموعة شتاء 2020، واختارت أمس فستاناً بسيطاً جداً باللون البنفسجي الداكن، من دون أكمام مع رباط خصر باللون الأسود، وتصميم للأكمام والكتف منفصل بدا غاية في الأناقة، واعتمد تسريحة شعر من الستينات نصف مرفوعة، مع ستايل منفوخ، واعتمدت على حذاء أسود مدبب بسيط أيضاً.

أنابيلا هلال.



No Image Info



وعندما اختارت أنابيلا ارتداء الفستان دون الكاب المنفصل، بدت إطلالتها عادية، إذ لم تكن على نفس مستوى الإطلالات السابقة، كما أن أنابيلا لم تزين اللوك كعادتها بإكسسوارات تضيف لمسات مميزة لمظهرها.

#بلا_حدود