الخميس - 04 مارس 2021
Header Logo
الخميس - 04 مارس 2021

سيرين وأنابيلا في «أنت مين»: تكرار التعاون مع هؤلاء المصممين

كالعادة أصبح الجمهور بانتظار إطلالات سيرين عبدالنور وأنابيلا هلال كل أسبوع خلال برنامج «أنت مين» The Mask Singer، إذ تحرصان على اعتماد موديلات جذابة وأنيقة، لهذا العرض الضخم.

وقد أطلت أمس كل منهما، بفساتين مميزة وألوان لافتة، خلال الحلقة السابعة من البرنامج، مع الحرص على تنسيقات عصرية ومتجددة، من أشهر بيوت الأزياء العالمية.

«أنت مين» هو برنامج استعراضي يعتمد على ظهور 12 نجماً، من مجالات مختلفة لتقديم استعراضات غنائية على المسرح، ليقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة وهم: سيرين عبدالنور، وقصي خولي، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، معرفة هوية النجم. وتقدم الحفل المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال.

إطلالة سيرين عبدالنور من sol angelann

إطلالة سيرين عبدالنور في أنت مين.



اعتمدت سيرين عبدالنور للمرة الثانية على التوالي على فستان من دار sol angelann المتخصصة في تصميم فساتين الـ Diamonddress، لموديلات لا تخلو من اللمسات اللامعة كالماس، والمرصعة بأحجار السوارفوسكي الفخمة.

اختارت سيرين فستاناً باللون الأسود، مع تطريزات لامعة جذابة، لتصميم مميز بالأكمام الطويلة، والرقبة العالية، اعتمدت معه كولون طويلاً أسود، وبوت الساق الجلد باللون الأسود أيضاً.

سيرين عبدالنور.



واختارت مع اللوك رفع شعرها بالكامل لأعلى، مع عيون بارزة للرموش الكثيفة، ولمسات نود ناعمة من السومون لأحمر الشفاه.

سيرين بفستان أسود.



والجدير بالذكر أن سيرين عبدالنور اختارت من نفس دار الأزياء لإطلالتها بالحلقة الماضية من «أنت مين» لفستان باللون الأخضر مع موديل طويل، وفتحة ساق طويلة جانبية، مع الأكمام والرقبة الطويلة.

إطلالة أنابيلا هلال من إيلي صعب

أنابيلا هلال.



أما أنابيلا هلال فمنذ بداية البرنامج، لم تغير اختياراتها من دار أزياء المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab، وقد اعتمدت هذه المرة على فستان منفوش باللون الأبيض والأسود، مزين بالورود البيضاء للمسة مبهجة، من دون أكمام، مزين بلمسة ناعمة لحزام الخصر الأسود، وهو الستايل الذي تفضله أنابيلا هذه الفترة بالفساتين.

أنابيلا هلال بفستان من إيلي صعب.



وقد اختارت اعتماد تسريحة الشعر المرفوعة للوراء، مع تركه منسدلاً من كلا الجانبين دون اعتماد غرة، مع مكياج عيون سموكي مميز ليبرز عينيها، واختارت اعتماد أحمر شفاه روز، وأكملت اللوك بصندل أسود مفتوح ليتماشى مع موديل الفستان.

#بلا_حدود