الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

تصميم أنيق وحماية.. هذا القناع المفضل لدى المشاهير خلال أزمة كورونا.. وبسعر خيالي!

البحث عن الماسكات الأفضل لارتدائها خلال أزمة تفشي وباء كورونا، ربما يعتبر هو الأمر الأكثر بحثاً على غوغل، مع التفاصيل الخاصة بضمان مدى فعالية الماسك، وجودته، وقدرته على الحماية أو إبطاء انتقال عدوى «كوفيد-19».



والبحث لن يستثني المشاهير على الإطلاق، فمنذ بداية الجائحة، والأقنعة الطبية وغير الطبية التي يعتمدها المشاهير، أخذت كثيراً من الاهتمام مثل أي أمور أخرى تتعلق بحياتهم وأعمالهم.



ما هو الماسك المفضل لدى المشاهير؟



أصبحت أقنعة علامة «Evolvetogether» التجارية، هي الأكثر ارتداءً من قبل المشاهير، من تصميم مصممة الأزياء الأمريكية اليابانية سينثيا ساكاي Cynthia Sakai.



وقد تأسست العلامة التجارية من قبل سينثيا، ولم تظهر تلك الماركة إلا مؤخراً خلال الوباء لتوفير قناع وجه طبي بسعر معقول، وهو أكثر أناقة من القناع الجراحي الأزرق العادي، كما أنه أثبت فعاليته في أشهر قصيرة من وجود العلامة التجارية.

وأصبح القناع الخاص بعلامة Evolvetogether هو القناع المفضل والأكثر شهرة لنجوم العالم على غرار آريانا غراندي Ariana Grande، كاتي هولمز Katie Holmes، بيلا حديد Bella Hadid، جستين بيبر Justin Bieber، هيلي بالدوين Hailey Baldwin، جينفر لوبيز Jennifer Lopez، كايا غاربر Kaia Gerber، هيدي كولم Heidi Klum، كارا ديفيلين Cara Delevingne، فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens، إميلي راتاجكوفسكي Emily Ratajkowski.



مواصفات قناع Evolvetogether





أقنعة الوجه الخاصة بعلامة Evolvetogether تعد من أنواع الأقنعة القليلة جداً التي تم تسجيلها لدى FDA الوكالة الفيدرالية الأمريكية لإدارة الأغذية والعقاقير.

ويتم استخدام هذا القناع مرة واحدة فقط لمدة تتراوح من 8-10 ساعات، مصنوعة من مواد نباتية 100% قابلة للتحلل، يتكون كل قناع من 3 طبقات تؤدي وظائف محددة للغاية، إذ تعمل الطبقة الخارجية المقاومة للماء على حجب الملوثات المحمولة بالهواء، ويقوم المركز المصهور بالذوبان بتصفية البكتيريا والجزيئات، وتضيف الطبقة الداخلية الممتصة للرطوبة السماح بعملية التهوية، وكل تلك العوامل تعمل جنباً إلى جنب للحفاظ على سلامتك أنت والآخرين من حولك.

والمميز بهذا التصميم أيضاً أنه يعتمد على تصميم حلقات أذن ناعمة بحيث لا تسحب أو تؤذي الجلد، وتصميم منطقة الإطار مصنوع من الألومنيوم قابل للتعديل لكي يلائم الوجوه المختلفة.

ألوان عصرية جذابة لقناع Evolvetogether





ربما تعتبر تلك سمة مميزة ومهمة لدى المشاهير، أن يتميز القناع بتصميم ذي ألوان جذابة ولافتة، كالأبيض والأسود، والأخضر الداكن، ومؤخراً أصبح يتوفر منه اللون الرمادي كذلك.

ما هو سعر ماسك Evolvetogether المفضل لدى المشاهير؟



تتوفر الأقنعة ذات الاستخدام الفردي باللون الأسود والأبيض والأخضر العميق في عبوات تحتوي على 7 أقنعة مقابل 9 دولارات، وعبوات تحتوي على 30 قناعاً مقابل 36 دولاراً، أي يصل سعر القناع الواحد إلى نحو 1.20 دولار.

كما يوجد أيضاً أقنعة وجه للأطفال مريحة وأصغر حجماً وبأسعار معقولة، مع حزم الملصقات الرائعة التي يمكن لأطفالك استخدامها لتخصيص أقنعتهم.

ومع كل عبوة يتم شراؤها، ستتلقى أيضاً واحدة من حافظات القناع المستدامة للعلامة التجارية، وهي حامل صغير بحجم الجيب يمكن طي قناعك فيه أثناء الاستخدام اليومي.

لضمان حصولك دائماً على قناع نظيف جاهز للاستخدام، تقدم الشركة أيضاً اشتراكاً شهرياً للقناع من خلال موقعهم evolvetogether.com، والذي يتيح لك توفير 10% عند الاشتراك.