السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

بعد وداع البيت الأبيض.. أبرز إطلالات ميلانيا ترامب عاشقة الموضة والأزياء

منذ توالي الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، بداية من يناير 2017، خطفت ميلانيا زوجة الرئيس الأمريكي، الأنظار بإطلالاتها المتعددة والأنيقة والمختلفة دائماً، سواء كانت في اللقاءات الرسمية أو الفعاليات الاجتماعية، كان حضور ميلانيا مميزاً منذ دخولها البيت الأبيض.

اقرأ أيضاً:

«جيل بايدن» بإطلالة مشابهة لميلانيا ترامب بحفل التنصيب.. والأخيرة توجه رسالة غموض

عشق ميلانيا ترامب للأزياء

تعتبر ميلانيا ترامب من أشد المعجبين بالموضة والأزياء، وتحرص على التنوع والتجديد واتباع أحدث صيحات الموضة، مع الالتزام بمعايير المظهر الخاصة بالسيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، خلال السنوات الماضية برزت إطلالات ميلانيا في كل لقاء أو فعالية تتواجد بها، وتكون هي العنصر الأكثر خطفاً للأضواء بأزيائها الراقية والمبهرة.

لا تخشى ميلانيا، ارتداء الألوان الجريئة والأزياء المختلفة عن طبيعة إطلالة رئيس الدولة، لكنها كانت دائماً تحرص على الأناقة والفخامة في ظهورها، لذلك أنفقت أموالاً طائلة على الملابس، ففي شهر يونيو الماضي، أنفقت ميلانيا 22398 جنيهاً استرلينياً في يوم واحد فقط، وذلك أثناء حضورها قمة مجموعة السبع G7 summit في بياريتز Biarritz.

بدأت زوجة الرئيس المنتهية ولايته، عرض الأزياء في سن الخامسة والقيام بإعلانات تجارية في سن الـ16، بعدما شاهدها مصور الأزياء السلوفيني ستين جيركو، وفي عمر الـ18 وقعت عقداً مع وكالة لعرض الأزياء في ميلانو بإيطاليا، وانطلقت في عالم عروض الأزياء وأحدث صيحات الموضة.

بعد نجاحات عديدة في عالم الأزياء والموضة، ومع زوجها دونالد ترامب، أطلقت ميلانيا في عام 2010، خط مجوهرات وساعات خاصاً بها على موقع كيو في سي، بالإضافة إلى تسويقها لمجموعة ميلانيا للعناية بالبشرة، وحققت مبيعات هائلة في المتاجر الكبرى.

وبحسب الملف المالي لعام 2016، حققت أعمالها ما بين 15,000 دولار و50,000 دولار من عائدات البيع لذلك العام، قالت الشركتان اللتان صنعتا مجوهراتها ومنتجات العناية بالبشرة بموجب ترخيص في عام 2017، إنها أنهت علاقتها بهما.

أدرجت ميلانيا شركاتها ومنتجاتها في سيرة البيت الأبيض الرسمية في يوم الافتتاح، وقال متحدث باسم البيت الأبيض إن شركاتها لم تعد نشطة وإن السيدة الأولى لا تنوي استخدام مركزها من أجل الربح ولن تفعل ذلك.

إليك أبرز إطلالات ميلانيا ترامب على مدار سنوات رئاسة زوجها للولايات المتحدة الأمريكية، والتي انتهت اليوم بوداع البيت الأبيض، وتولي الرئيس جو بايدن الحكم.