السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021

للرجل والمرأة.. هدايا عصرية لعيد الحب 2021

تبادل الهدايا في يوم الفالنتاين واحد من الطقوس الأساسية التي يقوم بها العشاق احتفالاً بعيد الحب، والتفكير باختيار الهدية المناسبة للشريك أمر يتم التحضير له من الآن، خاصة أن تلك المناسبة تعد واحدة من أهم الاحتفالات الرومانسية في العالم أجمع.



والإكسسوارت والمجوهرات بالإضافة إلى قطع الأزياء المختلفة تعتبر واحدة من أقسام الهدايا التي لطالما يفضلها الأشخاص عندما يتعلق الأمر بالهدايا الرومانسية، ولهذا قد اخترنا اليوم مجموعة من أجمل الهدايا الأنيقة للرجل والمرأة، لمجموعة مميزة من الإكسسوارات والمجوهرات وقطع الأزياء العصرية.

هدايا أنيقة لشريكة الحياة في عيد الحب 2021



سوار Halo Pave Bangle من Coach



سوار يد من Coach



واحدة من الهدايا الأنيقة التي من الممكن أن تهديها للمرأة في عيد الحب 2021، هو سوار اليد الأنيق من علامة COACH الفخمة، بلونه الرائع من الروز غولد الوردي الفات، مع كريستال السواروفسكي، مناسبة جداً لشريتك إن كانت تتمتع بذوق مخملي ولكنها لا تتخلى عن لمسة الفخامة.

سعر السوار نحو 525 درهماً إماراتياً.

خاتم Happy Hearts الماسي من CHOPARD



خاتم شوبارد



إذا كنت تبحث عن هدية غاية في الفخامة، وتفكر بشيء مرصع بالألماس لتسحر به شريكتك، فنرشح لك هذا الخاتم الرائع Happy Hearts الماسي من CHOPARD.

الخاتم مصمم بطريقة رائعة لتصميم أحجار الألماس الراقصة الشهيرة في الدار، ويوحّد خاتم Happy Hearts النساء ذوات القلوب الكبيرة حول العالم.

الخاتم بتصميم مميز مفتوح، مع قلبين مختلفين في الأحجام، بلون ذهبي ساطع، وحجر الألماس على القلب الصغير للخاتم عيار 18 قيراط.

يبلغ سعر الخاتم نحو 7,240 درهماً إماراتياً

حقيبة The Shell Bag in French Calf من بوتيغا فينيتا



حقيبة بوتيغا فينيتا



من منا لا يعشق حقائب بوتيغا فينيتا Bottega Veneta الشهيرة، وواحدة من الإصدارات الرائعة للعلامة الإيطالية، هي هذه الحقيبة The Shell Bag in French Calf، تتميز بتصميها الرائع من جلود العجل الفرنسي، مع كيس رباط من النايلون الورقي، وإبزيم بخيوط جلدية، مزودة بحزام كتف قابل للفصل، مع ألوان مميزة كالأحمر والأخضر الفيروزي، وتعتبر تلك الحقيبة من التصاميم الجديدة التي أضافها المدير الإبداعي للدار دانيال لي، فبالطبع ستكون هدية مميزة لشريكتك.



يبلغ سعر الحقيبة نحو 9,150 درهماً إماراتياً.

حقيبة Medium Sicily Bag من دولتشي آند غابانا



حقيبة دولتشي آند غابانا



تعد حقيبة Sicily Bag من Dolce & Gabbana خياراً أنيقاً لأي صبية لإطلالة النهار، تم صُنعها في إيطاليا من dauphine leather، وتتميز بتفاصيل أنيقة كالإكسسوار المعدني الذهبي الذي يحمل اسم العلامة التجارية، بالإضافة إلى المقبض الأنيق المميز وحزام الكتف القابل للفصل لإضفاء لمسة عصرية، إذ تعتبر الإكسسوار المثالي لإطلالة يومية.

يبلغ سعر الحقيبة نحو 6,000 درهم إماراتي.

ساعة Park Watch من Coach



ساعة Coach



الساعات من الهدايا الأنيقة التي يمكنك اختيارها لشريكتك في يوم الفالنتاين، كهذا الموديل للساعة الفضية Park Watch من Coach، تم تصميم الساعة بسوار متين وخفيف الوزن من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي مطعمة بفواصل من كريستالات سواروفسكي الرقيقة التي تكمل إطارها الرقيق، مثالية أيضاً لإطلالاتكِ اليومية.

يبلغ سعر الساعة نحو 1,050 درهماً إماراتياً.

مجوهرات LOVE BLOOMS ETERNAL من La Marquise



مجوهرات La Marquise من الياقوت الأحمر



أصدرت دار La Marquise للمجوهرات، مجموعة رائعة من المجوهرات احتفالاً بعيد الحب 2021، بتصاميم رائعة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة كالياقوت الأحمر والألماس الأبيض وغيرها من القطع التي لطالما عشقتها الفتيات.

أهم ما يميز المجموعة هو قلادة رقيقة من الذهب الوردي متداخلة مع الياقوت والماس في شكل لا متناهٍ تشير إلى الحب الأبدي، وهذه القطعة مصنوعة يدوياً من الذهب الخالص عيار 18 قيراطاً مع الياقوت الأحمر النابض بالحياة والألماس الأبيض المتلألئ.

