الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

موضة الـStatement blazer لا يمكنكِ الاستغناء عنها

الـ Statement blazer أو البليزر الأساسي، من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها في خزانة ملابسك، فرغم مرور السنوات ما زالت تلك القطعة متربعة على عرش الموضة، وبكل المواسم.



البليزر الصريح يعتمد في تصميمه على البساطة، بعيداً عن صيحات وموديلات البليزر الأخرى مع الأكتاف المرفوعة أو المكشكشة، وغيرها، ولكن يمكنكِ اختيارها بألوان ورسومات مختلفة، بشرط أن يعتمد على التصميم المعروف للجاكيت المعتاد.



والكثير من النجمات ومدونات الموضة، يعتمدن على هذا الستايل بشكل كبير، خاصة بالسنوات الأخيرة الماضية ظهر بقوة مع عودة موضة التسعينات وأوائل الألفينات، وفيما يلي سنقدم لكِ أكثر من طريقة لتنسيق البليزر Statement blazer من وحي النجمات والفاشينيستات.

الـ Statement blazer من جيجي حديد



العارضة العالمية جيجي حديد تعتبر من أوائل النجمات اللاتي لا يتخلين عن موضة البليزر الأساسي، فهي تعتمده بقوة بالكثير من إطلالاتها، خاصة تلك التي تتعلق بأزياء الشارع، كاختيارها لهذا اللوك للبليزر البرتقالي الواسع نسبياً مع بنطلون من نفس اللون، لإطلالة محايدة فاقعة.

البليزر على طريقة لانا الساحلي

أما لانا الساحلي فهي تعتمد هذا النوع من البليزر بمختلف الستايلات، كالبليزر الجاكار المزركش بالرسومات البارزة، لقطعة أنيقة مناسبة لأوقاتكِ الكلاسيكية، اعتمدته مع بنطلون جلد وكعب عالٍ مدبب.

كذلك اختارت البليزر البيج البسيط، لإطلالة كاجوال عملية، وهذا الستايل مع تلك الدرجة ننصحكِ أن تتواجد بخزانتكِ، لتكون هي الأسلوب الأمثل لستايل سريع وأنيق بالوقت نفسه.

ياسمين صبري لا تتخلى عن Statement blazer





ياسمين صبري من بين النجمات اللاتي يعضقن موضة البليزر، وكثيراً ما تعتمده سواء بإطلالاتها الكاجوال أو الكلاسيك، ولكن بالطبع مع ستايل لا يخلو من الفخامة، كهذا اللوك الكاجوال للبليزر الأسود، مع الجينز، والحقيبة كبيرة الحجم، والذي عادة ما تناسب الإطلالات الرسمية المختلفة لمناسباتكِ.

روان بن حسين بالبليزر البيج

هذا اللون الذي اعتمدته الفاشينيستا روان بن حسين، هو من الدرجات المميزة لألوان البليزر، إذ يمكنكِ تنسيقه بكل بساطة بمختلف إطلالاتكِ، وقد اعتمدته روان مع البنطلون برسومات جلود الحيوانات، مع التوب الصوف.

البليزر مع تنسيق رياضي من ديما الأسدي

اعتمدت ديما الأسدي على تنسيق البليزر الأساسي Statement blazer بطريقة مختلفة ولافتة، بتنسيقه مع tracksuit، ورغم غرابتها، لكنها بدت في غاية الأناقة، إذ اختارت ديما تنسيق اللوك المحايد للون الأبيض الرمادي، مع بليزر بيج رمادي، وأكملت اللوك بالحذاء السيفتي الضخم.

Statement blazer المخطط من فاطمة المؤمن

أما فاطمة المؤمن فقد اختارت تنسيق البليزر المخطط باللون الأبيض، لإطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيك، نسقته مع بنطلون وتوب باللون الأبيض، وصندل أبيض، وحقيبة بيج، لإطلالة حيوية ناعمة.

ديالا مكي بالـStatement blazer مع البدلة





تعشق ديالا مكي أنواع الأزياء الرجالية المختلفة، ولهذا نجدها تعتمد على ستايل Statement blazer المستوحى بالأصل من الأزياء الرجالية، لاعتماده مع تلك البدلة باللون الرمادي، وأضافت لمسة الكعب العالي للحذاء الأنثوي، ليضيف لمسة ناعمة للإطلالة ككل.