الخميس - 04 مارس 2021
Header Logo
الخميس - 04 مارس 2021

في حفل تنصيب بايدن: الفخامة تهيمن على الإطلالات.. ورسائل خفية تلف بها!

أدى الرئيس الأمريكي جو بايدن اليمين الدستورية في مقر الكابيتول، تحت حراسة أمنية مشددة فرضت في كافة أرجاء واشنطن، ليصبح رسمياً الرئيس الـ46 للولايات المتحدة.



كما أدت كامالا هاريس اليمين الدستورية كنائب للرئيس الأمريكي، في حفل تنصيب سيطرت عليه أجواء التوتر الأمني، ورغم ذلك شاهدنا إطلالات غاية في الفخامة لسيدات البيت الأبيض، وأيضاً للنجمات اللاتي حضرن الحفل.



السيدة الأولى جيل بايدن بمعطف من مصممة أزياء شابة

اختارت السيدة الأولى جيل بايدن ارتداء معطف باللون الأزرق البحري، مع فستان من نفس خامة وموديل المعطف، مع قصّة ضيقة نسبياً من ناحية الخصر، واختيار قماش التويد الناعم، مع لمسة بالخيوط اللامعة، نسَقت معه قفازات من نفس اللون، واختارت عقد اللؤلؤ بدرجات الأبيض والبيبي بلو، وكلاتش بسيطاً بنفس الدرجات، وأكملت اللوك بحذاء باللون النود.



معطف جيل بايدن بيوم التنصيب.



ومن اللافت هو اختيار مصممة شابة غير معروفة تدعى Markarian's Alexandra O'Neill أليكساندرا نويل، من أجل تصميم إطلالتها الأولى كسيدة أولى للولايات المتحدة الأمريكية، والذي يعبر عن مدى دعم السيدة جيل بايدن للشباب الصغار في كافة المجالات. إذ بدأت أليكساندرا عملها الأول كمصممة أزياء في عام 2017.



سكتش معطف السيدة الأولى.



والجدير بالذكر أيضاً أن هذا اللون الأزرق البحري، كان اختيار السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب، عند حضورها حفل تنصيب حفل زوجها الرئيس السابق دونالد ترامب، فالأزرق دائماً ما يدل على الانفتاح والبهجة ويمنح إحساس التفاؤل والأمل.

السيدة نائبة الرئيس كامالا هاريس توصل رسالة بإطلالتها بحفل التنصيب



كامالا هاريس.



لطالما كانت الموضة وسيلة رائعة في إيصال كثير من الرسائل المختلفة، والتي يبدو أن السيدة كامالا هاريس تعرف هذا الأمر جيداً، بإطلالتها الأولى كنائبة رئيس باختيارها هذا المعطف البنفسجي من توقيع Christopher John Rogers كريستوفر روغرس من ذوي البشرة السمراء، وكذلك اختارت حذاءها من توقيع sergio hudson سيرغو هيدسون من أصحاب البشرة السمراء أيضاً، في رسالة منها لدعم ذوي البشرة السمراء في الولايات المتحدة، كما تعتبر هي أول امرأة سمراء ومن أصول آسيوية تشغل هذا المنصب.



ميشيل أوباما تدعم كامالا هاريس بإطلالتها

ميشيل أوباما.



كذلك استخدمت السيدة ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأسبق باراك أوباما، الموضة كوسيلة لإيصال رسالة دعم للسيدة كامالا هاريس، باختيارها هذا المعطف باللون الأحمر العنبي، مع التوب الصوف بنفس اللون، وبنطلون أحمر عالي الخصر طويل، زينت اللوك بالحزام مع الإكسسوار الذهبي، من توقيع sergio hudson سيرغو هيدسون، وهو المصمم الذي اعتمدت كامالا هاريس تصميم حذاء إطلالتها بالحفل من توقيعه.

جينفر لوبيز أنيقة بمعطف شانيل الفخم

جينفر لوبيز بإطلالة فخمة



كانت جينفر لوبيز jennifer lopez من المدعوين لحفل التنصيب للرئيس جو بايدن، واختارت إطلالة غاية في الفخامة باللون الأبيض من توقيع دار أزياء شانيل Chanel، بالمعطف الطويل جداً مع تصميم واسع لخامة الفرو الخفيفة، مع بنطلون أبيض واسع عالي الخصر من الخامة نفسها.

جينفر لوبيز.



واختارت للوك بلوزة شيفون مكشكشة بطابع كلاسيكي، واعتمدت مع اللوك اختيار رفع شعرها للوراء، وإكسسوارات فخمة بطابع رسمي من أحجار اللؤلؤ باللون الأبيض، وكأنها توصل رسالة حب وتفاؤل بهذا الحفل.

ليدي غاغا بإطلالة كلاسيكية محتشمة

إطلالة ليدي غاغا



أما ليدي غاغا Lady Gaga فقد اختارت إطلالة موفقة هذه المرة، رغم أنها لم تخلُ من اللمسة الغريبة التي لطالما تعودنا عليها من المغنية العالمية، إلا أنها كانت موفقة في الاختيار، إذ اعتمدت على فستان ذي طابع فخم من دار أزياء Schiaparelli بلوني الأسود من الجزء العلوي مع الأكمام العالية والرقبة المقفولة، ومن الجزء السفلي مع الخصر المنخفض باللون الأحمر الفاقع، مع وجود رسمة ذهبية اللون لطائر على كتفها، وكأنه يوصل رسالة للشعور بالحرية والأمل.

#بلا_حدود