يبلغ سعر سلسلة الحب الخالدة نحو 2,000 درهم إماراتي.

وترواح أسعار السلاسل بين 1500- 1800 درهم إماراتي.

هدايا أنيقة لشريك الحياة في عيد الحب 2021



حذاء MX-720-818 من Nike



حذاء MX-720-818 من Nike



يتميز حذاء Nike MX-720-818 Worldwide بتصميم أنيق وديناميكي هوائي، مبطن من الجزء العلوي، لمينح شريكك راحة وأناقة معاً، خاصة مع لونه المميز الأبيض، مع لمسات من الدرجات الفاقعة.

يبلغ سعر الحذاء نحو 390 درهماً إماراتياً

iPhone 11 Pro Case in Tricolour Visetos من MCM



Cover MCM



واحد من الهدايا التي يفضلها الرجال بشكل عام، هو الـ Cover الخاص بالموبايل، فكثيراً ما يشعر الرجل بالملل من Cover الموبايل الخاص به، ويسعى إلى تغييره باستمرار.

ويتميز هذا الـ Cover بأنه مصنوع من قماش الكانفاس الخفيف الوزن والمطلي بثلاثة ألوان، ويتميز بفتحة خارجية للبطاقات بلون ذهبي معدني، لكي يحمل بداخلها بطاقات الائتمان، أو بطاقات الدخول المهمة، كما يوجد به حزام جلدي لسهولة حمله.

يبلغ سعر الـ Cover نحو 865 درهماً إماراتياً.

Sponsor Cap من بالنسياغا



Sponsor Cap من بالنسياغا الأنيق



إذا كان شريكك يفضل الإطلالات الرياضية بشكل عام، فمن الممكن أن تفكري بشراء هذا الكاب الرائع Sponsor Cap من بالنسياغا BALENCIAGA، تم تصنيعه في إيطاليا من القطن العضوي، للشعور براحة وتهوية أفضل، ويمكن تعديله بسهولة ليناسب حجم الرأس.

يبلغ سعر الكاب نحو 1,610 دراهم إماراتية.

Royal Green Arabic Watch من EIGHT KUWAIT



Royal Green Arabic Watch من EIGHT KUWAIT



هذه الساعة سوف تشعر الرجل بمدى اهتمامك به، خاصة أنها من نوعية الإصدار المحدود من Eight Kuwait، وتمنح شريك ستايل عصرياً وجذاباً، و تضفي أناقة فريدة على معصمه.

الساعة بتصميم مزود بحركة كوارتز سويسرية في علبة بولي كربون، وتتميز المينا بأرقام عربية متباينة، مع سوار مصنوع من البولي كربون.

يبلغ سعر الساعة نحو 1,050 درهماً إماراتياً.

حقيبة Arrows Backpack من Off White



حقيبة Arrows Backpack من Off White



بالطبع كلنا نعرف أن حقائب الظهر من القطع المهمة جداً بخزانة الرجل، لهذا ستكون فكرة رائعة إن أهديته واحدة من تلك الحقائب المميزة، كهذه الحقيبة Arrows Backpack in Canvas من دار أوف وايت Off White.

الحقيبة مصنوعة من قماش الكانفا الذي يتميز بأنه متين وخفيف الوزن في الوقت نفسه، مع طباعة شعار سهم كبير الحجم مناسب لشخصية الرجل الجريئة، ويبزر الشريط الثنائي للحقيبة العلامة المميزة للدار، مع أحزمة الكتف القابلة للتعديل.

يبلغ سعر الحقيبة نحو 2,050 درهماً إماراتياً.

مجموعات هدايا أنيقة تناسب كلاً من الرجل والمرأة

مجموعة BOSS للاحتفال بعيد الحب

مجموعة Boss

تقدم ماركة BOSS العالمية مجموعة مرحة من القطع الأنيقة تشمل تي شيرتات وكنزات كاجوال وقمصاناً وجاكيتات وأحذية سنيكرز من BOSS، وقد اكتست بألوان تتكلّم لغة الحب الموحدة مثل درجات الوردي، والأحمر والأبيض.

كما تزيّنت بنقشات متباينة تحمل بصمة العلامة من المجموعة، على غرار القلوب الوردية والنجوم الزرقاء الزاهية التي ترمز إلى قوة الحب والأحلام.

مجموعة تومي هيلفغر لعيد الحب 2021



مجموعو تومي هيلفيغر لعيد الحب 2021



تقدم دار تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger واحدة أشهر ماركات الأزياء العصرية، مجموعة رائعة للهدايا في عيد الحب، تشمل حقائب العلامة الشهيرة بأحجام وتصاميم مختلفة لكل من الرجل والمرأة، بالإضافة إلى سكارفات أنيقة وكلاسيكية من خامة مميزة، وذلك بالتعاون مع مجموعة أباريل العالمية المتخصصة في الموضة وتجارة التجزئة من مقهرها في دبي، وشركة PVH Corp المتخصصة في الترويج لتلك العلامات الفاخرة.

#بلا_حدود