الاثنين - 01 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 01 مارس 2021

أحدثها عقد بمليوني دولار.. تعرف على أفخم مجوهرات أحلام

المغنية الإماراتية أحلام الشامسي الملقبة بـ«الملكة» واحدة من النجمات اللاتي يعشقن المجوهرات، وكثيراً ما تفتخر بارتدائها بجميع المناسبات، وفي كل مرة تظهر فيها تثير الكثير من الضجة بمجوهراتها الفخمة، وأسعارها الخيالية والمبالغ بها في بعض الأحيان!

وتصرح أحلام بكل وضوح بمدى حبها للمجوهرات الفخمة خاصة تلك الأنواع المبالغ في أسعارها والتي تحتوي على أنواع نادرة من الألماس، أو التي يتم تصنيعها خصيصاً لها، ولهذا سنقدم مجموعة من أغلى وأبرز مجوهرات أحلام الشامسي، آخرها ظهورها بعقد وصل سعره إلى 2 مليون دولار أي ما يعادل أكثر من 7 ملايين درهم إماراتي!

أحلام تتألق بعقد فخم من نصولي

عقد أحلام



بأحدث ظهور لها عند طرح ألبومها «فدوة عيونك»، اعتمدت النجمة أحلام على فستان باللون الأصفر من مجموعة زهير مراد، بسيط للغاية من خامة الستان الناعمة ذكرتنا كثيراً بإطلالة مارلين مونرو بفستانها الزهري في فيلم «Gentlemen Prefer Blondes»،

حيث نسقت أحلام هذا العقد الفخم من مجموعة نصولي على شكل تشوكر، يحتوي على حوالي 204 قراريط من الألماس الأبيض والأصفر، تتدلى منه ألماسة كبيرة تزن حوالي 10 قراريط، وصل سعره إلى نحو 2 مليون دولار.

أحلام تتألق بمجوهرات من سامر حليمة

No Image Info



في واحدة من أكبر حفلاتها بالرياض، تحديداً مع احتفالات اليوم الوطني بالمملكة العربية السعودية، تألقت الملكة أحلام بعقد فخم تم تصنيعه لها خصيصاً من دار سامر حليمة للمجوهرات.

العقد بتصميم مميز يضم 380 قيراطًا من الألماس الأصفر الكثيف مع الزمرد الأخضر الكولومبي النادر، بلغ سعره نحو 7 ملايين دولار (25 مليون درهم).

عقد أحلام الأخضر من سامر حليمة



استغرق صنع العقد 6 أشهر، وكان ثمرة جهد مشترك بين فريقي لندن ونيويورك التابعين لماركة المجوهرات، بحسب ما أوضحت الدار عن تعاونها الرائع مع الملكة أحلام.

أحلام بعقد من دار مجوهرات معوض

أحلام بعقد فخم من دار معوض



واحد من أكثر المجوهرات فخامة التي اعتمدتها النجمة أحلام، كان هذا العقد بحفل برنامج آراب أيدول، من دار معوض للمجوهرات، وهو عبارة عن عقد كبير الحجم متدرج بطبقتين منسدلتين، وصلت قيمته إلى 47 مليون دولار، إذ يحتوي على قطع نادرة من المجوهرات، خاصة أن دار معوض تحديداً لطالما عُرفت بتصاميمها النادرة لقطع المجوهرات المختلفة.

أحلام بطقم فخم من دار Messika Paris

مجوهرات أحلام من مسيكا



في إحدى حلقات برنامج ذا فويس، ظهرت أحلام الشمسي بطقم مجوهرات من دار Messika Paris ميسيكا باريس، عبارة عن تشوكر ملفوف على الرقبة بشكل السلسلة المتشابكة، من الذهب الأبيض عيار 18 مرصع بأحجار الألماس 2.6 قيراط، وصل سعره إلى نحو 90 ألف دولار، مع أقراط أذن بأطوال مختلفة وصل سعرها إلى نحو 13.500 دولار.

أحلام ترتدي تاجاً فخماً من ديفيد موريس

عقد أحلام الفخم



إطلالات أحلام في الحفلات الكبيرة دائماً مثيرة للجدل، فهي فنانة في اختيار أفخم وأغلى المجوهرات، كاختيارها لهذا التاج بواحدة من حفلاتها في دبي، من تصميم دار مجوهرات ديفيد موريس، التاج ناعم وأنيق في تصميمه بتصميم الورود، من الذهب الأبيض عيار 18، وصل سعره إلى نحو 135 ألف دولار.

أحلام بطقم فخم من كارتييه

أحلام بطقم من كارتييه



علامة كارتييه دائماً ما يكون لها نصيب بإطلالات الملكة، كهذا اللوك الفخم بإحدى حلقات ذا فويس، لستايل البانثنير PANTHÈRE DE CARTIER، والتي تعتمد على تصميمات مستوحاة من حيوان النمر، عبارة عن سلسلة ذهب أبيض عيار 18 بلغت قيمته نحو 550 ألف دولار مرصع بأحجار الزمرد الرائعة، نسقت معهما خاتماً ضخماً وصل سعره إلى نحو 22 ألف دولار مع أقراط ماسية متدلية وصل سعرها إلى نحو 120 ألف دولار مرصع بـ98 ماسة 2.28 قيراط.

#بلا_حدود