الثلاثاء - 09 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 09 مارس 2021

من ارتدته بشكل أفضل؟ نجمات ارتدين نفس الفستان

يحدث كثيراً أن ترتدي أكثر من نجمة تصميماً بعينه لأحد الفساتين من بيوت الأزياء، لتصبح حديث المتابعين، وعلى الفور تدخل في مقارنة مع النجمة التي اعتمدت نفس الفستان قبلها، ليكون السؤال الرئيسي من ارتدته بشكل أفضل؟.



واليوم اخترنا مجموعة من الفساتين، التي تنافست على ارتدائها كثير من نجمات العالم والوطن العربي، لتجيبي معنا على هذا السؤال، من ارتدته بشكل أفضل؟

ريا أبي راشد وكاردي بي بفستان من جورج حبيقة

ريا أبي راشد وكاردي بي بفستان من جورج حبيقة

بآخر إطلالاتها أثناء التحضير لدعاية الموسم العاشر من برنامجها «سكوب»، اعتمدت ريا أبي راشد فستاناً مميزاً جداً من دار جورج حبيقة Georges Hobeika، منفوشاً بطريقة طبقية، باللون الروز الفاتح، يتوسطه حزام خصر رفيع، واعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدلة على كلا الجانبين مع الفرق من المنتصف، مع أقراط وخاتم بسيط.



ونفس الفستان اعتمدته مغنية الراب الشهيرة كاردي بي Cardi B، خلال حضورها الحفل الخيري Diamond Ball الخاص بالنجمة العالمية ريهانا Rihanna عام 2019، ولكنها اختارت رفع شعرها لأعلى، مع غرة جانبية، أقراط أذن كبيرة الحجم، وإسوارة يد.

كاردي بي.



مي سليم وهدى الإتربي بفستان من liastublla



مي سليم



اعتمدت كل من مي سليم وهدى الإتربي فستاناً أنثوياً ناعماً من liastublla، بتصميم وقصّة الميرماد الرائعة مع قماش الباييت، اعتمدته أولاً الممثلة الشابة هدى الإتربي خلال مهرجان الجونة السينمائي 2020 باللون الأسود، واعتمدت رفع شعرها لأعلى ذيل حصان، مع غرة منسدلة على كلا الجانبين.

هدى الإتربي

أما مي سليم فقد اعتمدته خلال مهرجان القاهرة السينمائي 2020، ولكن باللون الأحمر الناري، واختارت أيضاً تسريحة ذيل الحصان، ولكن من دون غرة، ونسّقت مع الفستان كلتش باللون الفضي.



ريا أبي راشد ومهيرة عبدالعزيز بفستان من دار فالنتينو



ريا أبي راشد بفستان من فالنتينو.



اختارت ريا أبي راشد خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي فستاناً باللون الأسود، مع تطريزات الدبابيس، من توقيع دار فالنتينو Valentino، نسقت معه حذاء فضياً مفتوحاً، وشنطة فضية بيد طويلة.

مهيرة عبدالعزيز بفستان فالنتينو.

واعتمدت نفس الفستان الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، في إحدى جلسات التصوير في نهاية 2020، ولكنها اختارت بطانة بديلة عن الشفافة لإطلالة أكثر احتشاماً، مع أقراط أذن كبيرة الحجم، وساعة يد فخمة.

نادين نجيم وأحلام الشامسي بفستان من زهير مراد

FotoJet (33)

في حفل الموريكس دور 2018 اختارت نادين نسيب نجيم فستاناً أسود مع تطريزات فضية، مع تصميم طويل وضيق من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad، اعتمدت معه مكياج عيون "سموكي" مميزاً مع الأيشادو الأسود، وأحمر الشفاه النود.

فستان نادين نجيم.



وفي 2019، اعتمدت أحلام على نفس الفستان بحفلها في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ولكنها اعتمدته بطريقة أكثر احتشاماً، خاصة للجزء المفتوح من ناحية الصدر، واعتمدت معه مكياجاً خليجياً ثقيلاً، واختارت رفع شعرها للوراء.

فيفيان مراد وليلى علوي بفستان من يوسف الجسمي

فستان ليلى علوي من جسميكو



اختارت النجمة ليلى علوي فستان ميتالك باللون الأخضر من توقيع يوسف الجسمي، وذلك خلال حضورها ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020، الفستان بتصميم طويل منسدل، مع أكمام واسعة، وفتحة من ناحية الساق، اعتمدت معه تسريحة شعر منسدلة مع الفرق من المنتصف.

فستان فيفيان مراد من جسميكو.

نفس الفستان اعتمدته المغنية اللبنانية فيفيان مراد، ولكنها اعتمدته باللون الفضي، مع تسريحة ذيل الحصان، وفرق من المنتصف وغرة بسيطة على كلا الجانبين.

#بلا_حدود