الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

10 أفكار لأزياء كلاسيكية لتتألقي بها في الفالنتاين

تستعد كل صبية في هذه الفترة إلى التحضير للاحتفال بعيد الحب مع شريك حياتها، وواحدة من تلك الاستعدادات المهمة هي إطلالتكِ بالطبع، والتي بالتأكيد ترغبين أن تتسم بلمسات أنثوية ناعمة، مع مظهركِ الكلاسيكي.



وقد اخترنا لكِ اليوم 10 أفكار لأزياء كلاسيكية تتألقين بها في الفالنتاين، من وحي النجمات والفاشينيستات، لتستلهمي ما يناسبك في عيد الحب 2021.

أريج النشاشيبي بفستان حالم

اخترنا لكِ من أريج النشاشيبي فستاناً حالماً، من خامة الستان الحريري، مع تصميم الـ Wrap، ليمنحكِ أناقة ورشاقة، خاصة مع هذا اللون البنفسجي الرائع، والذي يناسب كل ألوان البشرة، مع أكمام واسعة منفوخة.

شهد شبر بالبليزر مع الفستان

إذا كنتِ تحبين فكرة اعتماد البليزر مع الفستان، فهذا اللوك الجريء في التنسيق والألوان من شهد شبر، سيكون مميزاً للغاية، باختيار الفستان بطبعات الزيبرا، وتنسيق رائع للجاكيت الستان باللون الأخضر، مع الحذاء بنفس الدرجة الفاقعة، سيناسبكِ إن كان احتفالك يبدأ في آخر النهار إلى الليل، لتتألقي بتلك الألوان الجذابة مع ضوء الشمس ولمعان النجوم.

ديما الأسدي بفستان منفوش قصير

لإطلالة أكثر أنوثة، يمكنك اعتماد الفستان القصير المنفوش مع الأكمام الطويلة، اختارته ديما الأسدي من فيرساتشي، مناسب للصبايا قصيرات القامة، صاحبات الروح المرحة، واللاتي يبحثن عن تصاميم مبهجة في عيد الحب 2021.

روان بن حسين بفستان الورود

فساتين الورود لا غنى عنها بخزانة الصبايا، كهذا الموديل من روان بن حسين، للفستان الميدي الطويل مع فتحة الساق، والأوبليتات، مناسب أكثر للصبايا قصيرات القامة، والممتلئات، إذ تخفي طبعات الورود عيوب الجسم، ويمكنكِ أيضاً تنسيقه بطريقة عصرية كاختيار البوت الجملي من روان بن حسين.

درة بفستان قصير

للمسة أكثر كلاسيكية، تناسب حفلات المساء الفخمة، اعتمدت على الفستان الأبيض المنفوش من التول، ونسّقت معه بليزر ذا لمسة رجالية باللون الرمادي، مع بوت شتوي من نفس اللون، لإطلالة متناسقة تجمع بين الستايل الكلاسيكي والعصري.

سيرين عبدالنور بفستان رومانسي

لفتنا هذا الفستان الأسود البسيط، مع لمسته الرومانسية الناعمة من سيرين عبدالنور، مناسب لكِ إن كنتِ تبحثين عن إطلالة رومانسية في المقام الأول، سيبدو رائعاً على الصّبية صاحبة القوام الرشيق، ويمكن مع هذا اللوك اختيار أحمر الشفاه باللون الصاخب، ليكتمل اللوك الرومانسي.

فرح الهادي بستايل سيمي كلاسيك

أما إذا كنتِ ترغبين في ستايل سيمي كلاسيك ومريح في الوقت نفسه، فمن الممكن أن تعتمدي على هذا الستايل من فرح الهادي، للفستان الـCrop، بنقشة الـhoundstooth المميزة، مناسب لأجواء الشتاء، مع تلك اللمسة العصرية للتنورة البيلسيه مع اللون الأصفر، وتنسيق فرح الهادي الرائع من ذات اللون لحقيبة اليد الميني، ليمنحكِ إطلالة مشرقة.

دانييلا رحمة بفستان أحمر

كثير من الصبايا يفضلن اعتماد الفستان باللون الأحمر لإطلالتهن في عيد الحب، وحتى لا تكوني متكلفة كثيراً، اخترنا لكِ هذا الفستان من دانييلا رحمة، بسيط وناعم دون تطريزات من خامة الستان الحريرية، قصير من الأمام، ليمنحكِ لمسة أطول، من الممكن أن تنسقي معه الحذاء المحايد من نفس اللون، أو تعتمدي لون نود أو أسود.

العنود بدر بفستان أسود

الفساتين باللون الأسود، لطالما كانت خياراً أنيقاً لا غنى عنها بتلك المناسبات الرسمية، كإطلالة العنود بدر للفستان الأسود الشيفون الحريري الشفاف، قصير ذو لمسة لامعة، مع فتحة ساق جريئة.

لين أبوشعر

أعجبنا هذا اللون السماوي للفستان من التول المطاطي من لين أبوشعر، يمنح الجسم رشاقة، ويبرز أنوثتكِ، من الممكن أن تعتمديه مع معطف باللون البينك الأنثوي، أو البيج الجملي، لإطلالة لافتة أثناء عشائكِ الرومانسي مع شريك الحياة في عيد الحب.