الجمعة - 26 فبراير 2021
Header Logo
الجمعة - 26 فبراير 2021

فاشونيستات صغيرات ينافسن الكبار في عالم الأزياء

عالم تدوين الموضة والأزياء لم يعد مقتصراً على الشابات والفتيات الكبيرات بالعمر، بل أصبح للطفلات الصغيرات بالسن أيضاً، ولهن جمهور خاص بهن من كل الأعمار، حيث يتابعهن الكثيرون من خلال حساباتهن الخاصة في «إنستغرام» يشاركن فيها أزياءهن الخاصة بإطلالات غاية في الأناقة، تنافس الفاشينيستات الكبيرات.



وغالباً ما تتم إدارة حساب هؤلاء الأطفال بواسطة أهاليهن، ويعتمدن دائماً على نشر صور مع العائلة، وأجزاء من حياتهن اليومية، وهن يتطلعن إلى مستقبل يسعى إلى الشهرة.



ولهذا اخترنا اليوم مجموعة من أجمل إطلالات مدونات الموضة الصغيرات من الفتيات، لنستلهم من هؤلاء الصغيرات أفكاراً رائعة لأزياء الأطفال.

little khloe emely



أزياء little khloe emely



تتمتع إيملي بذوق رائع في تنسيق الأزياء، والأهم أنه متنوع، وبنظرة تفصيلية، ستشعر أن إطلالاتها كأنها نسخة مُصغرة من مدونات الموضة الفتيات، كخياراتها من المعاطف الفرو الطويلة، وأحذية البوت البينك مع كعب عالٍ بسيط، وتنسيق رائع لحقيبة بوتيغا فينيتا السوداء الفخمة.

كذلك لفتنا هذا الفستان من التول الأبيض، مع تصميم طبقي رائع، اعتمدته بمناسبة عيد ميلادها الرابع، نسّقت معه صندلاً أسود برباط الكاحل، وجاكيت فرو قصيراً، لإطلالة محايدة.

Amber

AMBER أزياء.



تمتلك آمبر (4 سنوات) حساباً باسم itssamber_x، وتتمتع بملامح غاية في الرقة والهدوء، فتعتبر من الفتيات الهادئات، وينعكس ذلك على شخصيتها في اختيار الإطلالات المختلفة، كالفساتين الناعمة، والتنانير القصيرة، كهذا اللوك للتنورة الجلد القصيرة مع توب أسود من اللون نفسه.

أو باختيارها للبلوزات المكشكة مع بنطلون من نفس الطقم بألوان النود الناعمة، وسنيكرز باللون الأبيض، يشبه إلى حد كبير خيارات مدونات الموضة الأكبر سناً.

Olivia Livie



Olivia Livie بإطلالة كاجوال



تتمتع أوليفيا (5 سنوات) بروح أكثر حيوية وجنوناً، ولهذا دائماً ما تشارك متابعيها أجزاء من حياتها الخاصة مع صديقاتها وأخيها، بالإضافة إلى إطلالاتها التي تعتمد على الطابع الأنثوي المستوحى من أجواء الأساطير، كفستانها من قصاصات التول باللون النود، أو بخياراتها الكاجوال باعتماد البناطيل الممزقة، مع الحذاء السيفتي والقميص من دون أكمام، لتكمل اللوك بسكارف تارتان ملون، للمسة أكثر جاذبية.

Quenisha Qiana



Quenisha



أما Quenisha كونيشا (5سنوات) فهي تمتلك إطلالة مميزة، خاصة مع ملامحها الخمرية، وشعرها الأسود الطويل، الذي تعتمده بأكثر من ستايل ولوك مختلف، تحديداً ضفائر الراستا الشهيرة.

وتميل كونيشا إلى اعتماد الأزياء الكاجوال المستوحاة من أجواء الأكشن، كإطلالتها بالبنطلون الرياضي Yoga Pants مع التوب بنفس اللون، وتنسق معهما كارديغان باللونين الأبيض والأسود.

أو باختيارها لـ Track Suit مع تنسيق مميز للجاكيت باللون النود الكريمي، لإطلالة محايدة بالإضافة إلى سنيكرز باللون الأبيض.

Mira & Miral



أزياء ميرا وميرال.



ميرا وميرال هما أختان (ميرا 5 سنوات) (ميرال 3سنوات) تفضلان اعتماد الأزياء الأنثوية، تلك المستوحاة من إطلالات مدونات الموضة الأكبر سناً، كاختيارهما هذا اللوك بالبنطلون الجلد مع الكروب توب والجاكيت المنفوخ باللون الأحمر.

وكذلك لفتنا اختيارهما للأزياء الرياضية، مستوحاة من أجواء باربي، للبناطيل الملونة مع السويت شيرت الملون وربطات الشعر الملونة المثالية للفتيات الصغيرات.

#بلا_حدود