الخميس - 04 مارس 2021
Header Logo
الخميس - 04 مارس 2021

ابنة ترامب تعلن خطبتها على شاب عربي.. والخاتم سعره خيالي!

أحداث ومشاحنات عديدة يشهدها البيت الأبيض هذه الأيام، وقبل ساعات من حفل تنصيب الرئيس الجديد جو بايدن، أعلنت تيفاني ترامب الابنة الصغرى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب خطبتها على صديقها لبناني الأصل مايكل بولس.

وقد نشرت تيفاني والتي تبلغ من العمر 27 عاماً صورة رسمية لها مع خطيبها الذي يبلغ من العمر 23 عاماً عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام وهما في البيت الأبيض.

الصورة الرسمية لتيفاني ومايكل من البيت الأبيض.



وعلقت تيفاني على الصورة قائلة «لقد تشرفت بالعديد من الاحتفالات والأحداث المهمة والمناسبات التاريخية وخلق عديد من الذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض، ولا شيء أكثر خصوصية من خطبتي الرائعة على خطيبي مايكل!».

فيما أعاد خطيبها مايكل نشر الصورة ذاتها وعلق عليها قائلاً «لقد خطبت حب حياتي، وأتطلع إلى حياة رائعة سوياً».

من هو مايكل بولوس خطيب تيفاني ترامب؟

مايكل بولوس.



ولد مايكل بولس في لبنان، ونشأ وتلقى تعليمه في مدينة لاغوس في نيجيريا، وهو الآن مقيم في لندن، وتمتلك عائلته شركة Boulos Enterprises مقرها نيجيريا، وهي شركة توزيع وتجميع للمركبات (دراجات بخارية ودراجات كهربائية) وتبيع وتتاجر في المحركات والمعدات أيضاً.

خاتم الخطوبة بسعر خيالي!

خاتم الخطوبة.



قدم خطيب تيفاني ترامب الملياردير مايكل بولس خاتم خطوبة غاية في الفخامة، يحتوي على ماسة بقطع الزمرد 13 قيراطاً، يتوقع أنه تم شراؤه من إمارة دبي بسعر قد يصل إلى 1.2 مليون دولار، بحسب ديلي ميل.

والجدير بالذكر أن الثنائي بدأ فترة المواعدة في أواخر عام 2018 وتم تصويرهما لأول مرة معاً في مانهاتن خلال أسبوع الموضة في سبتمبر، ومن بعدها انضم السيد بولس إلى السيدة ترامب في مناسبات عائلية مختلفة، وفي الشهر التالي من نفس العام تم تقديمه للعائلة في عشاء عيد الشكر في نادي الرئيس ترامب Mar-a-Lago في فلوريدا، وفي ديسمبر، التقط الزوجان صوراً في حفل عطلة بالبيت الأبيض، بحسب مجلة نيويورك تايمز.

إطلالات سواريه بسيطة من تيفاني ترامب.



وبالنظر إلى الحساب الرسمي الخاص بالثنائي، سوف نجد الكثير من المناسبات العائلية التي تجمعهما معاً، ومع ذلك لم يعلن أي من منهما بعد عن موعد حفل الزواج.

رغم ابتعادها عن الأضواء.. إطلالات تيفاني ترامب بين البساطة والنعومة

تعتمد تيفاني ترامب على الأسلوب البسيط والناعم بإطلالتها، على عكس السيدة الأولى ميلانيا ترامب وابنته الكبرى إيفانكا ترامب، إذ تختار تيفاني ألواناً مخملية كالأبيض والأرغواني، لإطلالتها الرسمية مع تنسيق بسيط للجاكيت، أما بالسواريه فيبدو أن تيفاني لم تكن موفقة دائماً.

تيفاني ترامب تعتمد الألوان الأنثوية.



واحدة من إطلالاتها البسيطة اختيارها للمعطف باللون البيبي بلو الطويل، من خامة الصوف الناعمة، نسقت معه "سكارف صوف" باللون الرمادي، بواحدة من المناسبات الكبيرة والهامة.

وبإطلالة أخرى أكثر جرأة وأناقة، اعتمدت تيفاني على البدلة باللون الأحمر، من جاكيت بليزر مع بنطلون واسع من ناحية الساق، ونسّقت معهما "توب" من اللون نفسه، وتركت شعرها منسدلاً كعادتها.

أما عن الإطلالات السواريه فكثيراً ما كانت غير موفقة، كهذا اللوك للفستان الدانتيل مع خطيبها مايكل بولوس، بتصميم يبدو باهتاً وقديماً، وبدت معه بوزن زائد.

خاتم خطوبة تيفاني.

كذلك، من ضمن الإطلالات السواريه غير الموفقة هذا الفستان الشفاف الفضي المبطن باللون البيج، مع تطريزات لامعة، بمقاس غير مناسب لشكل جسمها، وموديل قديم أيضاً.

إطلالات تيفاني كذلك لا تخلو من الجرأة، كهذا الموديل للفستان السواريه القصير، مع قماش الباييت اللامع وفتحة الساق حرق V، نسقت معه "صندل بيج" بكعب عالٍ طويل جداً.

إطلالات جريئة من تيفاني ترامب.



لفتنا أيضاً تصميم المعطف الأبيض الجريء، منسدل الأكتاف، مع صيحة الـ Double Breast، بموديل قصير، اعتمدت معه فستاناً قصيراً أيضاً، وحذاء نود مخملياً لإطلالة متناسقة.

كذلك جاء اختيارها لهذا الموديل باللون الأرجواني الطويل مع قصّة ضيقة، وأكتاف منسدلة، الذي يبدو أحد دراجاتها المفضلة، والذي يعكس أسلوب باربي الذي تفضله تيفاني، ويظهر خلال إطلالاتها المختلفة، ولون الشعر وكذلك صيحات المكياج.

#بلا_حدود