الخميس - 04 مارس 2021
Header Logo
الخميس - 04 مارس 2021

آخرهن مي عمر في «لؤلؤ».. أفخم فساتين الزفاف في المسلسلات

أصبحت فساتين الزفاف للنجمات في المسلسلات الدرامية، غاية في الفخامة والتميز، ولم يعد الأمر يقتصر على الفكرة الدرامية فحسب، بل أصبح لعالم الموضة لمسة واضحة وأساسية لتصاميم غالبية الفساتين التي أصبحنا نشاهدها بالمسلسلات مؤخراً.



ولهذا اخترنا لكِ مجموعة من أبرز تصاميم فساتين الزفاف في المسلسلات التي تم عرضها مؤخراً، حسب كل شخصية تلعبها النجمة، والسياق الدرامي للمسلسل، وهل برأيك إلى أي مدى يتفق ذوق النجمة مع فستان زفاف الشخصية التي تلعبها.

فستان زفاف مي عُمر في مسلسل لؤلؤ



فستان زفاف مي عمر



أثارت مي عمر كثيراً من الضجة بأزيائها الفخمة في مسلسل «لؤلؤ»، خلال الدور الذي تجسده لفتاة بسيطة تتحول لفنانة مشهورة، وآخر تلك الإطلالات اللافتة كان فستان الزفاف الفخم ذا اللمسة المترفة.

مي عمر بفستان من مايكل سينكو



بالتعاون مع الستايلست إيمان الخميسي، تم اختيار بواحدة من حلقات مسلسل لؤلؤ هذا الموديل لفستان الزفاف لستايل غاية في الترف، من توقيع العالمي مايكل سينكو michael 5inco، بقصّة منفوشة، مع زيل طويل جداً، واعتمدت على ظهر مفتوح، وأكمام 3 أرباع منسدلة، والفستان جاء مطرزاً بالكامل بالخرز الأبيض بطريقة يدوية رائعة، اعتمدت معه هيدبيس باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلاً للوراء.

فستان زفاف دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان

دينا الشربيني بفستان مرمر حليم





اختير لـ دينا الشربيني فستان زفاف مخملي ناعم، أثناء تجسيدها دور رقية في مسلسل لعبة «النسيان»، من توقيع مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم.

فستان دينا الشربيني بمسلسل لعبة النسيان



الفستان تميز بتصميم الراقي مع اللمسة البسيطة التي تشتهر بها مرمر، منفوش بطيقة بسيطة، مع تصميم الكورسيه، عدّلت عليه دينا الشربيني باعتماد الأكمام المنسدلة، في حين أن التصميم الأصلي Strapless، واختارت معه تسريحة الشعر على جنب، ليكتمل اللوك البسيط.

فستان زفاف سارة أبي كنعان في مسلسل بالقلب

سارة كنعان



تم اعتماد هذا الموديل للممثلة سارة أبي كنعان لموديل فستان ناعم مع اللمسة الملكية بإحدى حلقات مسلسلها «بالقلب» والذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2020، من توقيع دار Maison LESLEY.

فستان زفاف سارة بي كنعان



الفستان جاء مطرز بالتول والدانتيل الناعم، مع اكمام شيفون حريري شفاف، وشريط من الستان يبرز الخصر، وفتحة صدر بارزة بتصميم الـ Wrap Cross للمسة جريئة ولافتة.

فستان زفاف ياسمين عبدالعزيز في مسلسل ونحب تاني ليه

ياسمين عبدالعزيز في مسلسل ونحب تاني ليه



تم اختيار هذا الفستان المنفوش من التول لياسمين عبدالعزيز خلال تجسيد دور غالية في مسلسل «ونحب تاني ليه» وهي فنانة تمتلك معرضاً فنياً لبيع التحف والمشغولات اليدوية.

وفي حفل زفافها، ارتدت ياسمين فستان زفاف مزيناً بالورود بالكامل، منسدل الأكمام، مع قصّة السندريلا، وتم اختيار الهيد بيس على جانب واحد من الشعر، وطرحة طويلة من التول السادة.

فستان زفاف نور في مسلسل البرنس

نور اللبنانية



تم اختيار هذا الموديل الضيق لدور علا الذي قامت بتجسيده نور اللبنانية في مسلسل «البرنس»، والذي يشبه إلى حد كبير ذوق نور بعيداً عن الدراما، من توقيع Taya Couture.

الفستان جاء بتصميم ضيق، مع طبقة من الدانتيل والتول الفخمة، مع زيل منفوش من التول، وتصميم الـ Strapless الذي أضاف لمسة جريئة للفستان، تم اعتماد تسريحة الشعر المرفوع، وطرحة طويلة من التول أيضاً.

#بلا_حدود