السبت - 27 فبراير 2021
Header Logo
السبت - 27 فبراير 2021

«جيل بايدن» بإطلالة مشابهة لميلانيا ترامب بحفل التنصيب.. والأخيرة توجه رسالة غموض

أدى الرئيس الأمريكي جو بايدن اليمين الدستورية في مقر الكابيتول، تحت حراسة أمنية مشددة فُرضت في كافة أرجاء واشنطن، ليصبح رسمياً الرئيس الـ46 للولايات المتحدة.

ولاحظنا تشابهاً باختيار الألوان بين كل من السيدة ميلانيا ترامب زوجة الرئيس السابق دونالد ترامب، وبين السيدة الأولى «جيل بايدن» زوجة الرئيس الحالي جو بايدن، باعتماد اللون الأزرق البحري خلال حفل التنصيب.

السيدة الأولى «جيل بادين» بمعطف باللون الأزرق البحري

معطف جيل بايدن.



اختارت السيدة الأولى جيل بايدن ارتداء معطف باللون الأزرق البحري، مع فستان من نفس خامة وموديل المعطف، مع قَصّة ضيقة نسبياً من ناحية الخصر، واختيار قماش التويد الناعم، مع لمسة بالخيوط اللامعة، من توقيع مصممة شابة غير معروفة Markarian's Alexandra O'Neill أليكساندرا نويل، نسَقت معه قفازات من نفس اللون، واختارت عقد اللؤلؤ بدرجات الأبيض والبيبي بلو، وكلاتش بسيط بنفس الدرجات، وأكملت اللوك بحذاء باللون النود.

إطلالة ميلانيا ترامب بحفل التنصيب في 2017

ميلانيا ترامب



قد اختارت ميلانيا في حفل تنصيب زوجها عام 2017، إطلالة كلاسيكية أنيقة من توقيع دار الأزياء الأمريكية المفضلة لدى ميلانيا Ralph Lauren رالف لورين، تعتمد على فستان ميدي طويل، مع جزء علوي يشبه الكاب ذا ياقة عالية وقَصّة كروب توب، واعتمدت على قفازات وحذاء نود ناعم من نفس اللون، واختارت رفع شعرها للأعلى، مع مكياج مخملي، لإطلالة توحي بالبهجة والأمل.

إطلالة تثير الغموض ولمسة من الفخامة ومبالغة في الأسعار عند توديع ميلانيا البيت الأبيض

ميلانيا ترامب بإطلالة فخمة من شانيل.



على عكس إطلالتها بحفل تنصيب زوجها دونالد ترامب عام 2017، هيمنت مشاعر الغموض والقوة التي لطالما تميل ميلانيا إلى توصيلها في ظل الأزمات، باختيارها لهذا اللوك من شانيل Chanel، لبلوزة مع أزرار جانبية باللون الفضي وتنورة عالية الخصر، لإطلالة مستوحاة من الخمسينات، وأكملت اللوك بحذاء لوبوتان Christian Louboutin المفضل لديها، ونظارة كبيرة الحجم من بوتيغا فينيتا بسعر 440 دولاراً، والمفاجأة كانت لاختيارها حقيبة دار هيرميس Hermes Birkin bag والتي يبلغ سعرها نحو 70 ألف دولار.

ميلانيا ترامب بإطلالة من شانيل.



يعد اختيار ميلانيا لإطلالة كاملة باللون الأسود، هي المرة الأولى التي ترتدي فيها سيدة البيت الأبيض هذا اللون بالكامل لإطلالتها عند توديع البيت، في رسالة توحي بالغموض والحزن أيضاً، مع لمسة من الثبات والقوة التي عكستهما ميلانيا بهذا اللوك.

#بلا_حدود