الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

تمتعي بالجرأة واختاري الستايل المحايد باللون الأسود لشتاء 2021

فكرة اعتماد ستايل بالكامل بلون موحد، من الأساليب العصرية التي ظهرت بالفترة الأخيرة بعالم الموضة، اعتمدها كثير من بيوت الأزياء العالمية، على غرار بالنسياغا balenciaga، فيندي Fendi، شانيل Chanel، وأليكساندر ماكوين Alexande Mcqueen وغيرها، وتبعتها بعد ذلك مدونات الموضة.

وتركز تلك الفكرة على اختيار كل قطع الأزياء التي سيتم اعتمادها بمظهركِ بلون واحد فقط، مع كسرة حدة اللون بدرجات مختلفة بألوان الإكسسوارات، أو اعتمادها باللون ذاته.

ودائماً ما تكون الألوان تركز على الدرجات الأكثر قوة للموسم، أو الألوان الأساسية، كاللون الأسود على سبيل المثال، إذ يعتبر هو اللون الأكثر رواجاً عندما يتعلق الأمر باعتماد الستايل المحايد.

واليوم اخترنا لكِ مجموعة إطلالات عصرية لأفكار تنسيقات مختلفة، لاعتماد الستايل المحايد باللون الأسود في شتاء 2021، بأسلوب الفاشينيستات، فهل تمتلكين الجرأة لاعتماد هذا اللوك؟!

الستايل المحايد من العنود بدر



لإطلالة كلاسيكية جذابة، يمكنكِ التفكير في اللون الأسود، كالموديل الجلد القصير من العنود بدر، مع تصميم رائع للأكمام المنفوخة وتطريزات باللون الأسود أيضاً، نسّقت معه كولون أسود من غوتشي Gucci، وحذاء أسود بكعب بلاتفورم.

الستايل المحايد من نور عريضة



تعشق نور عريضة اللون الأسود بشكل عام، وكذلك الأسلوب المحايد، لهذا يمكنكِ اختيار أكثر من ستايل عصري لتلك الصيحة، سواء كان باختيار التوب المايوه مع البنطلون الرياضي لإطلالة كاجوال سريعة، أو مع الجينز الأسود عالي الخصر، والكروب توب، والكارديغان الأسود والحذاء السيفتي.

جرأة بالستايل المحايد من كارن وازن



أما كارن وازن فقد اعتمدت هذا اللوك بستايل أكثر جرأة، بارتداء البايكر شورت، مع توب بأزرار أمامية، وبليزر باللون الأسود، وبوت الساق الـCowboy، لإطلالة أنيقة مستوحاة من أجواء أزياء الشارع.

الستايل المحايد لإطلالة السواريه من روان بن حسين



الستايل المحايد لا يرتبط فقط بالأزياء الكاجوال، بل يمكنكِ تنسيقه بطريقة غاية في الأناقة لسهرات المساء، كهذا اللوك من روان بن حسين، باختيار التنورة باللون الأسود مع التصميم الطبقي، وبليزر باييت، وتوب عالي الرقبة، مع حزام خصر أسود أيضاً، وحذاء أنثوي بالدرجة نفسها.

الستايل المحايد بأسلوب فخم من فوز الفهد



في المقابل اعتمدت فوز الفهد بأجدد إطلالتها، الستايل المحايد بطريقة كاجوال لا تخلو من الفخامة، باختيار الليغنغ الأسود، مع جاكيت فرو من الريش، وحذاء الكاحل الضخم Saftey Shoes، وأكملت الستايل بالنظارة السوداء.

وبطريقة أخرى اعتمدت على الفكرة ذاتها، ولكن باختيار لوك أكثر كلاسيكي، للمعطف الأسود الطويل، مع حذاء أسود بإكسسوار فضي لامع، اعتمدت معهما مكياج بأسلوب فرنسي.

ديما الأسدي تعتمد الأسلوب المحايد



اختارت ديما الأسدي تلك الصيحة، بإطلالة شتوية جذابة، مع البنلطون القماشي الواسع نسبياً، وبلوزة نص كم مع كشكش أمامي مزين يبرز الخصر، وحذاء بستايل رجالي برباط أمامي، واعتمدت مع اللوك شنطة كبيرة الحجم، يزينها قماش لامع باللون الذهبي، لتكسر قليلاً حدة اللون.

الأسلوب المحايد من لانا الساحلي



وارتدت لانا الساحلي هذا الستايل، باعتماد إطلالة مستوحاة من أجواء الأكشن، تركز على حذاء الكاحل باللون الأسود، مع بايكر شورت Biker Short، وتوب أسود وجاكيت جلد مزركش أسود أيضاً.