الجمعة - 05 مارس 2021
Header Logo
الجمعة - 05 مارس 2021

لعروس 2021..هذه أبرز فساتين زفاف دور الأزياء العالمية

عروس ربيع 2021 تستعد من الآن لتحضيرات حفلات زفافها، والتي على رأسها فستان حفل الزفاف، إذ تظل العروس تبحث عن هذا التصميم المميز ليوم أحلامها، ما بين الموديلات العصرية، والتصميم المناسب لقوامها.



ولهذا اخترنا لكِ اليوم مجموعة من أجدد وأبرز فساتين الزفاف لأشهر بيوت الأزياء العالمية، من مجموعة عروس ربيع وصيف 2021، لتستوحي منها ما يناسبكِ.

أجمل موديلات فساتين زفاف عروس ربيع 2021



الفساتين من إيلي صعب Elie Saab



الفساتين الحالمة بقصّة A Line واسعة من إيلي صعب



من مجموعة إيلي صعب لعروس 2021، يمكنكِ اعتماد الفساتين المنفوشة مع التصميم الطبقي، واحد من الصيحات الأنيقة لهذا الموسم، خاصة إن كنتِ من الفتيات قصيرات القامة، إذ يمنحكِ التدرج بتلك القصّة للفستان طولاً مضاعفاً، كهذا الموديل مع طبقات التول المنفوشة، ذات اللمسة العصرية، وتصميم رائع للجزء العلوي مزين بالورود بتصميم الـ Strapless.



Elie Saab الفساتين مع فتحة الساق



أو يمكنكِ اختيار الفساتين المفنوشة بقصّة حادة نسبياً مزينة بالورود البارزة مناسبة للعروس التي تُحضر لحفل زفاف فخم، مع حزام الخصر الرفيع باللون الأبيض لإبراز قوامكِ ورشاقتكِ.

الفساتين المنفوشة مع التصميم الطبقي من إيلي صعب Elie Saab



ولكن إن كنتِ تفضلين لمسة أكثر كلاسيكية، فلم لا تجربين الفستان الأبيض المستوحى من الخمسينات، من دون تطريزات، لقصّة رائعة لقماش الستان الحريري، مع فتحة الساق الجريئة.



لمسة الفساتين الملونة من زهير مراد Zuhair Murad



الفساتين بلمسة ملونة من زهير مراد



أصبحت موضة فساتين الزفاف الملونة رائجة بقوة بالفترة الماضية، لدرجة أصبحنا نشاهد تصاميم بألوان فاقعة وجريئة بعيداً عن الأبيض، ولكن إن كنتِ لا تفضلين اعتماد تلك الدرجات، وبالوقت نفسه تفكرين بلمسة جريئة تختارينها لفستان زفافكِ، فيمكنكِ التفكير بتصاميم زهير مراد Zuhair Murad لمجموعة ربيع 2021 لفساتين زفاف، كالفساتين من التول المنسدل باللون الروز النود، مع تطريزات للورود باللون الأبيض للمسة حالمة، أو اختاري الموديل للون الأبيض الثلجي المائل لألوان البحر، مع قصّات مختلفة من التول المزين بالدانتيل.



الفساتين بلمسة ملونة من تصميم زهير مراد



ومع ذلك، ما زال في متناول يدكِ اختيار فستان الزفاف باللون الأبيض، مع لمسة للتطريزات الفضية على سبيل المثال، هذا التصميم الـ Open Front، الذي يشتهر العالمي زهير مراد بتصميم تلك القصّة، مع لمسة حزام الخصر، والأكمام والطرحة الطويلة.

الفساتين بلمسات أنثوية من Reem Acra



Reem Acra



قدمت لنا ريم عكرا (Reem Acra) هذا الموسم، تصاميم غاية في الأنوثة لفساتين زفاف ربيع 2021، وللصّبية التي تميل للتصاميم بلمسات الدانتيل، اعتمدت ريم عكرا على فساتين بالكامل من قماش الدانتيل، مناسبة للصبايا النحيفات وممتلئات القوام نسبياً، مع الأكمام الطويلة والرقبة العالية، وفتحة الساق، أو يمكنكِ اعتماد الفساتين المخملية التي يبدو أنها ستكون خيار كثير من الفتيات هذا الموسم، لبساطتها ونعومتها، كالموديل للفستان مع الأكمام المنسدلة، وقصّة الـ A Line.

الفساتين من Oscar de la Renta



Oscar de la Renta



إذا كنت تميلين إلى قصّات فساتين الميرماد، فاعتمدت دار أوسكار دو لارنتا Oscar de la Renta على تلك التصاميم بطريقة رائعة مع تطريزات تشبه فروع الورود، لتصميم بسيط يناسب الصّبية صاحبة الذوق الناعم، أو للمسة أكثر حيوية اختاري الموديل للفستان القصير من الأمام مناسباً أكثر لقصيرات القامة، أو لحفل الزفاف على البحر، أو بالقاعات المفتوحة، لتشعرين بحرية أكثر.

فساتين الزفاف على طريقة Viktor & Rolf



فساتين أنيقة من Viktor & Rolf



في مجموعة فيكتور فساتين الزفاف ملائمة للغاية للفتاة التي تبحث عن فستان زفاف ثانٍ بخلاف الفستان الرئيسي، إذ شاهدنا مجموعة لموديلات فساتين قصيرة، وبسيطة جداً من دون تطريزات، أو بتصميم ناعم غير متكلف، كالفساتين القصيرة بالقماش المُثقب، أو الفساتين بدون أكمام مع قصّة منسدلة طويلة، ولمسة ربطة الفراشة على الخصر.

#بلا_حدود